مشاهدة النسخة كاملة : هؤلاء أبرز المنسحبين من "باب الحارة 8 "


oOsarahOo
2016-06-11, 07:40 AM
تفاجأ متابعو المسلسل السوري "باب الحارة" بتغير جذري في الجزء الثامن من العمل الفني، والذي لم يقتصر على تغير الكاتب وجهة الإنتاج ومجريات الأحداث، بل شمل التغيير عدداً من أبرز أبطال المسلسل.

أسباب التغيير تعود إلى مشاكل فنية ومادية منعت ظهور البعض في أجزاء المسلسل، فيما أعلن ممثلون آخرون عزمهم عدم المشاركة في هذا مسلسل باب الحارة 8 (http://news.watny.net/80451/55bab-al-hara/) العمل الفني مرةً أخرى إذا أقدم على تصوير أجزاء جديدة.

أعلن مؤخراً الممثل والمؤلف السوري طلال مارديني ندمه على المشاركة في الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة"،باب الحارة الجزء الثامن (http://news.watny.net/?p=80451) مؤكداً أنه لن يعمل مرةً أخرى في أي أجزاء تالية للمسلسل، وذلك في تدوينة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث شن مارديني الذي يؤدي شخصية "الأستاذ غسان" هجوماً عنيفاً ضد الجزء الثامن من المسلسل بسبب إخلاف مواعيد التصوير معه، إذ زادت أيام التصوير عما كان باب الحارة 8 الحلقة 5 (http://news.watny.net/80451/55bab-al-hara/) مُتفقاً عليه - حسب قوله باب الحارة (http://news.watny.net/?p=80451)-، كما أبدى انزعاجه من وضع اسمه في تتر المسلسل بطريقة سيئة، ولفت إلى قلة الأجر الذي تقاضاه مقارنةً بمجهوده.

Adsense Management by Losha