مشاهدة النسخة كاملة : رغم انتقاده للبرنامج سابقاً وقال "مبعرفش أمثل.. "ميدو" ضيف "رامز بيلعب بالنار


oOsarahOo
2016-06-08, 10:05 PM
يستضيف النجم رامز جلال 7 مساء "الليلة" في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، على قناة "MBC مصر"، نجم الكرة المصري الكابتن أحمد حسام ميدو، في حلقة جريئة ومميزة من البرنامج، حيث يواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته، محققاَ النجاحات ومُحلّقاً بعيداً عن المنافسة.

وتُفجر حلقة "الليلة" الكثير رامز بيلعب بالنار الحلقة 3 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2314/ramez-with-fire/) من المواقف الغير متوقعة والمثيرة والتي حبست أنفاس ميدو الذى يتعرض لأول مرة لمُغامرة الظهور مع رامز جلال.

برنامج "رامز بيلعب بالنار"، يُعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر"، 7:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر"، 1:00 بعد منتصف الليل، وتُعرض هذه الحلقة 7:00 مساءً الأربعاء 8 يونيو 2016.

أعلنت قناة mbc مصر عن إسم الضيف الذى يكون ضحية رامز بيلعب بالنار الحلقة 3 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2314/ramez-with-fire/) برنامج المقالب الذى يقدمه رامز جلال "رامز بيلعب بالنار"، اليوم الأربعاء بعد الفطار.

وأوضحت القناة عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك"، أن نجم كرة القدم المعتزل أحمد حسام "ميدو" سيكون هو ضيف برنامج "رامز بيلعب بالنار" في الحلقة الثالثة من البرنامج.

يعرض برنامج "برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 3 (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2314/ramez-with-fire/)" علي قناة "MBC مصر"، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران، فيحاول فريق البرنامج مساعدة النجم ويصعد به إلى أعلى البرج، فيجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذه، وبها رامز جلال.

Adsense Management by Losha