قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة : قسم خاص يتضمن مجموعه من القصص والروايات الحقيقيه والخياليه والأدبيه

إضافة رد
قديم 2013-03-25, 03:29 PM   #31
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الثاني والثلاثون
ضم الرساله لصدره وقعد يبكي وصرخ باعلى صوتها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل تروحين وتتركيني مستحيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::
نايف: متى اخر مره شفتوه
صالح: امس يوم العزا
ركان:انا خايف انه سوا في نفسه شي
ريان: فارس عاقل وفاهم وماظن انه يسوس في نفسه شي
خالد: ليه انت ماشفت حالته يوم العزا من وصل له الخبر لليوم وهو ماتكلم ولادخل شي في ثمه
مازن: ماادري ذا الولد وش فيه وش عقله يوم مايحبها ويوم يحبها
سطام: الله يعينه بس
ركان: شباب بقول لكم شي بس وعدوني مايوصل لفارس
الكل: قول
ركان: هي كانت تتواصل معي دائما وتأخذ اخباركم
نايف: تتكلم صدق
ركان اهز راسه بمعنى ايه
سطام: يعني ياركان كنت تدري مكانها وين ولا قلت وجدي وعمامي تعبو وهم يدورونها
ركان: ادري وحتى لو قالت خلهم يعرفون مكاني انا مستحيل اقول لهم تبي تعرف ليه لاني مستحيل اخليهم يجرحونها مره ثانيه
سطام: خلاص انهو الموضوع وخلونا ندور وين فارس والله خايف عليه
قام الكل يدورون عليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
الجد: ااااه يابنتي رحتي من غير ماتسامحيني
سعد: خلاص يايبا انشالله انها مسامحتك لاتنسى انك مربيها
الجده: انتو اخر ناس تتكلمون كلكم حتى ابوكم معكم حرمتوها من امها ومن ابوها والحين حرمتوني منها
سيف: تعوذي من الشيطان يايما هذي قدرت ربك
سلطان: يما هنا صدق غلطنا بس مو ذنبنا
الجده: اذا مو ذنبكم ذنب مين اجل قولو ذنب ميين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سلوى: خلاص يايمان مايصير الي تسوينه بنفسك والله حرام
ايمان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
افنان: ايمان والله انك تعذبينها في غبرها خلاص
بيان: ادعي لها ادعي صدقيني الي تسوينا الحين ماينفعها ادعي لها
ايمان: ممكن تخلوني لوحدي
سلوى: يايما
ايمان وهي تقاطعها: ممكن تطلعون بره
بيان: لا مو ممكن انتي الي تسوينه فيك مايرضى فيه ربك قومي صلي ادعي لها قومي
افنان: قومي صلي قومي تعوذي من ابليس وقومي
سلوى: قومي غسلي وجهك وتعالي قومي
ايمان وهي تقوم وتروح الحمام : طيب
دخلت ايمان الحمام وسكرت الباب وقعدت وراه : شلون يبوني انساها شلون هي روحي وقلبي ياما صحت وانا صغيره ويما تعبت وانا صغيره ذائما كانت معي والحين يبوني انساها شلون علموني بس اشلون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور شهريننايف: تعبنا وحنى ندور عليه
ركان: ماتم مستشفى ولا تم مركز شرطه ولا تم مكان مرحنى له
سطام: اختفى تقولون انشقت الارض وبلعته ماله أي اثر
سلطان: يعني وين راح من اختفى صار له شهرين شهرين
ام فارس: وين ولدي وين راح وينه ذا ولدي ولدي وقعدت تصيح
الجد: انشالله بنلقاه
ركان جا له تلفون وشاف الرقم على طول رد: بشرو //صدق// الله يبشركم بالخير // اوكي باي
ركان التفت لهم : لقيته
الكل: وين
ركان: الحين بروح وبتأكد باي وقام
الشباب: على طول وراه لحقوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: ايهاب وهاب يجنون
ابتسام: هههههههههه والله يهلون يشبهون امهم
فواز: أي والله وانتي صادقه
الجد: انا ابقى اروح ازورها
فواز: شنهو الفايده من زيارتها لاتتحرك لاتسمعك ولاتششوفك لاتحس فيك
الجد: مو مشكله بس ماخليها لوحدها
ابتسام: الا ركان يدري انها ماماتت وانها بغيبوبه
فواز: لا لانه هو على طول طلع وسافر ماقعد
ابتسام: مراح تقول له
فواز: لا مو قايل له اذا صحت حلا انشالله هي تقول له
ابتسام: انشالله
الجد: قومي لبنتك سمعيها تصيح
ابتسام: والله انها جننتني توني منومتها ماتطلع زي الحلوين
الجد: ههه الحلوين اعيال حلا مؤدبين مو بنتك من نحط راسنا على المخده بدت الموسيقى
فواز: وانت صادق
ابتسام: يووووه لاتقعدون تعيبون على بنتي اف
وقامت لبنتها<<<<< خلاص ارتحتو ماماتتت حيه بس بغيبوبه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: هذي سيارته
ركان: أي هم عرفو من سيارته بس هو مايطلع ابد
ريان: امشو ندخل ليكون صار له شي
مازن: ماتسمعون صوت اغنيه
ركان: امشو
فارس الي كان منسح على سريره ولام المخده وكان مشغل اغنيه وحشتني سواليفك وحشتني سوالفيكـ..وحشت شوفتكـ أكثر
كل ليلهـ مع طيفكـ...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيكـ

طاير من عيوني النوم..على ذا الحال ..انا كل يوم
سمعني حبيبي الصوت..وسيرني على كيفكـ
سيرني على كيفكـ

كلامكـ فيهـ نشوة روح..يحركـ فيني الوجدان
يعطيني أمل مفتوح...في لقياكـ مهما كان

ساعت يختفي صوتكـ..اعيش بعالم النسيان
لاتقطع علي الصوت..انا ماقدر على الحرمان
مقدر على الحرمان..!!


وحشتني سوالفيكـ..وحشت شوفتكـ أكثر
كل ليلهـ مع طيفكـ...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيكـ



ودموعه تنزل وهو لام المخده
ركان : الصوت جاي من ذا الغرفه
ريان: سمو بالله وتعالو
قربو من باب الغرفه وفك ركان الباب وقرب وفتح الانوار
قربو من السرير
ركان: فارس
فارس رفع وجه لهم الي يشوفه يقولون واحد كبر 30 سنه قدام
ركان: قوم وانا خوك قوم اهلك ميتين عليك امك تبكي الليل وانهار قوم
رريان: قوم يافارس قوم
صالح :قرب منه وبياخذ المخده : عطني اياها قوم
فارس : لا الا ذي هي نامت عليها نامت على ذا المخده وذا الفراش هي نامت وصحت عليهم وكانت تضحك وتسالف وهي نسدحه هنا وكان ياشر على السرير هنا نامت جنبي وعلى حظني كل شي صار هنا هنا وقام وقف وراح اشر على الكنبه وجلسنا هنا وسالفنا سوا واشر على الحمام ودخلت ذا الحمام وتروشت وراحت غرفه الملابس والبست وشاف روب الحمام اخذه وحظنه والبست هذا كل شي صار هنا وقعد يبكي
قرب منه ركان وعطاه كف: اصحى اصحى على نفسك خلاص الحين صار لها شهرين خلاص اصحى وقوم وانا اخوك واخذه واحظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز : يايبا خلهو توهم نامو
الجد: اشم فيهم ريحت بنتي
فواز توه بيتكلم الا رن جواله:الو
: استاذ فواز
فواز: معك
: الحمدالله بس بغيت ابشركم انا حلا صحت
فواز : صحت
: أي الحمدالله صحت وكانت تسال عنكم
فواز: طاح الجوال منه والتفت على الجد: يبا

الجد: فواز وش فيك فواز:
فواز: يبا حلا
الجد: حلا وش فيها قول
فواز: حلا صحت
الجد: صحت وسجد الحمدالله لك يارب الحمدالله
ابتسام:وش فيكم
فواز: حلا صحت
ابنسام وهي فرحانه: جد تتكلم
فواز:نروح الحين ونشوف
ابتسام أي صح ياله قوم
الجد: ياله قومو ودوني لبنتي قومو
ابتسام: سنيتا
سنيتا: نعم ماما
ابتسام: حنى بنطلع وانتي انبهي على البيبي
سانيتا:حاضر ماما
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس:
نايف: ياله ادخل
فارس: مابي
ركان: رادخل امك الي مششتاقه لك ادخل واختك تعبانه من غيرك ادخل
فارس دخل وهو متردد:ياله
اول مادخل طارت له امه
ام فارس: ليه ليه رحت وتركتني ليه
فارس: وهو ضامها ويبكي: سامحيني سامحني يايما
ايمان كانت واقفه ودوعها تنزل
فارس بعد امه وفتح ايدينه لايمان ايمان جات ركض وضمته وقعدت تبكي
فارس: خلاص يايمان تدرين انك كذا تاذينها خلاص
ايمان: خلا وهي تمسح ادموعها خلاص مراح ابكي
فارس: هذا اختي ايمان القويه
الجد: تعال ياوح جدك
فارس: قرب من جده وضمه : اسف ياجدي اسف
الجد: خلاص وانا بوك خلاص
وسلم على الكل وجلس بينهم وعقل مع الي خذ روحه وقلبه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
منال: افففف شفتيه يهبل
مها: أي
منال: ليه اختفى كل ذا حب لها مالت عليها
مها:خليها خذت جزاها واقل من جزاها
منال: اهم شي انه الحين فضى لي انا وبس ولا شرايك
مها: هههههه اكيد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
نهى كانت جالسه في الحديقه على المراجيح وتلعب مع رنا
ركان طلع يكلم جوال وشافها : مادري ليه احس انا وراك قصه
رنا: بابا بابا
نهى التفت وشافت ركان ونزلت عيونها
ركان جاها: ياعيون بابا
رنان: سوف عما نهى تلعبني
ركان ه زين لعبي
نهى : عن اذنكم
ركان: لا تعالي ولي يسلمك زين هي متقبلتك تعالي معها
نهى ببتسامه: خلاص روح وانا بقعد معها
ركان رد لها الابتسامه : طيب باس رنا وبعد
ركان ليه اعيونك حزينه وابتسامتك كلها الم ليه افففف وانا ايش دخلني اففف بس
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
"::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
دخل فواز واجد وابتسام
الجد: على طول راح وضم حلا : الحمدالله على سلامتك
حلا ببتسامه تعب: الله يسلمك
ابتسام: الحمدالله على سلامتك
حلا تعبانه مو قادره ترد عيها :بس هزت راسها
فواز: الحدمالله على سلامت
نفس الشي من حلا
حلا: اعيالي
فواز: ماشالله عليهم يهبلون ايهاب وهاب يشبهونك
حلا: بشوفهم
ابستسام: انشالله اذا رجعت لك صحتك شوي جبناهم لك
حلا هزت راسها وحطت راسها ونامت من التعب والجد ماسك يدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:30 PM   #32
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



((بدي اغير شي في القصه مو نهى تكون بنت سعد صح الحين بخليها بنت سيف طيب كونو منتبهين))
الثالث والثلاثون

بعد مرور سنتين
سطام: خلاص ياسلوى
سلوى وهي تبكي: والله مو سهل الناس تطالعني اني ماجيب اعيال
سطام: تو الناس ياسلوى مانبي اعيال الحين تونا
سلىوى: تضحك على مين قولي انت تبي تصير ابو روح تزوج غيري
سطام وهو معصب: زواج مراح اتزوج وذا مافكتي ذا السيره بيصير شي مايرضيك طيب
وطلع وترك سلوى وهي تبكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
نايف: بيان يالله قومي
بيان: قوم انت وبنتك وروحو انا مو رايحه انا ابقى انام افهم
حلا وهي تنط على امها: ماما دومي
بيان وهي اشوي وتبكي: نايف حرام عليك روح مع بنتك وخلني نايمه
نايف كسرت خاطره بيان: يالله ياحلا امشي نروح انا وانتي
حلا: تيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فارس: هيهاااااااااااااااااي تفوزين علي
ايمان: الابفوز وراح تشوف
سطان: وانتو متخلصون ذا العب
ايمان: بابي راح افوز عليه
فارس: في خيالك شوفي شوفي قووووووووووووووول
ايمان: غشااااااش
فارس: حلوه ذي غشاااش تراه بلاستيشن
ام فارس: خلاص اثنينكم فايزين بس الجهاز ماخبص
ايمان: أي والله صادقه امي
فارس: حلوه ذي الجهاز مخبص
راحو وقعدو جنب امهم وابوهم
ام فارس: متى راح تفرحني وتتزوج
فارس: يما انا من قبل قلت لك انسي الموضوع صح
ام فارس: ابقى اشوف اعيالك قبل ماموت
سطان: يفارس خلاص شوف حياتك
فارس: انا الموضوع عندي مسكر الحين زواج مابقى
ايمان تبقى تخفف التوتر:سمعتو اخر نكته
سلطان: لا
ايمان : وانتي يما
ام فارس: لا
ايمان : وانت فروس
فارس: لا
ايمان: ولا انا
الكل:ههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سيف: خالد وش فيك صاحي بكير ترى اليوم عطله
خالد:هههه وين عطله عطله عندكم مو عند العلل الي عندنا
سيف: تصدق ودي ابوس راس ذا العلل على الي سووه
منال: مين قصدك بالعلل
خالد: ركان ونايف وصالح وفارس
ام خالد: خالد بتجس على الغداء
خالد :انتي تدرين الاجتماعات علينا وزحمه الشغل بس بنحاش وبجي
ام خالد: وشوت نحاش في سجن
خالد: وزيد على الاقل السجن في زيارات
سيف: وانت مقصر انت وشلتك كلا مجتمعين سوا
خالد: يبى قول ماشالله وين نجتمع بس وقت مانكون مشغولين نجتمع
سيف: نهى بابا وش فيك ساكته
نهى: لا بس مافي شي اتكلمه عن اذنكم وقامت
خالد: ليه نهى كذا
سيف: والله اني مادري
ام خالد: والله خايفه عليها
منال: ذي احد ينخاف عليها قولي ينخاف منها
خالد: منال احترمي نفسك لادوس ببطنك واخذ اغراضه وطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
بو ماجد: مازن وش فيك بتنام على الطالوله
مازن : يبى فيني النوم
نجلا: هههههه روح نام
سعاد: صدق من ماسكك
مازن: ليه تفكرين بايع ارقبتي
ام ماجد: بسم الله عليك
مازن: ايه بلاك ماتدرين مع مين اشتغل
ابو ماجد :مع مين انشالله
مازن: مع اوحش ناس في الدمام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعد: مها
مها: نعم يبا
سعد: جيبي لي ماي
مها : قول للخدامه
سعد: انا قلت انتي صح
مها: تيب
سعد: يياربي مع ذا البنت
هيا: وش فيك
سعد: مع بنتك ذي ياخي انا ربيتها احسن ترتربيه وياما ضربت واهنت حلا ومن اقول لهاشي تقوم تنطر وذا البنت ابد
هبا: تجيب بنتي لبنت الشوارع
سعد بعصبيه: بـــــــــــــــــــــــس تراها بنت اختي وهي تحت التراب فحترمي نفسك لعلمك كيف تحترمينها
هيا اسكتتت لانها خافت من عصبيه سعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صالح: يارجال متى ناوي تجي
: قريب انشالله قريب
صالح: كل مره قريب وش سالتفتك ترى والله ماتت وفارس حالته متسر يقعد معنا وعقله مو معنا رومحه مو معنا جسد من غير روح ابد تراه محتج لك مرره
: ااااااه خلاص انشالله اخلص باقي لي سنتين
صالح: مااجد لاتتأخر ترى فارس محتاجك<<<تذكرتوه ماجد
ماجد: لاتخاف راح اجي وقريب بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

حلا: ايهاب وهاب قعدو ترى جننتوني
ايهاب : هو بذا
وهاب: تداب هو
حلا: انتو مراح تعقلون متى راح تعقلون قولو لي
ايهاب وهاب بصوت واحد: ادا عدلتي انثي(اذا ععقلتي انتي)
حلا: ليه شايفيني زيكم تمشي واتضارب
ايهاب ووهاب: اييييييييييييي
حلا: وجعييييييييي بسرعه روحو لميلسا تلبسكم بجي عمكم فواز
ايهاب: بتذي ثاله((بتجي ساره
حلا: اكيييييييييييد
ايها: اييييه
وهاب وهو يضرب اخوه على راسه: امس بس((امش بس
حلا:ههههههه ياربي منهم اظن بعد كم سنه بجن منهم
الجد: خليهم خليهم ياخذون راحتهم
حلا: مو كذا عاااد جنوني
الجد: ههههه وانتي مقصره
حلا: جدي وانت معهم بعد
الجد: والله انا مع الحق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: ياله يبتسام
ابتسام: والله اني خالصه بس بنتك
فواز: ياحبي لبنتيي امش بس
سار: بابا ثيلني((شيلني
فواز: بس من عيوني
ابتسام : وانا مين يشيلني
سار: يو يو ماما ارت(((ماما غارت
فواز: أي والله
ابتسام وهي تضربه على كتفه : امش بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
الجد: فارس مو عاجبني حاله لازم ازوجه
الجده:مو راضي يتزوج
الجد: راح ازوجه بالغصب مو على كيفه يضيع مستقبله
الجده: مين راح تزوجه
الجد: مافيا لا منال <<<لا والي يرحم والديك لاتسويها
الجده: وذا مارضى
الجد: راح ياخذها بالغصب رضى ولا انطق<<<ابليز تراجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: رنا قعدي واكلي
رنا: يبا مابقى بروح العب
ركان: رنا قلت لك قعدي لاتخليني اعصب
رنا اقعدت لانها خاف من ابوها لاعصب
ريان: صباحو
ركان: اقعد وافطر وعلى الدوام
ريان: يالله صباح الخير
ركان: ريان انا قلت اقعد وبعدين على الدوام
ريان: طيب والتفت على رنا حيالله احلى بنت في الكون
رنا: حيو عمو
ريان وهو يبوس رنا: كيف حبيبت عمها اليوم
رنا: بخير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ناصر: فواز نواف هجدو
نواف: انشالله
فواز: حاضر
هبه:وش فيكم
ناصر: وذيلو يخلون احد يقعد
هبه : وش فيهم اعيالي
ناصر: ابد بس ذا يرفس ذا وذا يطق ذا
هبه: طيب اتركهم وتعا افطر
ناصر: حاضر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس وهو يتمشى على البحر ااااه ياحلا اشتقت لك اشتقت اشوفك واضمك اشتقت اهمس لك بكلام الحب وقعد يطالع يده جعل ذا اليد الكسر يوم انمدت عليك رجعي يالغاليه رجعي ورجعي لي امل روحي وفرحت حياتي تعالي شوفي حالتي من دونك جسد من غير روح انا مت معك مت ياحلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::





انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:32 PM   #33
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



السابع والثلاثون
رجع فواز البيت وجات بنته ساره ركض لحضنه \
فواز: هلا ومرحبا بروحي
ساره: بابا ليه ايهاب ووهاب ماعندهم ابو
فواز:ااااساره
حلا: وش تتكلمون عليه
ابتسام: دام البنت ولابو تجمعوا الله يعين
ساره: لا بس اسأله ليه ايهاب ووهاب معندهم ابو
حلا:ــــــــــــــــــــــــ
ابتسام: ساره
حلا دموعه بدت تنزل وراحت غرفتها
ساره: وس فيها خالتو ثاحت
ايهاب: اذا الابو راح يصيح امي انا مابقى ابو
وهاب: ايهاب امي اكيد فيها سي يخص ابوي
فواز: وش قصدك ياووهاب
وهاب: قصدي اكيد انا شي صار بينهم وانا متأكد انا ابوي مايدري عنا
فواز وابتسام الي انصدمو من تفكير جاهل عمره 4 سنين شلون عرف الي في امه والي خبته
وهاب : انا بروح لامي
ايهاب: وانا معاك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
نايف الي جاه تلفون وقال له انا ولده في المستشفى طار للمستشفى
نايف: بيان وش فيه
بيان: مادرري بس لقيته مغمى عليه وحرارته عاليه وقعدت تبكي
نايف قرب منها وضمها وهي بادلته الضمه
بيان: والله مادري وش جاه الغداء مايبي ووقال فيني نوم ودته الفراش ونزلت رحت له عقب الغداء لقيته في الارض مغمى عليه
نايف: خلاص ياروحي خلاص
الابطلعت الدكتور وراح له نايف وبيان
نايف: طمننا
الدكتور: والده
نايف: أي
الدكتور : لا تاخاف كان عنده ارتفاع في الحراراه الداخليه وحنى نزلناها وتقدرون تأخذونه
بيان بغيت تطيح بس يد نايف كانت اسرع
نايف بكل حب وحنان: تعالي قعدي
بيان اه يانايف محد تاعبني غير احبك: شكرا
نايف : شكلك تعبانه
حلا: أي صار لها 3 ايام منامت ولا تاكل
نايف بنظرات عتب: ليه
بيان قعدت تبكي: لاني ماقدر من غير
نايف اخذها بحظنه<<<<نسو انهم في المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
الكل وصل للرياض
فارس اف ياربي انا جاي انحاش منهم ولكل وراي الله يعين: تفضلو
منال قربت منه :فارس وش اخبارك
فارس من غير مايعطيها وجه: بخير ودخل
منال: حتى معبرني يسألني وش اخباري شكلي راح اتعب معك بس معاك وراح تشوف
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
وهاب وهو يمسح ادموع امه: ماما خلاص لاتبكين
ايهاب: والله مانبي ابو
وهاب: نبيك انتي
ايهاب: حنى مانقدر نعيس من غيرك
وهاب: انتي الي تعبتي علينا
ايهاب: والله مانبي ابو
حلا زادت دموعها ولمت اعيالها الي اذا ضمتهم كانها ضامه فارس نفس العيون نفش الخشم نفس الثم :اااااااااااااه احبكم
ايهاب: وانا اموت فيك
وهاب: وانا مقدر اعيس من دونك
شدت على حظنها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
ريان: حبيتي انا بروح انام خلي اعيالك عندك ترى ماحب الازعاج وراي قعده الصبح عندي اجتماع مع شركه مهمه
ايمان ببتسامه: روح الله معك وعيالك مراح يجون صوبك
ريان بادرها بنفس الابتسامه وراح ينام
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
ركان وهو يساسر نهى: ياله اشوف قومي ترى انا احس توني في شهر العسل
نهى الي اقلبت اشارات مرورو: انا بسبقك وراحت ركض
الجد: وش فيها نهى
ركان وهو يضحك علىيها: ابد يبا سلامتك بس نست جوالها فوق
الجد: وتركض كذا
ركان:هههههههههههه مادري
سيف: وش فيك تضحك
ركان: وهو يتعدل ابد سلامتك ياله تصبحون على خير
الجد: الحين عرفت ليه البنت اركضت
ركان: ليه
سيف: روح تلقاها متخبيه منك
ركان: نهى تتخبا لا مسكينه فيها النوم
حمد: احلف بس
ركان الي انحرج بس مابين: فارس بكره ورانا اجتماع مع الشركه وانت تدري اشكثر مهم هانا ناخذها فقوم نام احسن لك
فارس أي والله احسن من مقابل وجه بعض الناس: ياله تصبحون على خير
ر كان: تصبحون على خير
الكل" وانت من اهله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
:::
حلا: صباح الخير
الكل: صباح النور
فواز: جاهزه
حلا: أي
ابتسام: شكلك تعبانه مله داعي تروحين
حلا: لا مو تعبانه بس اشويت ارهاق
فواز: اجل ياله قومي عشان نراجع اوراق الشرك هالي بتشاركنا
حلا: أي صح هي وش اسمها
فواز: والله ناسي تدرين اني توني امس مداو الاوراق كلها عند المدير العام الي وضفتيه
حلا: طيب قوم عشان يمدينا تدري محب ادخل على طول على اجتماع الا وعارفه كل شي عن الشركه الي راح نشاركها
فواز: اجل سرينا
حلا : ياله وحبت راسه جدها
حلا: ابتسلم
ابتسام: روحي ولاتوصين هم بمثابة ساره
حلا ابتسمه لها ابتسامه شكر وراحت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: ياله يريان قوم
ريان: اصبر
ايمان/ خله ياكل اففف وش فيك
ام فارس: وانت ياولدي اقعد اكل
فارس وين اقعد وذي مقابله وجهي: لا يما لازم الحق
ركان: تو الناس
نايف: صباح الخير
الكل: صباح لنور
الجد: متى جيت
نايف: امس الفجر
سعد: زوجتك واعيالك وينهم
نايف: للحين نايمين فوق
الجد: تعال افطر
نايف: لا والله مالي خلق
فارس" وش تفكر فيه
ركان وريان وخالد ومازن : اندمجو مع سؤال فارس
نايف: افكر في ذا الشرك هالي راح نشاركها
فارس قام من الطاوله وجلس جنبه: حتى انا
مازن: هي لها سوقها وبقوه مع الي سمعته انا الي يدريه توه في 24
خالد: صغير وقدر يقوم شركات مو شركه
صالح: والله مادري ليه قلبي مو مرتاح
فارس:وانا احس اني مكمتوم وبفس الوقت بفرحه
نايف: ياله قومو نمشي عشان نوصل
الكل: ياله
/:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
حلا: شلون اوصلو وانا مابعد اشوف شي
فواز: يعني تبيني اخليهم بره
حلا: انا بروح غرفه الجتمعات ربع ساعه ودخلهم
فواز: انشالله
حلا اطلعت ومشت من جنبهم الكل التفت يشوف الي مشت
: واااو شكلها مرت صاحب الشركه
: اقول بس استنى
السكرتير: اتفضلو معي
الكل قام معه
فواز: حلا الحين راح يدخلون
حلا بعصبيه: مو مشكله تدري اني لازم اعرف عن الشركه قبل
فواز: خلاص هدي الحين نسالهم الي تبين
حلا اااه مادري وش فيه قلبي ينفض بقوه
ادخلو وانصدمو من الي شافوه مره جالسه على الكرسي وارجال بجنبها بس الي صدمهم اكثر العيون
حلا الي ارتعشت وخافت وارتجفت بصوت خفيف: مستحيل
فواز: تفضل وحس انا حلا مو على بعضها
جلسو بس نظرات فارس مانزلت عن البنت الي قاعده قدامه
فارس: نفس النظرات اذا عصبت نفس النظرات اذا خافت نفس لون العيون اشلون
حلا: ااااااااااه ياقلبي اشتقت لك
فواز: بدا الاجتماع الكل معه الاحلا وفارس كانو عايشين بدنيا غير
قطع عليهم دخول السكرتير : طال عمرك
حلا بصوت تحاول تخفي التوتر: نعم
السكرتير: ايهاب
حلا بخوف: وش فيه
السكرتير : تعب
فواز: وينه الحين
السكرتير: دق علي شخص من المستشفى وخبرني
حلا وقفت وهي ترجف : ووهاب
السكرتير: لابس ايهاب
حلا بعصبيه وخوف ماتدري ليه: فواز كمل الاجتماع انت
نايف: نفس الصوت ياناس شلون: حنى ممكن نجيك بيوم ثاني
ركان: لو ماشفتها ماتت قدامي كان قلت هي: أي صح
حلا: انا قلت الجتماع مع فواز
فوزا: طيب طمنيني
حلا: لاتخاف
فارس مستحيل كل ذا الشبه مستحيل هي نفسسها بس شلون ركان يقول ماتت اففففففف تعبت شكلي من كثر ماحبها قمت اشوف الكل فيها
:::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:33 PM   #34
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الثامن والثلاثون
ركان انا وين شايفه الا كاني شايفه الا اكيد
فواز : ممكن اعرف اسم شركتكم
فارس : مع شركه ............
فواز الي طاحت الاوراق من ايده وبا يطالعهم واحد واحد وكان بصدمه
نايف: في شي
فواز: مسك نفسه بسرعه: لا لا سلامتكم
فواز وهو يناظر ركان الحين عرفت منهو وانا اقول وين شايفه: اوكي وش رايكم انأجل الاجتماع ليوم ثاني عشان صاحبه الشركه تكون موجوده
فارس بسرعه متهوره: أي احسن
فواز توه بيتكلم الا جاه تلفون: هلا : حبيتي : خلاص: والحين وش اخباره: اوكي :هه الحين جاي باي
صالح: اوكي بس متى الاجتماع
فواز: بكره انشالله
نايف: اجل على خير نشوفك بكره
طلعو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
فارس: عن اذنكم
نايف: وين مو رايح معنا البيت
فارس: لا عندي شغل
ريان: بس جدي يبغاك
فارس:ليه
مازن: يقول من تزوجت مقعد مع مرتك
خالد: ويبيك تطلع معاها
فارس الي حس روحه قنبله مؤقته ويمكن تنفجر في أي دقيقه وبعصبيه: انا قلت مو رايح وقولو لجدي مو فاضي لسخافات طيب
الكل خافو من عصبيته
ركان: خلاص روحو وانا بروح معه
الكل: طيب
ركان: وين بتروح
فارس والي يحس انه يبغى يتكلم مع احد: على البحر
ركان: للشرقيه
فارس:ااااااااااااااااااه بس
ركان: تعال نروح في احد الكفى شوب نقعد
فارس: ببسستسلام : طيب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
فواز: ها وش صاير
ابتسام: الله يسلمك شاف واحد يتسلق شجره وقلده وطاح
فواز: تعور واجد
ابتسام: رضوض من الدرجه الاولي
فواز: ذا اليهاب يبغى له طق
حلا كانت معهم بجسد من غير روح كانت تفكر في فارس كا شكله غير تعبان حيل بس الي المحته الخاتم الي في يده يعني اكيد تزوج
فواز: حلا حلا حلــــــــــــا
حلا:نعم
فواز: الدكتور يقول لك يمديك تاخذينه معك
حلا: طيب وراحت للدكتور
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
ابتسام: فواز حلا من جات من الشركه وهي مو تماام
فواز: لو تعرفين وش صار
ابتسام بهتمام: وش صار
وببدا فواز يحي لها الي صار كله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
فارس: شفت الس شفته اليوم
ركان: تعوذ من بليس يخلق من الشبه اربعين
فارس بس انا متاكد انها هي متأكد : أي صح
ركان: فارس انت لازم تنساها وتعيش حياتك وش ذنب زوجتك ها ممكن تقولي
فارس اففف: انزين
وسكت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
الجد: فارس وينه
ريان: عنده شغل
الجد: بس اذا انا طلبته يجي من غير كلام
حمد: يبا هدي انت تعرف فارس اذا عنده شغل مراح يتحرك
الجد: سلطان دق على ولدك
سلطان : انشالله دق عليه بس من غير رد
سلطان: مايرد
خالد: ياجدي شوف حتى ركان مجا لانهم عندهم شغل ضروري مايتاجل
سعد: ها كيف لشركه معكم
مازن:هههههههههه زماتتخيلون من صاحب الشركه
سيف: شايب
حمد: شاب
خالد: لا ياليت كان يهون
صالح: بنت
الكل: بنت
ناصر: أي والله بنت وعليها عيون شي
هبه: عن اذنكم وقامت
ريان: وعيونها لونها بنفسجيه
ايمان: احلف
ريان: والله
ايمان: بعد شنهو شفت
شيف: هههههههههههههههه غارت
سلطان: أي والله
ايمان: بعد
ريان: سلامتك وغمز لها وفديت الي يغارون
الجد:هههههههههه الي بيتغزل يروح غرفته
ريان: اجل عن اذنكم ياله ايمان
سيف: ماعنده وقت
خالد : تصدقون حتى انا فنون حياتو ياله
سلطان: اختربو العيال
ناصر: وانا بروح لمرتي
سعد: الله يستر منكم
سطام: انا توني جاي من المستشفى منهد حيلي ابغى انام سلوى
سلوى: لبيه
سطام ببتسامه: ابغك تسوين لي الحمام لاني بتروش
سلوى: من عيوني مطلبت شي
سطام ببتسامه اقوى: اااااااه بس فديتك
سيف: صار لنا ساعه نطرد ال يتغزلون تكمل انت
سطام: اتنكملون بقوم
الجد: شف كل اعيالي انحاشولحريمهم
سيف: عن اذنكم حتى انا بروح لمرتي
الجد: وهو يضربه بلعصا: اه يالي ماتستحي طق عمرك 60 وانت للحين تغازل مرتك
سيف :هههههه حرام عليك 60 وبعدين عادي صح سلطان لف لسلطان مالقاه
الجد: وينه
سيف: شكله تحاش لمرته
الجد: والله مخربينكم ذا الحريم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::\
::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
اتسام: مسكينه كل مابغت تنسى يطلع لها شي يذكرها
فواز: انتي ماششفتي نظرته كانه يعرفها انها هي وهي ماشالت نظراتها عنه
ابتسام: تتوقع تزوج
فواز: أي لاني شفته لابس االمحبس
ابتسام: الله يعين حلاا
الا بجيت حلا وهي شايله ايهاب
فواز: عطيني ذا الدبه عنك
حلا: خذه
اخذه فواز:حلا
حلا: نعم
فواز: انا اجلت الاجتماع لبكره
حلا: يصير خير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
الصباح في الشركه
حلا: اوكي ادخل عليهم انت انا مو داخله
فواز: حاضر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
فارس:الي كان يستنى الاجتماع
فواز: السلام
الكل: وعليكم السلام
فواز: اسف على التأخير واعتذر منكم بس صاحبه الشركه مراح تحضر وانا الي بحضر
نايف: مومشكله
تو الاجتماع بيبدى الايرن تلفون فارس
فارس: كملو انتو عن اذنكم
وطلع
وقعد يكلم ولمح نفس البنت طالعه
حلا: افففففففففى احس في احد لاحقني لا شكلي اتخيل وركبت السياره
لفت لوراه مالقت احد : الحديقه العامه
وصلت وانزلت تتمشى وهي للحين تحس باحد يراقبها
كانت قاعده في الحديقه والتفت يمين يسار ماشافت احد وفكت اللثمه لانها تحس نفسها منكتمه محست باليد الي حطت المنديل على خشمها وثمها الا وغمى عليها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:33 PM   #35
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت التاسع والثلاثون
فواز: خلاص مين الي راح يوقع العقد
صالح: فارس
ركان: راح ادق عليه ركان يدق ::::::افففف يرن بعدين عطاني مشغول والحين مقفول
ريان: دق مره ثانيه
ركان وهو يدق: مقفول
صالح: ركان وقع انت
ركان: طيب اخذ القلم ووقع
فواز وهو يصافحه: مبروك علينا
ركان: الله يبارك فيك
طلعوا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
فواز : محمد
محمد: امر
فواز: حلا وينها
محمد: طال عمرك طلعت من ساعتين
فواز طيب دخل وقعد يدق على جوالها كان يرن محد يرد فواز دق تلفون البيت
فواز: اهلا
ابتسام: اهلين
فواز: حلا جات
ابتسام: لا ماجات ليه فيها شي
فواز:: لا بس طلعت بكير ودق عليها ماترد
ابتسام: يمكن راحت تتمشى
فواز: بشوف سواقها
ابتسام: وطمني
فواز: من عيوني
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
الشباب: السلام
الكل: وعليكم السلام
نهى قربت من ركان واخذت عقاله وغترته وحطتهم جنبها وفتحت الازره الاولى من الثوب: عساك على القوه
ركان رد الالبتسامه وبهمس: اشتقت لك
نهى وجها صار يقلب الوان
ريان جلس: ايمان وانا ماستاهل انك تسوين لي زي اخوي
ايمان : تبي الصدق لا
ريان وهو فاتح عيونه على الاخير: ليـــــــــــــــــــــــــــه
ايمان ببتسامه: مــــــــــــادري
الجد: اترك بنتي بكيفها ياخي البنت ماتبي تسوي لك
ريان : وين اعيالي بس
ايمان: فوق يلعبون
ريان: انا بنام الحين جهزيهم على الساعه 8 اوديهم الملاهي
ايمان: انت تامر
ريان: قومي بنام
قامت معه ايمان وصعدو فوق
ركان: حتى حنا نودي رنا طيب
نهى: طيب
ركان: تعبان حدي
نهى بخوف واضح: بسم الله عليك وش تحس فيه
ركان ببتسامه على خوفها: شويت تعب من الشغل
نهى: عشاني قوم نام وريح
ركان: طيب
الجد: ركان
ركان: سم يبا
الجد: فارس وينه
ركان: والله جاه تلفون في الاجتماع وطلع ولاعاد شفناه
الجد: دقيتو عليه
ركان: ايه اول يرن بعدين مشغول بعدين مقفل
سعد: يمكن عنده شغل
ام فارس: انا دقيت عليه مقفل
سطان: صبرو يمكن ماعنده شحن وفضى
ركان: كل شي ممكن
الجد: خلاص روح ريح وانا بوك
ركان من كثر التعب معارض: طيب نهى ياله
وطلعو
نايف: بيان كيفك
بيان بتعب: الحمدالله
نايف: اكلتي شي
بيان: مو مشتهيه
نايف بخوف عليها: ليه حرام تسوي في نفسك قومي اكلي
بيان: والله مو مشتهيه
نايف: مو على كيفك ومسك يدها وقومها وراحو المطبخ
ام فارس: سلطان طلبتك قوم دوره
سلطان وهو خايف عليه : لا انشالله عنده اشويت شغل ويرجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
فواز: كيف يعني للحين مرجعت
مو انت موديها
يعني انت للحين في الحديقه
اها طيب انا جاي
وسكر: الله يستر واخذ اغارضه وطيران للحديقه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
سطام: سلوى ابليز شيليهم بنام
سلوى بجديه" سطام مايصير كذا كله نايم او الشغل وانا واعيالك مالنا من الاهتمام شي
سطام: اووووووووو ترى الواحد تعبان ماله خلق لك ولا لعيالك قومي ذلفي وسكري الباب
سلوى وهو شوي وتبكي: طيب قامت واخذت اعيالها وراحت الصاله الي في جناحها وقعدت تبكي
وش فيك يساطام متغير علي وعلى اعيالك ان تالي عمرك ماطولت صوتك علي اليوم تزفني وتهيني اااااه واعيالك شنهو ذنبهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: وينها
الايق: والله هي نزلت وقالت لي انتظرني
فواز: طيب تعال معي ندورها
دخل فواز مع كم حارس والسايق يدورونها
سالم: طال عمرك مممكن تجي
فواز: نعم
سالم: لقينا شنطتها وجوالها مرمي
فواز الي مسك الشنطه والجوال ويحس انا الدم نشف في جسمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: مايصير كذا انا لازم اكلمه يغير تعامله مع البنت هي شنهو ذنبها
الجده: هذا فارس الي يشبهك في كل شي وانت تعرفه
الجد: وهذا الي معورني اني اعرفه لو اكلمه من االيوم لبكره مافي امل
الجده: الله يعين
الجد بعد تفكير: خلاص لقيت الي راح يقرب منال من فارس
الجده: وشو
الجد : سمعي ................................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
فواز وهو راجع فتح الباب الا في وجهه ابتسام والجد
الجد: ها بشر لقيتوها
فارس وهو يمد اغراض حلا :هذا الي لقيته بس
ابتسام: وش قصدك
فواز: قصدي اكيد انها مخطوفه
الجد بس سمع ذا الكلمه طاح في الارض: مستـــــــــــــــــــــــــــحيل
فواز را يركض له وقومه: انشالله راح تلقاها انا كلمت الشرطه والاحراس راح يتصرفون
الجد وهو يبكي: ذي بنتي بنتي وبصرخه: وينـــــــــــــــــــــــــــــها
على الراخه نزل ايهاب ووهاب ويساره
الجد بس شاف ايها ووهاب راح يركض وضمهم وقعد يبكي
فواز مستحمل المنظر وطلع للشرطه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
نهى : ركان وش فيك
ركان:خايف على فارس
نهى: من ايش
ركان : هو مو متقبل انا منال تكون زوجته واحس انه لحين متأكد انا حلا ماماتت
نهى : يعني شلون
ركان:ااااه ينهى والله مادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
منال: هههههههههههههههههههههه
مها: والله احس ودي تمنيت اشوف اول ماشاف الصور وش سواء لها
منال: اكيد ضربها
مها:ههههههههههههههههه
منال: نسيتي انا افرس مايرضى بذا الاشياء وشلون وهي مع اولاد
مها: والله اجنان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: وهذا كل شي
الجده: والله الفكره خطيره بس اذا مارضى
الجد: هذا خليه علي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلاا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:34 PM   #36
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الأربعون

صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلاا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك
حلا: طلبتك بعد ما كفاك الي سويته
: هههههههههههههههههههههه وانتي ماكفاك وهو ياشر على قلبه الي سويته فيني اربع اسنين اربع وانا افكرك ميته مو حرااام عليك ارع اسنين وانا اتعذب بعدك مو حرام عليك وقرب منها
حلا: فارس بعد
فارس: وليه ابعد
حلا: اولا لاني ماحل لك
فارس بضحكه خلت الدم ينشف في حلا:من قال اني طلقتك
حلا بصدمه: انت
فارس: انا قلت طالق مره وحده صح ولاني رحت المحكمه وطلقتك انا قلت لهم بروح بس مارحت
حلا اه ياقلبي اشتقت لك ودي ارمي نفسي بحضنك وابكي افراق 4 سنين بس مستحيل : الحين بعد بمشي
فارس :هههههههههههههههههههههههه على وين
حلا: بروح البيت حتى لو يصير الي يصير انا بنسبه لك ميته
وقفت حلا بتمشي بس يد فارس اقرب لها مسكها وسحبها جهته ومن قويه السحبه اصقعت في صدره حلا نزلت راسها

اخذ فارس يده ومسك ذقنها بخفه وقعد يتامل ملامح وجها الي اشتاق لها اخدوها الي صارت حمر من الخجل والعصبيه وعيونها وخشمها وكل شي ماقدر يمنع نفسه من طبع بوسه خفيف على شفتها
فارس:طلعه من هنا مستحيل
حلا للحين تحت تخدير البوسه:........................................... ..فارس: انا جبتك الشرقيه وراح اقعد معك ولا تحاولين تهربين وانتي تعرفين مكانا بعيد عن الكل يعني مافي امل
حلا ههههه اه يفارس طول عمرك تجبرني بشي الي مابيه: مستحيل
فارس وهو يرص على اسنانه : بتشوفين تركها وطلع
حلا: اااااااه يفارس بعد كل شي احبك وتذكرت بوسته ومسكت شفايفها وابتسمت بالم وبعدين تذكرت ايهاب وهاب وخافت انه اذا درى ياخذهم عنها
وحطت راسها على سرير ونامت من التعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: بشر يافواز في خبر
فواز وهو منزل راسه: صلى على النبي يابيا وانشالله راح نلقاها
الجد: بنتي ذي بنتي وين راح تروح قولو لي قولو
ابتسام وهي تصيح: صل على النبي يبا صل شوف الجهال خايفين
الجد: التفت على ايهاب ووهاب وساره
ايهاب: جدي منهي الي راحت
وهاب: وامي وينها
فواز: ماما سافرت امريكا
وهاب: ليه راحت وحنا
فواز: حبيبي هي سافرت لانا جاها شغل بسرعه لازم تسافر
ايهاب: وراح تتاخر
فواز اااه بس والله مادري اذ بترجع بعد: لا بس كم اسبوع
وهاب: جدو خلاص لاتبكي مراح تتاخر
الجد وهو يمسح دموعه : طيب تعالو عند جدكم
راح ايهاب ووهاب وساره ونطو بحضن جدهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
الجد: ها في خبر عنه
نايف: لا
ركان: ولا شي
ام فارس وهي تصيح: ولدي وين راح وينه
منال: خلاص ياخالتي هدي
ام فارس: ذا ولدي اشلون اهدي كيف
ام نايف: تعوذي من ابليس انشالله مو صاير عليه شي
ام فارس تصيح:اهئ اهئ اهئ اهئ
سلطان: انا بموووت وعرف وين راح
توهم بيتكلمون الايدق جوال ركان الكل سكت
ركان : ذا فارس ورد على طول
ركان: احلف بس
فارس: ليه وش فيك
ركان: حنا عافسين الدنيا امك تصيح وابوك خايف عليك وجدي والكل
فارس: ههههههههه طيب
ركان: انت وينك
فارس: جات لي سفره مستعجله ولازم اسافر
ركان: سفره وين
فارس: بريطانيا وراح اجلس كم اسبوع وراح ارجع
ركان: بخصوص ايش السفره وليه حنا ماعندنا علم
فارس: هذا انا قلت غيره ماعندي
ركان: طيب هاك كلم ابوك وامك
فارس: بروح عشان الطياره بس عطني امي
ركان وهو يمد التلفون لام فارس: تفضلي بسرعه لانه بيسافر
ام فارس: وينك وقعدت تبكي
فارس:هههه يما وش فيك ترى انا صرت رجال للحين تخافين علي
ام فارس: ولبكره اشلون مخاف عليك وانت ولدي لو يصير عمرك 100
فارس: الله يسلمك ذا الوقت انا تحت التراب
ام فارس: بسم الله عليك وين بتروح
فارس: بسافر عشان الشغل
ام فارس: طيب هاك كلم مرتك
فارس كشر يوم سمع طاريه: يما انا مو فاضي باااي وسكر
ام فارس: سكر
سلطان: خلاص تطمنتي
ام فارس: اجل اش رايك
سلطان: اااه بس انا عطيني ربع اهتمام اعيالك
ام فارس: وش تبي اكثر من الي اسويه لك
سلطان: ايه انا ابغاك كلي لي محد يدخل فيك
خالد:اوووووووووووووووووووووووووووه اموت على الي يغارون من اعياله
سطان: مو بس غيره الا اكثر بكثير
ام فارس دوروها ماتلقونها وجها صارح احمر وقامت
نايف:هههههههههه استحت
سلطان: كل منكم بروح لزوجتي باااي
سيف: اموووت انا بالحب
حمد:هههههههههههههه
سعد: ياخي شايب ويغازل شخله خق المطاقيق الي قداامنا
سطام: عمي تقصد بالمطافيق مين حدد
ناصر: اكييييييييييد مين
سعد: كلكم من ابزركم لين اكبركم
مازن: الله واكبر انا صرت مطفوق
سيف: ماتشوف راسك انت اكبرهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
فارس رجع الغرفه شافها نايمه بهدو قرب منها وقعد يمسح على شعرها: اشتقت لك تدرين انا حياتي كانت ظلمه من غيرك واخير جيتي انا كنت متاكد انك مراح تروحين وتتركيني صح لانك كل روحي وعمري وحياتي انتي ماتدرين اني كنت قبل ماشوفك انسان من غير روح احـــــــــــــــبك ياروحي وقلبي انتي و<<<وكان يكلمه وهي نايمه بس الي مايعرفه انها كانت صاحيه وتسمعه وتبكي بصمت ونام جنبها من التعب وهي نامت بس بعد مارتمت بحضنه وهو نايم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
":::::::::::::::::::
صحت قبله ودخلت الحمام وتروشت وطلعت شافته صاحي وهو قاعد يناظر خاتم في يده خلاص تمنت المووت ولاتشوف ذا اليوم
انتبه لها ورفع راسه وبلوم: ليه انتي السبب
حلا ادري اني السبب بس الي سوته شنهو: من اخذت
فارس بضحكه سخرريه: منال
حلا حست انا احط طعنها في قلبها: اكيد استنست
فار س خلاص مو قادر يستحمل: وين استانس ها قولي وين ها وقلبي وروحي راح وتركني هم غصبوني اخذه والله غصبوني واخذ الخاتم وقطه باقوى ماعند انا ابيك انتي وبس فهمي ابوي قال لي بتبرى منك اذا مخذتها قولي لي وش تبيني اسوي
حلا الي عارفه عمها وجدها: بس انا مابيك
فارس :وش قصدك ماتبيني
حلا: انا احب غيرك وابغاه انا مابغاك
اذ الكلمه انزلت عليه مثل الصدمه :تحبين وبصرخه اعلى خوفت حلا: غيري مين
حلا بخوف بس قوت نفسها عشان خوفها على اعيالها: أي
فارس نزل على ارجوله وقعد مثل الواحد المجنون: انا صار لي استناك اربع اسنين وقعد يبكي مثل البزر وتجين تقولين لي تحبين غيري وقعد ياشر على نفسه وانا اشلون وحبي لك
حلا خلاص مو قادره حبيبها وروحها قاعد يبكي ويلومها ماهي قادره : ما ب يك
فارس قام وقف ويحس انه عليه اهموم تهز جبل وقف وقرب منها وباس راسها: هذا الجوال اذا تبين تكلمين احد يجي ياخذك دقي واذا علي عرفي انا من غيرك ميت وطلع يركض
حلا وهي ماسكه الجوال صارت يده ترجف وهي تذكر كلمته انا من غيرك ميت وخافت وصار دقات قلبها تتسارع وطلعت تركض وراه وهي تنادي باسمه :فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارس
التفت يميمن شمال شافت شخص واقف على صخره قريب انه بيطيح خافت وراحت تركض له وماسمعت الا صوت الماي صرخت باعلى صوتها: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــا مستحيل وراحت تركض له وقعدت تصيح لانا الماي صار عميق قعدت تصارخ والمكان الي كانو فيه كان فاضي نسبيا قعدت تصارخ المحت رجال جاي يمشي راحت له تركض: طلبتك زوجي طاح في الماي انقذه
الرجال: وهو يركض أي جهه
حلا وهي تاشر له على الجهه ارجال راح يركض وطب في الماي وقعد حوالي ربع ساعه بعدين طلع وفي يده فارس كان أي كان جثه هامده راحت له تركض الرجال وهو يضغط على بطنه من غير املل انه شرب ماي واجد بدا يسوي له تنفس اصطناعي لين ماطلع الماي وبدا يرجع فتح اعيونه وشاف اجمل ماخلق الله في الكون وهي تصيح
حلا : فارس
فارس: حل واغمى عليه
حلا: قامت تصارخ: فارس قوم لاتخليني قوم
الرجال: خلينا نوديه المستشفى بسرعه شالوه ودوه المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
سطام دخل جناجه وشافه هادي مو بالعاده دخل غرفته مالقا اعياله ينطون بالغرفه ولا سلوى الي تصارخ عليهم راح غرفت الاعيال مالقاهم دق على جوال سلوى
قعد يرن يرن الين ماجاها صوته: الو
سطام: سلوى وينكم
سلوى بضحكه سخريه: ليه فقدتنا
سطام : سلوى تعالي الغرفهه نتفاهم
سلوى: مراح اجي
سطام: سلوى تعالي لاتخليني اجي بالغصب
سلوى: وانا قلت مراح اجي انا مو على كيفك وقت تطردنا وقت تبينا
سطا م الي عصب: طيب انتي وين
سلوى: في جناح ابوي
سطام سكر الجوال من غير مايسمع لها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سلوى: ااااه يسطام ليه تسويني فيني كذا حررام عليك ماحست الا الي يضرب الباب ومبين انه معصب راحت افتحت الباب وشافته قدامها
سطام: امشي قدامي
سلوى:مارح امشي
سطا مالي عصب ونسى هو ين: مسكها من ايدها وسحبها لغرفتهم من غير مايسمع لترجيات سلوى
وصل للغرفه ودزها على السرير: والحين فهميني
سلوى وهي تصيح: وش تبي افهمك افهمك انك واحد يبقى لك تروح المستشفى وتتعالج محست الا بالكف الي طيحها ارفعت راسها وهي ماسكا مكان الكف: صدقني والحين خسرتني للابد وطلعت
سطام قعد يناظر يده انا وش سويت اشلون يدي تنمد عليها وطاح على السرير بالعرض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
""""""""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""
وصلو للمستشفى وبسرعه حطوه بالسرير وسحبوه للعنايه
حلا: يالله ياربي تخليه لي من غيره والله ماقدر يالله
الرجال: تعوذي من ابليس انشالله مراح يصير عليه شي
انا عند فارس دكتور يدخل ودكتور يطلع
حلا : مسكت الدكتور : قولي وش فيه قولي
الدكتور: هو شرب ماي واجد وحنا الحين قاعد نسحب الماي بس حالته خطره مررره ادعو له
حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:34 PM   #37
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



وهذا البارت البارت الواحد ولاربعون

حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:"::::::::::::::::::::
سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
حلا شافت جسم فارس يرقى وينزل والجهاز يعطي انه مافيا مل وصرخت: مستحـــــــــــــيل تتركني وراحت حنبه ودموعه تزل بغزاره فارس قوم شوف انا حلا انت ماشفت اعيالك قوم طلبتك لاتخليني
الكتور: بعدوها وعمل له صدمه كهربائيه بس من غير امل ومره ثانيه بعد من غير امل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سلوى قربت منه : سطام سطام
سطام فتح عيونه بتعب
سلوى: وش فيك ليه شكلك كذا
سطام حاول يوقف بس ماقدر وقف وطاح سلوى راحت له بسرعه ومسكته وجطته على السرير وجابت فوطه ومسحت الدم الي طلع من خشمه كان مو راضي يوقف ومسكت جبهته وكانت حرارته عاليه مره خافت وراحت تجيب له كمدارت وبدات تحط له والدم بدا يوقف اشوي اشوي وسطام كان نايم من التعب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
الدكتور: كتبو ساعه وفاته
حلا سمعت كذا وبدت تصارخ: لا كذابين لا وراحت ومسكت يد الدكتور : طلبتك سو له مره ثاننيه طلبتك
الدكتور: يابنتي قومي هذا يومه
حلا: طلبتك بس مره مره
الدكتور كسرت خاطره : طيب شغلوالجهاز
وعمل له صدمه بس الي صار انا اشتغل وطوط طوط طوط طوط
الدكتور: سبحان الله سبحان الله
حلا اسجدت سجده شكر
الدكتور: ولله انها معجزه
حلا قربت منه وبدت تمسح على شعره وعيونه تدمع وتطيح ادموعها على وجهه: احـــــــــــــــــــــبك وباست راسه
الكتور: نقوله العنايه الصغرى لين يصحى واذا صحى ودوه غرفه طيب
وطلع وطلعت حلا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
سطام فتح عيونه وشاف سلوى كانت نايمه على الكرسي جنبه وقف وشالها وحطها على السرير وباس جبهتا وانسدح جنبها وخذها في حظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
ركان: نهى ابليز تركوني
رنا: قوم قوم قوم
ركان: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
نهى: حبيبي قوم
ركان: مو قايم
نهى: رنا قومي بره اشوي
رنا: ليه
نهى وهي تغمز لها : اشوي
رنا: طيب اطلعت رنا
وقربت نهى من ركان وصارت تهمس له: حبيبي ابليز قوووم
ركان الي خق : مابي
نهى قربت منه اكثر: احبــــــــــــك واموت فيك واعشقك
ركان خلاص راح فيها خق على الاخير والي زاده انه كان معطيها ظهره قربت منه وظمت ظهر وباست ظهره لف ركان على طول جهتها وصار وجه على طول مقابل وجها قرب منها : ااااااااااااااه بس
نهى: قووووووم
ركان: ههههههههههههههه
نهى بدلع ماتدري انها زادت عليه: حبيبي
ركان ببرومانسيه : عيونه وقلبه وابتسم ابتسامه تخقق
نهى ارحت فيها
قرب ركان منها وباس شفتها وزع بوساته في كل مكان وووووووووووووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
رنا: كذابين
الجد: وش فيك
حمد: وش فيها حبيبت جدها
رنا: بابا وماما كذابين
سيف: ليه
خالد: انا اموته لك
رنا: ماما قالت لي طلعي واقعده وصار لي ساعتين استنه محد طلع
نايف: لا اوففففففف راحت عليك
رنا وهي ماده البوز: مابي كذابين
حمد: ليه طلعوك
رنا: بابا مو راضي يقوم قالت له ماما حبيبي قوم بس ماقعد قالت لي طلعي بره وانا اصحيه طلعت وماصحا
حمد: اجل الله يعينك وانا جدك استنيهم
الجد: سطام وينه وسلوى
حمد: انا شفت اعيالهم نايمين عندي مادري عنهم
الجد:شكلهم اليوم قاطين في العسل
خالد وهو يناظر افنان: ناس وناس
سلطان : صباح الخير
سيف: لا والله احلف من امس وانت تلحق زوجتك توك الحين صاحي
سطان: بعد شسوي
الجد: يوووووه حتى انا وينك يانووووره
خالد: حرام عليكم يالي ماتستحون حتى جدي خربتوه
ناصر: أي والله رجال بشيباته بترجعون ولد
هبه: حدكم كل شي ولا ابوي
الجد:أي هذا بنتي
ايمان: واحلى شاب
الجد: اجل بسرعه دورو لي مره
خالد: اشرايك بكويتيته
ريان: لا سوريه احلى محسو اثنينهم الا بعلبت الكلنيكس على روسهم
الجده: ااااه يالي متستحون تزوجونه وانا
ناصر: يما وانتي وش فيك بعد
الجده: دورو لي سوري ولا ابناني
سعد: عاشوا مي وابوي خرفو
الجد: خلاص انا الي بتزوجها باخذ لك اخوها
الجده: أي كذا موافقه
خالد: راحو فيها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
فارس كان نايم وحلا كانت تتامل ملامح وجهه وقاعده تمسح على شعره فتح اعيونه بخفيف وشافها وغمضهم بسرعه
حلا: حبيبي
فارس ووهو يفتح اعيونه بشويش: انا في حلم ولا علم
حلا ببتسامه عذبه: فتح وشوف
فارس فتحهم وشافها وتذكر كل شي
حلا: كيف بغيت تروح وتتركني قول لي اشلون
فارس: انتي قلتي ماتبيني وانا مابقى الدنيا بدونك
حلا: وهي فاقده اعصابها : كيف تتركني وتتركك اعيالك
فارس ماستوعب كلامها : كيف وشو
حلا خلاص مو قادره اكثر تحس روحها بتموت: وقعدت تبكي
فارس قرب منها واخذها في حظنه وهي ضمته وقعدت تبيكي وتضرب صدره كيف بغيت تروح وانا وانا من لي ها قولي وقعدت تبكي لين نامت وهي على صدره
فارس وهو يتاملها: وشو تقولين ياحلا انا عندي اعيال كيف واشلون لازم اذا صحيتي اتفاهم معك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سلوى صحت وحست انها في حظنه حاولت تقوم لاكن من غير فايده سطام فتح اعيونه على حركتها : على وين
سلوى: سطام الحين اشلونك
سطام وهو يبتسم لها: الحين بخير
سلولى: نزلت اعيونها وقعدت تبكي
سطام قرب منها ومسح ادموعها ليه البكي ليه
سلولى: انت قولي وش فيك
سطام: ااااااااااه ياسلوى مافني شي
سلوى: الا فيك ومسكت وجهبيدينها طلبتك قولي
سطامك وهو يوخر أيدينها ويمسك وجها هو : واله مافيني شي وقرب منها وهو ياناظر في اعيونها : اشتقت لك
سلوى الي افهمت نظراته وبخجل: وانا
سطام طبعا على طول بدا شغله بتبوس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
ركان: ههههههههههه وش فيك معصبه
نهى وهي تنشف شعرها: ابد بس مسكينه رنا
ركان قرب منها ومسك خصرها: تدرين شكلك اجنان
نهى وهي تبعد عنه: ليه ناوي تكمل
ركان وهو يسحبها جهته: عاااادي مو مشكله
نهى وهي مستحيه: ركان عاد خلاص
ركان وهو خاق عليها: طيب بسرعه عشان اوديها وبن ماتبي
نهى : احبــــــــــــــك
ركان: شوفي ترى مجد يلعب بنار غير عقلي
نهى صار وجه يعطي الوان وسكتت
ركان دخل الحمام وهو يضحك عليها
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
زحلا فتحت عيونها شافت المكان الي تحبه وتمنته من زمان وضمته بقوه فارس حس عليها وضمه بقوى
حلا: اشتقت لك
فارس: حياتي من غيرك مالها طعم
حلا: انا كان لها طعم
فارس : وش قصدك
حلا: تذكر يوم اقو لانا ولدي الي في بطني طاح
فارس وهو يفكر: أي
حلا: مامتو
فارس بصدمه :كيف
حلا: يعني انا جبت تؤام اثنين يشبهونك في كل شي
فارس:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا: انا اذا اشتقت لك ضميتهم واذا بغيت اتكلم واعبر لك عن شوقي كان فيهم
فارس: انا عندي اعيال
حلا هزت راسها
فارس ببتسامه : وااااااااااي انا ابو
حلا وهي خايفه منه: فارس بس مابقى احد يدري
فارس وهو عاقد حواجبه: كيف
حلا: مابقى احد يدري اني عايشه واو عندي اعيال
فارس: بس كذا راح يزوجوني
حلا وهي منزله راسها: تتزوج ومره ثانيه تشاركني فيك ولا اعيش الاهانه الي عشتها من قبل
فارس: بس ياحلا
حلا وهي بدت تبكي: ابلييييز فارس ماقدر اعيش الاهانه ابليييز اخاف بعد يشكون انهم اعيالك زيا مي ابليز
فارس الي قررر انهم مايدرون لانه عرف تفكيرهم وين يودي: خلاص بيكون سرنا انا انتي عايشه واعيالي
حلا ضمته وفارس باس خدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
ركان ونهى: السلام عليكم
الكل ماعدا رنا: وعليكم السلام
ركان: رنو حبيتي اشفيها ماترد السلام
خالد: ابد حبيبي بس انت ومرتك سحبتو عليها
الجد: وعشتو جوكم
نهى وجها صار يعطي اشارات مرورو
الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
الكل: وعليكم السلام
الجد: عسى بس شبعتو
سطام: وشو
مازن:ابد وانا اخوك بس انتو ساحبين علينا وقاطين بالعسل
نهى وسلوى: صاروا شارات مرورو
ركان وهو يمسك نهى من خصرها: والله عندي كل ذا الححلا وش ابي في وجهكم
سطام: وانت صادق
الجد: انا قلت زوجوني
الجده: ابقى سوري على الاقل ابيض ويطلعون اعيالي بيض
خالد: ليه بعد يما باقي فيك اعيال
الجده: اجل اش رايك وبجيب بعد درزن 12 واحد
الريان: وين في المقبره
الجد: وان بعد بجيب 24 واحد
خالد: الله يستر منكم وش ناوين عليه
الجد: انتو بس زوجوني وانا اعلمكم
ناصر: اذا اول ماوفقين الحين نفكر
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
منال: اففففففففففففف جعلهم ماني بقايله
مها: وع مصدقين نفسهم
منال: اففف وينه فارس
مها: لاتخافين راجع لك راجع وين بيروح
منال ببتسامه خبيثه : تدرين وش قال جدي
مها: وشو
منال : سمعي................................
مها: ههههههههههههه والله وخلصت مخططاتنا وجدي الغبي كملها
منال:هههه والله انه غبي
منال ومها:ههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::
انتهى لبارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:35 PM   #38
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الثاني ولأربعين
حلا: فارس
فارس وهو يناظر اعيونها الي اشتاق لها:اعيونه وقلبه وروحه وكل دنيته
حلا بدلع: هههههههههه احبك
فارس: امووت فيك وذا في يوم عشت من غيرك لاني كنت متأكد انك موجوده بس الحين اذا رحتي انا اموووووووووووووت
حلا قربت منه: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
فارس : بسم الله عليك
حلا: فارس ابقى ملابس
فارس: طيب الحين نطلع من ذا المستشفى ونروح السوق
حلا: بس شرط
فارس: انتي مو تشرطين انتي تامرين
حلا ببتسامه: انك تقعد عشان متتعب
فارس: خايفه علي
حلا: ااااااااااااااااه يافارس اخاف بس عليك انا بغيت اموووت يوم شفتك في الماي شلون تسالني اخاف عليك اكيييييييييييد ومن غير كلام لانك روحي وقلبي وعمري وحياتي وابو اعيالي
فارس:ههههههههههههههههههه
حلا : حبيبي وش فيك
فارس: احس حلوه كلمه ابو اعيالي
حلا بنظره اعتذار: اسفه اني ماقلت لك من قبل بس انا
فارس وهو يقاطعها: حلا ابليز قلبي انسي وخليني اعيش مابقى لي من عمري معك ومع اعيالي
حلا: طيب حبيبي قوم ياله نروح
فارس: يااله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
ريان بالم : اااااااااااااه ياقلبي ليه احسب الم قوي كاني بموووت
ركان بصرخه: ااااااااااااااااااااااااي
الكل تجمع عليه
نهى وهي تبكي: حبيبي وش فيك
ركان بالم: رياااان
الكل التفت يدور ريان
خالد: ريان مو هنا
ركان وهو يتالم باقوى من الي قبل: ااااااااااااااااااااااي دوروه هو التعبان
ايمان بخوف: ريان
وراححت تركض تدوره معها نايف وخالد
نهى وهي تبكي: ودوه المستشفى
ناصر: بعدو خلوني اشيله
وشالوه رنا كانت تبكي ونهى راحت وضمتها
رنا: بابا
نهى: مافيه شي بس من الشغل
رنا: ضمت نهى وقعدت تبكي
حمد: وين ريان لقيتوه
سلطان: حمد تعوذ من ابليس انشالله بنلقاه
حمد: ذا ولدي ولدي
سلوى: قعدت تبكي على خوانها وسطام راح فوق يدوره
سطام وهو يصرخ: لقيته
الكل صعد فوق وخافو من الي شافو
ريان كانت شفايفه زرق ومو قادر يتنفس
سطام قرب منه ومسك نبضه وصرخ : دقو على الاسعاف
مازن: دقيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: فواز وش صار على حلا
فواز: للحين ولا شي
ابتسام: الله يستر
ايهاب وهو نازل من الدرج مع الباقي
وهاب:ماما ليه مادقت
فواز يتكلم بحذر مع وهاب لانها ذكى ويمكن يفهم: حبيبي هي دقت بس كنتو نايمن ولا نسيتو انا الوقت غير
وهاب وهو مو مقتنع: مره وحده دقت
فواز: ها أي لانا الشغل شاغلها
وهاب: اها
اما ايهاب وساره قاعدين يلعبون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
حلا: هههههههههههه حرام عليك كل شي تعلق عليه
فارس: فديت الي يضحك
حلا استحت: خلاص
فارس: ها خلصتي نمشي البيت
حلا: لا باقي
فارس: وهو يطالع الاكياس الي جابتهم :من صدقك
حلا ناظرت الاكيس: وهزت راسها: أي
فارس: الحين نروح وبكره نجي طيب
حلا: طيب
فارس: فديت الشاطرين الي ميعارضون
حلا بدلع:ههههه انا دادا
فارس وهو رايح فيها : واحلى دادا بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
ركان طبعا صحا
ايمان وهي تصيح: والله كان مافيه شي
سلطان: يابنتي تعوذي من ابليس
نهى : ركان كيفك الحين
ركان: مو بخير لين يكون اخوي بخير
سيف: ياحمد انت رجال لاتبكي شقول اجل للاعيال
حمد: اخااااف اخسره وانا ياله لقيته اخاف
سعد: لا نشالله مراح تخسره
طلع الدكتور وطارو له كلهم
خالد: قول
ركان: وش فيه اخوي
الدكتور: لا الحمدالله بس كانت عنده ازمه ربو قاتله بس الحمدالله لحقنا عليه
ايمان: ممكن ندخل له
الدكتور: اكيد
ركان: وانا
حمد: وانا
الدكتور ببتسامه: كلكم
الكل دخل ايما راحت طيران لعنده على السرير
قربت منه ومسحت على شعره ودموعها تطيح عليه
ريان فتح ايونه وشافها وهي تصيح: لاتصحين
ايمان : احبك واموت عليك
ريان ببتسامه تعب: وانا اكثر بوسيني
ايمان: قربت منه وباست راسه
خالد: خلصتو فلمكم
ايمان الي راحت فيها لانها نست انهم موجودين
ريان ضحك من قلب على ايمان
قرب ركان منه وضمه
ريان: اكيد تعبتك معي اسف
ركان: لا تتاسف انت روحي وقلبي وتؤامي
حمد قرب منه: شخبارك وانا ابوك
ريان ببتسامه لبوه: بخير ياووجه الخير
حمد:كذا خوفتني عليك
ريان : اسف بس مو بيدي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
حلا: اخيرا
فارس: تعبتي مو
حلا: واجد وانسدحت على السرير
فارس انسدح جنبها وسحبها لحظنه : اشتقت لك
حلا وهي تناظر وجه: وانا اكثر شي
فارس: ياله قولي لي كل شي صار لك من رحتي لين اليوم
حلا: هههههههههههههههههه حرام عليك
فارس: ابقى اعرف كل شي عنك وعن اعيالي
حلا : بقول الحين عن ايهاب ووهاب
فارس ابتسم: حلوه اساميهم
حلا: ههههههههههههههههههههه شوف
عندك ايهاب واحد مايسكت عن حقه ابد ومتسرع عصبي مره مايحتار وهو يفكر الي يبه يجيبه بسرعه بس مو ذكي
وهاب هادي مرره وهذوه قاتل ببس ذكي ويفهم اشياء فوق عمره وياخذ حقه بهدو عكس اخوه ويناقش المواضيع لين يوصل لحل
وقعدت تسولف له عنهم وعن كل شي وهي بحظنه لين نامو من التعب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
في البيت طبعا رييان طلع
الجد: الحمدالله على سلامتك ياولدي
ريان ببتسامه: الله يسلمك
ايمان: ريان قوم ريح فوق
ريان: طيب وقامو
سلطان: الحين ذا الولد مادق ابد
ام فارس: لا مادق
سلطان: بدق عليه دق عليه لقاه مقفل: مقفل
ركان: يمكن نايم بكره ندق عليه
الكل راح ينام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
الا رؤس الشر
مها: انا ابقى الصراحه احب اخوك خالد
منال بصدمه: حلفي
مها: والله اصلا شوفي فنانو متستاهله
منال بضحه شرريره: اشرايك نخليه يطلقها
مها: وهذا الي ابيه ابقاه لي
منال : خلينا نفكر
مها: نبقى خطه ماصارت :<<<<<الله يعنكم عليهم ويصبرك يافنان وخالد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
سلوى: سطام حبيبي نمت
سطام: لا ياعيون حبيبك
سلوى قربت منه وقعدت على السرير: ابغاك تقولي وش فيك
سطام: مابقى اتكلم في ذا الموضوع
سلوى: بس انا ابقى اعرف
سطام: ابليز سلوى لاتضقطين علي لاني مابقى اتكلم
سلوى اسكتت لانها شافت في اعيونه انكسار من الي راح يقوله قربت منه وضمته : خلا مابقى اعرف
سطام ابتسم لها: احبك
سلوى: وانا اكثر
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
ريان: كل ذا حب لي
ايمان: واكثر ياريان انت روحي تدري اشلون
ريان ياشر لها تجي جنبه عللى السرير لانها كانت واقفه قدام المرايه جات واجلست في المكان الي اشر عليه
ريان : تدرين وقت ماطحت محد جاء صورته قدامي غيرك حسيتا ني موووت وخفت عليك
ايمان قامت تبكي وضمت ريان
ريان وهو يمسح على شعرها : ليه البكي الحين شوفيني هذاني عدل قدامك
ايمان: خفت اخسرك وتروح من يدي
ريان: هههههههههه احبوك
ايمان اضحكت على كلمته": وانا اخبوووك
ريان: بذمتك يمكن احبووك تمشي بس اخبوووك وين تنصرف
ايمان وهي ترفع اكتوفها وتنزلهم : مادري
ريان ضمها : مابقى حظنك يفارقني
ايمان شدت على حظنه ونامو"""""""""
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
نهى: ركان
ركان: اعيونه
نهى: تسلم بس بغيت اقولك
ركان: قولي
نهى ابتسمت وقربت منه ومسكت يده وحطتها على بطنها
ركان: يعني اشلون
نهى ببتسامه عذبه : يعني
ركان وهو يصرخ: بصير عندي بيبي
نهى هزت راسها وهي تضحك على ركان
ركان: سمعي الحين نزله تحت انسي مراح تتحركين انا الي بجيب لك الاكل وكل شي وباكلك وانا الي بشيلك للحمام وبروشك وكل شي مافي حركه
نهى:هههههههههههههههههههههه ليه عاد توني بالشهور الاوله
ركان: انا واحد حر ابقى مرتي مرتاحه كيفي محد يعارضني
نهى ابتسمت له ابتسامت حب وركان اخذها على طول بحظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
خالد: فنون حياتي
افنان: لبيه
خالد: تعي بتكلم معك
جات افنان وقعدت على الكنبه جنبه: امر
خالد: مايامر عليك عدو بس كذا ابغاك تكونين جنبي
افنان الي حست انا خالد يبغى يقول لها بس مو عارف قربت منها وحطت راسها على صدره وضمته: قول حبيبي
خالد ابتسم لها : انا مظطر اسافر شهرين
افنان اارفعت راسها وقعدت تناظره: وين
خالد: المانيا
افنان: ليه
خالد: لشغل
افنان ارجعت ضمته: بروح معك
خالد: بس يعني انا بروح للشغل
افنان: عادي بس ماتخيل اني ممكن انام بغير حضنك وضمك لي مستحيل
خالد ابتسم لها وشالها لسرير اوووووووووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
ناصر: هبه
هبه:نعم
ناصر: بسالك سؤال وابغاك تجاوبيني بصراحه
هبه: انشالله قول
ناصر: لو دريتي اني اكلم غيرك او متزوج غيرك وش راح تكون ردت فعلك
هبه: اطلاق من غير كلام
ناصر: حتى لو بس كنت اكلم بس
هبه: حتى لو بس تكلم حتى لو هي دقت عليك وأنت ماقلت لي إنا اطلب الطلاق بس
ناصر الله يستر اجل: اها
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
ام فارس: سلطان انا خايف عليه
سلطان: وانا اكثر احس ذا الولد راح خلاص
ام فارس: والله خايف عليه خايفه اخسره
سلطان: انشالله لما يتزوج منال يتعدل
ام فارس بلاك ماتدري انه متغير للادمر عشان منال: وانت وش دراك
سلطان: لانه يحبها من قبل ماياخذ حلا
ام فارس: قبل الحين قلبه مايبقى غير حلا
سطان: لاتخافين بيتعود
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سعد: هيا
هيا: نعم
سعد: اليوم جاني واحد من الرياض وخطب مها
هيا: انشالله انه زين
سعد: أي الحمدالله عنده شركات وهو خلوق ومؤدب وماعليه كلام
هيا: خلاص بشاورها
سعد: وردي لي عشان ارد له
هيا: انشالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
سيف: شفتي نهى
ام خالد: أي الحمدالله اخير شفتها تضحك وتسالف وتزوجت وتخاف على زوجها
سيف: بس انا اليم حرني شنهوالي خلاها تتغير
ام خالد: والله مادري هذا الي شاغلني بعد
سيف: لاتنسين انها كانت تضحك ولعب وكل شي بعدين مرت عليها مرحله كانت ساكته وماتتكلم ولا تقول شي ولا تخاف على احد ولاشي والي شفته اليوم غير بغت تموت على ركان
ام خالدك أي والله فرحت يوم شفتها
سيف: بس لو اعرف وشو الي غيرها وانا متاكد انا شي ماذيها بس والله لو اعرف منهو والله لاذبحه او اذبحها
ام خالد: أي والله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
فارس فتح اعيونه على شي كان يتمناه من زمان انا حبيبته تكون بحضنه اول مايصحى قام وحطها على السرير وراح الحمام وتروش ونزل تحت
فارس: هههههههه خلاص يبا اسف
حلا انزلت قربت منه واتفاجت من شكل طاوله الفطور
راحت تدور فارس وكان قاعد جنب المسبح قربت منه
حلا: شكرا حبيبي
فارس نسى ابوه والتفت لحلا
حلا بضحكه دلع: ههههه شكرا على الطاوله قربت منه وباست خده وانحاشت
وماننتبهت لفارس انه يكلم لانه كان حاط سماعه
فارس: الو الو كان مافي صوت اكيد انقطع وقام لحلا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::
سلطان الي نفجع: وسكر مستحيل فارس معه بنت ولاتقول له احبك هذي اخر تربيتي بس انت تعال وانا اتفاهم معك تعال بس اجل انت ترفض بنت عمك عشان الي كذا انت تعال وغصب عليك انك راح تتزوجها ثاني يوم من رجعتك طيب يفارس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:35 PM   #39
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الثالث والاربعون
فارس: قلبو
حلا: عيونها
فارس: تسلمين لي انتي وعيونك الحلوه ياحلوه مممممم
حلا: وشفيك حبيبي خوفتني
فارس: لا ولا شي بس بغيت اعرف الي كان معك في الشركه منهو
حلا ببتسامه: قصدك فواز
فارس وهو يهز راسه: ايه
حلا: بقولك بس لاتعصب طيب
فارس الي بدا قلبه يطق اطبول: طيب
حلا: اهوو طليقي
فارس بصرخه: اييييييييييييييييش
حلا وهي تحاول تهدي فارس:انت سمعني قربت منه وحطيت ايدينها على صدره بصوت هادي: حبيبي هدي
فارس الي ماتكلم وسكت لانه يبقى يعرف وش الكلام الي راح يفقد اعصابه منه
حلا بصوت هادي :انا يوم تطلقت منك
فارس الي بداء اعصابه نتفقد : طيب
حلا وهي تبلع ريقها والخوف من الي راح يصير بعد الكلام:انا خفت تجي وتاخذهم وتزو
فارس: وتزوجتيه
حلا هنا تحس انها راح تموت: ايه
فارس بهدو : وبعدين
حلا: حست انا الهدواء الي يسبق العاصفه:كنت خايفه
فارس الي يحس انه بينفجر في أي دقيقه: وبعددين
حلا:تزوجته يومين وبعدين تطلقت
فارس: كيف
حلا: هو متزوج
فارس: وزوجته تدري
حلا: أي وهي الي اقترحت الاقتراح ذا
فارس قام وقف ومشى عنها
حلا الحقته وهو على لدرج: فارس ابليز افهمني
فارس بعد عنه وبيمشي من غير مايتكلم
حلا الحقته : طلبتك وقعدت تبكي بصوت يعور القلب|:طلبتك افهمني انا كنت وكانت تاشر على نفسها بيدها انا كنت وحيده شتبي من وحده عاشت نفسها مظلومه بظلم هي مالها يد فيه قول تكلم وانت جيت وكملت كيف كنت تبيني ارجع لك واعيش باهناتك ولا ارجع بيت ابوي االي هو خالي وقامت تصارخ قو لي قول خفت اجي اقولك وتاخذهم مني وتحرمني منهم خلاص انا تعبت ماقدر خلاص
فارس ماقدر الحاله الي فيها قلبه وروحه تخليه يرمي كل الالم الي في قلبه عليها راح جنبها وضمها: خلاص قلبي خلاص والله مسامحك خلاص
حلا وهي تبكي: فارس سمحني
فارس شد عليها وهو ضامها : خلاص ياروح فارس خلاص
حلا ارتخت فارس خاف عليه ومسك وجها وسمع تنفسها مرتب ابتسم: نمتي ياروحي شالها وحطها على السرير وقعد يناظرها:تعبتي ياروحي تعبتي وعانيتي لوحدك وانا زدتها عليك حسبي الله على الي كان السبب حسبي الله عليه واخذه بحظنه وظمها وقعد يقرا عليها قران
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
سعد: هيا كلميها الحين
هيا: طيب ::مها مها
مها: نعم
هيا: تعالي معي ابيك
مها : طيب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
هيا: مها انتي كبرتي وصرت مره
مها الي فاهمه امها: طيب
هيا: في واحد اخطبك
مها وقفت بسرعه: وانا مو موافقه
هيا : ليه عاد انتي عرفتيه ولا ايش
مها: يما مابقى وطلعت وتركت امها
هيا: ياربي من ذا البنت كيف بقول لابوها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: اووووه ابو الشباب ساحب علينا لادق
ريان: دق عليه
ناصر: أي والله من زمان عنه صدق انه خاين
مازن: ههههههههههههههههههههههههههه
سطام: بسم الله عليك وش فيك
مازن: ههههي قول خاين ليه انت زوجته وانا مادري
ناصر: اكل تبن احسن لك
خالد: ههههههههههههههههاي اكلوه تبن
مازن: انطم
نايف: اثنينكم انطمو لاجي اطمكم
خالد: متقدر عندي زوجتي تذبحك
ناصر فطس ضحك عليه: هههههههههههه احلف بس
افنان: ليه انشالله مستر ناصر مو عاجبتك
ناصر: لا افا من قال حنى الي ناكل تبن
افنان: ناس متجي الا بالعين الخضرا
ايمان:ههههههههههههه مصدقه نفسك اعيونك سود ويخب عليك صارو خضر
خالد: عاااد كل شي ولا مرتي توامرني
سلوى: ابد مو لايق
نهى: وش فيكم استخبلتو
الجد: واااااااااااااااااي متى بتزوجوني زوجتي تدافع عني
سلطان: وامي وش فيها خلها تجي تدافع
الجد: وااااي انت قديم ابقى وحده قويه وجديده مو شايبه متقدر تتحرك
الجده: احلف بس عاد انا اليم يته عليك حتى انا ابقى ابناني او سوري
ركان: خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
الكل سكت
ركان: وش فيكم بزران يه بس سكتو بدق على فارس
سلطان الي خايف تكون البنت للحين معه : لا خله على راحته
ركان: لا عمي بدق ودق عند اول رنه وثاني رنه وثالث رنه جاه
صوت فارس وهو نايم: الو
ركان: اففففففففففففففففففففففف نايم
فارس: خاف حلا تصحى وكان بيقوم بس ايدين حلا محاوطه ارقبته وحاول يبعدها بس من غير فايده:بصوت خفيف: هلا
ركان: وشفيك كانك واحد منحاش تتكلم بشويش
فارس: لا ولاشي امر
ركان: ابد بس دقينا نطمن على الي سحب علينا
فارس:ههههههههههههههه والله سحبت سحبت واحلى سحبه في حياتي بعد
ركان:ههههههههه دوم الضحكه
حلا الي صحت وشافت فارس يكلم وضحك وغمزاته كانت تدخل خقت ولا عرفت وش تسوي غير انها ارفعت نفسها وباسه في فمه وهو يتكلم
فارس سكت انصدم من الي صار
ركان: الوووو الوووو يولد جاوووب
فارس: ها أي بعدين اكلمك وسكر
حلا يوم شافته سكر قامت بسرعه بتنحاش بس هيهاي مسكه من يده وضمه وهمس بذنها: على وين
حلا:اممممم بروح الحمام
فارس بضحكه خلت كل حلا يذوب : مستحيل وقرب منها وباس رقبتها بهدو
فارس: بتحاشين اجل
حلا الي خقت عليه بصوت دلع : مستحيل وعلقت ايدنها على ارقبته وصار وجها مقابل وجه
فارس الي خلاص مسكين خق وذاب ونتهى :قرب منها وباس شفتها بهدووووووووء
حلا قربت منه اكثر وضمته وهمست: انا من قبلعطيتك من غير ماتمن على نفسي بس الحين انا ملكك كلك
فارس صار يوزع بواسته في كل مكان ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
مها: تصدقين بيزوجني
منال: انتي رفضي وانا لقيت لك خطه جهنميه وصدقيني بعدها خالد لك
مها ابتسمت بخبث : قولي
منال: سمعي ..............................................
مها:ههههههههههههههههههههههه والله وطاحت فنون محد سما عليها
منال: هههههه افا عليك انا منال
مها: والنعم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
هيا: ارفضت
سعد: وليه ترفض الرجال فيه شي
هيا: هي حتى ماسمعت منهو
سعد انصدم: خلاص انا راح التفاهم معها وطلع لها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
في غرفه مها: ههههههههه ....حبيبي......خلاص....طيب ...اكيد بشوفك....وين ......شقتك وين موجوده...............هههههههههههه.....زتيب
دخل عليه واحد معرفته من عصبيته كان وجهه اسود من العصبيه وقرب منها وسطرها كف خلاه تطيح باقوى شي ومسكها من شعرها وسطرها كف ثاني وبعصبيه وصراخ : اقســـــم بالله اني اموتك ولا اقول لا راح تتزوجين وبكره خطبتك وملكتك وعرسك فاهمه تفل في وجها وطلع من الغرفه
مها خلاص تحس انها انتهت قعدت تبكي وتبكي وتبكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
الجد: خلاص انا مو قادر للحين مافي خبر
فواز: للاسف يبا مافي
الجد: الحمدالله على كل شي
فواز: الحمدالله للحين ماسمعنا عنها شي
ابتسام: ذا شي زين من ناحيه وناحيه لا
الجد: ودوني سريري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
وهاب: قربيه امي مادقت
وهاب: عمي فواز يقول انها دقت
ايهاب: مستحيل اكيد في شي صاير<<<<والله ذا الولد يعجبني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:36 PM   #40
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الرابع والأربعون
صحت من النوم وهي تحس جسمها مكسر ومو قادره تقوم من الالم قامت وراحت دوره المياه وبطلعت الروح قدرت تغسل وجها وعلى طول دقت على منال تجيها
مها: منال لحقيني
منال: ليه وش فيك
مها: تعالي لي الغرفه وتفهمين
منال: طيب بس ابدل واجبك
مها: طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
صحت من النوم وهي تحس انها بتطير من الفرحه هي بحضن ومو أي حضن حضن حبيبها وحياتها في شي توه تذكره
حلا: افففففففففف انا شلون نسيت ادق عليهم
فارس صحا من حركه حلا: وش فيك
حلا وهي اشوي وتبكي: ابقى ارجع الرياض
فارس عدل جلسته وهو مفزوع: ليه صاير شي العيال فيهم شي
حلا وهي تبكي: لا بس انا ماطمنت احد وانا خايفه على جدي لو صار له شي انا مراح اسامح نفسي وقعدت تبكي
خذها فارس بحضنه وبصوت هادي: خلاص حبيبتي الحين بعد الفطور نروح
حلا من بين ادموعها: صدق
فارس: صدق ياعيون فارس بس مسحي ادموعك والله ماحبها ياله مسحيها
حلا وهي تمسح اعيونها بطريقه كانها طفله: طيب خلاص
فارس ضحك على الي عنده كانها طفله اخذها وباس راسها : ياله قومي انا بروح الحماما اتروش وانتي خلصي نطلع نفطر بره وبعدين على الرياض
حلا : طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
ركان وهو يصارخ: نهى
نهى بصوت مفزوع: نعم
ركان: انا كم مره قايل لك لاتشيلين شي انتي ماتفهمين
نهى : اسفه بس
ركان: لاتقعدين تبسبسين لي
نهى بصوت دلع تدري انا ركان ماييقدر: اسفه حبيبي ماعيدها
ركان الي خق عليها بس مابين اخذ الشرشف وغطا وجهه
نهى راحت جنبه وشالت الشرشف وبنفس الدلع:خلاص حبيبي وقربت منهو وطبعت بوسه على شفته وهو مغمض
ركان كان مغمض يوم شاف انا نهى بتقوم مسك يدها: مره ثانيه لاتعدينها
نهى ببتسامه: توبه
ركان فتح اعيونها وسحبها لحضنه: انتي وش ناويه علي بالكلام الحلو ولا البوسه بعد
نهى بدلع: ولا شي
ركان: لا والله احلفي بس
نهى: حبيبي شوف رنا مسكينه كله جالسه لوحدها والله كاسره خاطري
ركان وهو يقعد وياخذ نهى بحضنه وبجديه: بكره اذا جاء البيبي مراح تحس بالوحده
نهى بنفس جديته: الله عليك ياركان انت تككلم من جد تصبر 6 شهور حرام عليك خلنا نطلعها نوسع صدرها مايصلح كلا في البيت
ركان وهو يمسك خشم نهى ويتله: خلاص صار انا كم نهى عندي
نهى ببتسامه: وحده لو عندك غيرها اذبحك
ركان:ههههههههههههههه فديت الي يغارون
نهى : انا مو بس اغار انا لو اشوفك مع غيري اذبحك واذبحها
ركان: واااي انا ماخذ مره متوحشه
نهى: احلف بس
ركان اخذه في حضنه وضمها: واحلى متوحشه شافتها عيني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
منال: افففففففف كل ذا صار معك
مها وهي تبكي: ساعديني ابليز
منال: ماقدر
مها بصدمه : كيف ماتقدرين
منال ببرود:اكيد ماقدر يمكن اخرب بين فنان وخالد ايه بس موضوعك ببتسامه مالي دخل فيه
مها وهي تصارخ: وصداقتنا وينهي
منال: أي صداقه واي خرابيط ترى ولعلمك لو تقولين شي واحد لهم الصور الي عندي باعطيهم ابوك وامك وجدك وعمامك وشوفي وش ممكن يسو نوانا الي راح اطلع منها وامنتي الي بتغطسين فهمتي
مها بصراخ: طلعي بره طلعي يانذله
منال بضحكه سخريه: بطلع بره بس بشويش على حنجرتك لاتتعور وراك زواج
وطلعت
مها: انا الخبل هالي صدقتك انا الي خربت بيت اختي بيدي ياربي سامحني يالله يارب سامحني ولا اقدر اعدل غلطتي اخاف منها تفضحني يالله يارب افضحها ولاتخلي فارس يعيش بعذاب يالله يارب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: حلا جاهزه
حلا ببتسامه: أي
فارس ببتسامه صفرا: اوكي مشينا
حلا امسكت يد فارس:وقف يافارس وقلي وش مزعجك
فارس: مافيني شي
حلا: لا فيك
فارس : ااااااااااااه ياحلا خايف
حلا بحب: خايف من ايش
فارس: خايف عليك وخايف انك تتركيني وخايف انا اعيالي مايخذوني بالاحضان
حلا مست يده وقربت منه: لو اخر يوم في حياتي مراخ اترك كوانا اعرف اعيالي واعرف انهم بايخذونك بالاحضان ولا بتاركينك وينامون معاك
فارس ببتسامه: صد تتكلمين
حلا ببتسامه احلى: صدق والله صدق
فارس: اجل وين البيت
حلا: هههههههههههههههه اصبر خلنا نوصل
فارس: ههههه مادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
الجد: مو كانا فارس طول
ام فارس: أي والله وذا دقيت عليه بطلعه الروح يرد
سلطان: انا احس انا وراه مصيبه
ركان وهو متنرفز: اسمحلي ياعم انا اعرف فارس هو اكثر واحد ياعرف للامور ومستحيل ياغلط ذا فارس مو أي احد
سلطان طنت مثلك بس بعد ماشفت المكالمه مسحت يدي: يمكن
سعد: يجماعه سمعتو اخر خبر
الجد: لا والله ماسمعنا اطربنا
سعد: في واحد خطب مها وانا وافقت وانشالله اليوم بيجون ويملكون وبعد شهر الزواج
الجد بعصبيه: وانشالله ليه احنا اخر ناس
سعد: ولله انهم توهم اخطبوا وتنوني اليوم راد عليهم
الجد: وليه متسرع وليه الملكه اليوم
سعد: ظروف الولد ماتسمح
الجد: ومنو وش اسمه وش منصبه وش يشتغل ووش فيها ظروفه
سعد: هو اسمه يوسف محمد ال ويتغل في شركتهم
الجد: ولد محمد ال مغيره
سعد : أي
الجد: وانعم بس غريبه وش فيها ظروفه
سعد: هو بعد شهر بيسافر لشركتهم الي ببرطانيا وممكن يطول فيبغى الملكه بسرعه عشان يخلص اوراقها
الجد: اذا كذا ماعليها كلام الله يوفقها
سيف: الا ركان اخبار الشرك هالي شاركتوها اخر مره
ركان: أي قصدك الي كانت اداريتها بنت
سيف: أي
نايف:والله تمام التمام
ريان: وصالح ماشالله عليه مو مقصر مشي الشغل تمام
الجد: الا وينه صالح من زمان ماشفته
ركان: والله ياجدي انا اشوفه في الشركه واذا ى قلت له لي ماجي يقول مشغول
خالد: واظن انه ماجر له بيت
مازن: بروح له اليوم
ركان: خلها بكره شان نروح سوا
مازن: صاااار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
حلا: يالله ننزل
فارس الي يحس انا حلا تسمع نبضات قلبه: خايف
حلا امسكت يده تطمنه: حبيبي والله بيحبونك اصلا من سشوفك ومايحبك
فارس: خايف مايتقبلوني تخيلي اعيالي مايتقلوني
حلا : حبيبي هدي وتعال معي وراح نشوف رده فعلهم
فارس وهو يحس انا ميت عطش وانا ريقه نشف:" طيب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
فواز: تعبت ولا فيه أي شي
الجد: مادري ليه احس انا حلا قريبه مني بالحيل
فواز: انشالله انها قريبه
ايها ووهاب وهم نازلين من الدرج: صباح الخير
فواز واجد: صباح النور
ايهاب: امي مادقت
فواز: ها الا دقت
الا ينفتح الباب
الككل توجهت انظاره للي فتح الباب
ايها ووهاب مع بعض : ماما وراحو يركضون لها وضموها
حلا : وهي تبكي: اشتقت لكم
ايها ووهاب: واحنا اكثر ضمتهم وباستهم وابعدتهم عن حضنها وراحت لجدها
الجد وهو يبكي: بنتي
راحت حلا وارتمت بحظنه وباست راسه ويده: انا جيت
الجد: وهو يبوس راسها ويبكي : وين رحتي وتركتيني وين
حلا : ببتسامه : الحين بتعرفون بعدت عن جدها وسلمت على فواز وتوجهت لعيالها
حلا: ايهاب ووهاب انتو تبون ابوكم
ايها ووهاب يناظرون بعض وساكتين خايف انهم يقولون أي ويجرحون امهم
حلا: قولو تبون ابوكم الي جابكم ولا لا
ايهاب: ا يوه
وهاب: وانا بعد
حلا ببتسامه /طيب
وراحت للباب وسحبت فارس ودخلته
اول ماشفوه ايهاب وههاب اشهقو بصوت عالي
ايهاب: انت تشبهنا
وهاب: انت بابا
فارس ادموعه بدت تنزل وهو يشوفهم وجل على ارجوله وفك لهم يدينه
ايهاب ووهاب كانت ادموعهم تنزل وكانو يناظرون بعض انهم يروحوو له ولا لا بعدين راحو يركضون اثنيهم وارتمو بحضن ابوهم
ابوهم الي اشتاقوا نهم ينادنوه يبا الي اذا طلبو في المدرسه مجلس الاباء يروح لهم ابوهم الي يحسون معه بالامان
طبعا كل هذا صار تحت انظار فواز والجدالمستغربين
فارس وهو يبوسهم ويضمهم: احبكم
ايهاب ووهاب: وحنا نحبك وضموا بوهم كانهم خايفين يفقدونه بعد مالقوه
بعد فتره من الوقت بعدو عن حظنه ورح يسلم على الجد وهو يبلع ريقه
فارس وهو يبوس راسه: سامحني
الجد ودموعه في عينه عقب الي صار قدامه اخذه بحظنه: مسامحك ياولدي مسامح وبعده عن حظنه وهو يطالع : بس اياني واياك تاذيها والله لاذبحك ترى
فارس ببتسامه: حلا واعيالي في اعيوني
بعدين سلم على فواز وجلسو
الجد: الحين ممكن تقولون لي كيف تلاقيتو
حلا ببتسامه: وقالت لهم كل شي <<عاد مو كل شي كل شي
الجد: يعني للحين زوجها
فارس ببتسامه: ايه
طبعا ياهاب ووهاب كانو جالسين بحظنا بوهم
الجدد ببتسامه: الله لايحرمكم من بعض
الكل: امييييييييييين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
ناصر بهمس: خلاص والله راح اجيك
: هههههههههه ياتجي ياصير شي مايرضيك
ناصر: افهم علي انا جايك بس ابقى امهد الطريق لزوجتي
: اخلص علي اعطيك مهله ليومين بس
ناصر: طيب
وسكر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: انا بروح لصالح الحين من بيجي معي يقوم
الكل قام تقربا بس الشاباب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
عند بيت صالح كانو يدقون الجرس وفجاه انفتح الباب وبانت على الشباب الصدمه
خالد: مستحيل
مازن: اكيد انا في حلم
نايف: مســـــــــــــتحيل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره / بقلمي ، كاملة الشووق..}~ قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 23 2018-09-28 12:55 AM
اسى الهجران - من احدث الروايات - رواية قطرية - تحميل رواية اسى الهجران - انفاس قطر °•ج ـــوهــرة ألإح ــــسـآآإآآس•° قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 6 2015-02-27 09:37 PM
روايت/مذكرات الطبيب ومريضته ((قصه حب رائعه))/كامله وحداني ذوق قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 37 2013-04-29 09:12 PM
رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى/كامله وحداني ذوق قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 56 2013-03-28 12:23 PM
رواية/لك في مقامات الغلا داروقصور ومايسكن قصور الغلاغير غالي/كامله وحداني ذوق قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 17 2013-03-25 05:17 PM










الساعة الآن 04:13 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010