مشاهدة النسخة كاملة : «يديعوت أحرونوت» تطالب بترجمة مسلسل «مأمون وشركاه» للعبرية


oOsarahOo
2016-06-08, 12:38 AM
مسلسل مأمون وشركاه الحلقة الثانية (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2176/%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84-%D9%85%D8%A3%D9%85%D9%88%D9%86-%D9%88%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D9%87/) ركز الإعلام الإسرائيلي على نشر أخبار عن مسلسلات رمضان، وخص بالذكر مسلسل مأمون وشركاه.

وجذب انتباه الإسرائيليين المسلسل الرمضاني خلال العام الماضي "حارة اليهود" بسبب اهتمامه بالجالية اليهودية في مصر، ولكن هذا العام نُشرت تغطية تفصيلية لمسلسلات رمضان بالعبرية.

ورأى الإسرائيليين أن دولة مسلسل صد رد الحلقة الثانية (http://www.news.alhaqaeq.net/art-news/2244/%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84-%D8%B5%D8%AF-%D8%B1%D8%AF/) الاحتلال غائبة هذا العام عن مسلسلات رمضان، فيما اهتموا بمسلسل "مأمون وشركاه" بطولة الفنان عادل إمام.

واقترحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية ترجمة مسلسل "مأمون وشركاه" للعبرية من أجل المشاهدين الإسرائيليين.

وتم التأكيد في الصحف الإسرائيلية أن هذا العام الاهتمام بإسرائيل واليهود في مسلسلات رمضان هامشي نسبيا، وأنها تركز أكثر على الجانب الاجتماعي الداخلي.

في موسم سينما ربيع 2016، تعرّضت أفلام عديدة لضربة موجعة، بعد تسريب نسخ عالية الجودة وكاملة منها لصالح مواقع على شبكة الإنترنت، ما تسبّب في انهيار إيراداتها. ويبدو أن الأزمة نفسها ستتكرّر في موسم دراما رمضان

بعدما تلقى الزعيم عادل إمام ضربة موجعة بسبب تسريب الحلقات الخمس الأولى من مسلسله الجديد "مأمون وشركاه"، قبل 48 ساعة كاملة من عرض الحلقة الأولى حصرياً على قنوات MBC.. لتبدأ تكهّناتٍ، بعضها يؤكد أنّ التسريب" مؤامرة" على الزعيم من نجم شاب يُنافسه هذا العام، والبعض الآخر يرى أن التسريب "صفقة" لجذب أنظار الجمهور!

مؤامرة وخيانة
النجم عادل إمام مشهور بالحذر والحرص البالغ أثناء تنفيذ أعماله الفنية، ويشرف بنفسه على كلّ التفاصيل؛ وهو الوحيد الذي يمتلك نسخة كاملة من الحلقات الأولى بعلمٍ من ابنه المخرج رامي إمام، الذي قام بتسليمها منذ أيام قليلة للمنتج تامر مرسي

للحصول على موافقة الرقابة بالعرض، قبل تسليمها لإدارة قنوات MBC؛ علماً بأنّ بقيّة مشاهد المسلسل ما تزال قيد التصوير؛ ولهذا يرى البعض أنّ تسريب نسخة عالية الجودة، بالتترات، لا يمكن أن يتمّ بواسطة

ابن الزعيم ومخرج العمل، ولا المنتج، بل ذهبت الأنظار إلى إدارة قنوات MBC، إذ تردّد أن نجماً شاباً سيعرض عمله حصرياً في نفس القناة يريد أن يحمل لقب "أسطورة رمضان" بلا منافس، وأنه تدخّل سابقاً لتعديل موعد عرض المسلسل ليحلّ محلّ مسلسل الزعيم، ولكنه فشل. ويتردّد أنّه السبب وراء التسريب، بعدما تواصل مع أحد الإداريين داخل القناة وحصل على النسخ الكاملة للحلقات.

Adsense Management by Losha