مشاهدة النسخة كاملة : خواطــــــــــــــــــــر وعبارات


feeling
2014-09-20, 09:42 PM
http://2.bp.blogspot.com/-ovBdnLMBg90/UXTYrYrSCiI/AAAAAAAABYY/OAwn2y9bTeI/s1600/64122_625719570789485_1208141213_n.jpgمـــا أصــعـــب أن تــبــكــــي عـــلــــى أمــــــر لـيـــس مـنــــــه رجــــــــــاء ,,,,

وأن تــطــلـــب شــيـئـــــا هــــو والــنـجـــــوم فــــــــي الـــبـعــــــد ســــواء ,,,,

وأن تــحــــــب شــخــصـــــــــــــا يــعـــــــــامــــــــلـك بــجــفـــــــــــــاء ,,,,

و أن تــضـحــي فـــي سـبـيــــل شخــص لا يـعــــرف مـعـنـــى الـــوفــــــــاء

feeling
2014-09-25, 06:52 PM
http://i29.tinypic.com/ny8tmt.jpgكتبت الشعر مو لجلك ولكن فاض بي بركان
ولا انتي فلا تسوين قصيدة في نظر عيني

حلفتي لي تصونيني إذا صار الزمان خوان
وأول ماعثر حظي على دربك خذلتيني

كسر رمح الزمن صدري وجيتك اشتكي حيران
نزعتي الرمح من صدري وفي ظهري طعنتيني

خسارة كيف حبيتك ؟؟ نعم والله أنا ندمان
غبي أدري نعم ادري مدام انك سكنتيني

ثلاث سنين من عمري وانا في لعبتك غرقان
أشيل الشوك من دربك وجرحي كان يدميني

وكنت أبكي إذا تبكي وأكون لبسمتك فرحان
وكنت أقرب من رموشك لعينك يوم تبغيني

عرفتك للأسف صحرا وحولتك الى بستان
وشلتيني غصن اخضر وفي صخرك زرعتيني

حفرتك داخلي ظني تصوني عشرتي أزمان
وكنت احفر قبر موتي على ساحل شراييني

على كف الشقى نامت جروحي والالم سهران
يحطمني ... يبعثرني ...وفي صحارك يرميني

ولكن عزتي تفرض اكون ....بدنيتي سلطان
وإن ظنك أجي أركع لرجلك ....ماعــرفتيني

أنا مو من عادتي أشحت من أمثالك رضا وإحسان
أموت بعزتي أرحــــــم ولا ذلك ....يـــغطيني

ومادام الوفاء عندك يدور له على عنوان
بدور لي على قلب يصون الحب وسنيني

ولو قلبي ذكر حبك بولع فيه بالنيران
وبكسرها أنا رجلي إذا صوبك توديني

ولو دار الزمن ضدك وجيتي تطلبي الغفران
وجبتي الشمس في كفك لعندي ما بتلقيني

تقول الناس في وصفك جميلة مثل عود البان
وأنك أجمل و أحلى بشر مخلوق من طيني

وانك غالية واثمن من الياقوت والمرجان
يقوم الكون من شانك وتقعد لك بلاديني

حسآآفه غرهم شكلك وياما تخدع الالوان
عموما قد بقت كلمة اخيرة لك وسمعيني

جزاك الله خير وحســـــــــان
بكل قطرت دمع فارقت عيني

ابيـــــك لو في يوم تعرفي اني مثل البشر انسان
وكل ما جاء منك ظلم وجفئ وعدوان لايمكن ابد انسئ انك جرحتيني

feeling
2014-10-20, 12:20 AM
https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10672267_508048739332687_9205232426879091059_n.jpg ?oh=3c31060c901dd2a240621a8b56fd39db&oe=54ECC4F0تعالي سيدتي

تعالي سيدتي وبعض الدقائق من وقتك امنحيني
واصغي بعينيك لكتابتي وبقلبك اسمعيني لستوا بشاعراً او فيلسوفاً ولاكني كاتباً فاض بي حنيني
لم استطيع ان اتحكم واسيطر بتدفق شجوني لقد تحرك قلمي كاتباً مفردات انيني اليك انتي سيدتي اكتب بأخر قطرات حبراً امتلكها اكتب بها علئ نعشي الصغير وهبتك جسدي المحطم وبنياني المهدم لتشيدي فوق انقاضي مملكتك القوية التي تتناسب مع جلالتك سيدتي انك تقفين علئ حطامي المهشم ولا تعلمين ان في كل جزء من هذا الحطام قد كتب عليه (((احبك سيدتي )))
ذلك هو قلبي الذي اردتي ان تعيدي تشكيله وجعله اقوئ لم يكن يحتاج لذلك فلقد تمزق بنيانه وتمزقة معه كل ابتسامة ابتسمها ذلك القلب لأحساسه بوجودك في حياته اعذريني سيدتي فلقد كنتي اجمل شيئ في حياتي فلقد نسيت نفسي ولم افكر الا في حضرة جنابك لقد ميزتك عن كل شي عن الهواء الذي اتنفسه والنوم الذي ارتاح فيه سيدتي" اني لست ضعيفاً كما تعتقدين ولم يستطيع الدهر ان يحطم قلبي او شخصاً ان يحطم ذراعي لاني لم امدها لأحد ولاكني مددتها اليكي واغمضت عيني ولم اشعر بالألم لأني في ذلك الوقت كنت انظر الئ عينيك ولم اندم لاني اعطيتك قلباً صادقاً واهتماماً لحبي لك ولكنك سيدتي حولتي ذلك الاهتمام الئ مصدر ازعاج بنسبة لك . اليك سيدتي فكل صعوبة اجدها في سكوتك وما يؤلمني اكثر انك فعلاً تعرفين اني اغرق في دموعي ولا تبالين بذلك لاكني انا من تسببت بذلك لاني اعتقدت اني فعلاً في حياتك
اعذريني سيدتي فاني لا انتظر شفقة او رحمة ولاكني كتبت فقط ولا شي سوئ ذلك ومن يريد ان يبقئ في حياتك لن يضايقة اهتمامك

feeling
2014-10-20, 04:58 PM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10665088_508313235972904_5486865064167585719_n.jpg ?oh=e4705e38473ea35d3a37b254bf07760c&oe=54AF1FB4&__gda__=1420745228_1a4a7bcc1e277c0c7185ff4b11ed176 9لاتحسب اني متصل فيك محتاج ..لا والـــذي ســــــواك ماني بحاجه الحمــد للي خـــالق ٍ ظـــــيق وأفراج ...اللي عـــــقب ضيقه يجيك أنفراجه ولا تحسب انك في نظر عيني اسراج ...ماهـــمني راســــــك ولا كبر تاجه ماني من اللي رفقـته ظـــيق وإحراج .....لا طال بـــــك دربك تغـــــير مزاجه ولالي مــع الطفقين مـــدخل ومخراج .....ولاني مـن الواشين وأهل اللجاجه والطـــيب لو هــو بالـــــعماير ....ماشفت بن رضوان يظحك حجاجه في مجلس ٍ مافــــيه قـــفل ٍ ومـزلاج ....مشــــرع ٍ بابه ومشــــعل سراجه والرفــــقه اللي شرطها ربـــح وانـتاج ......راسي معــــــاها مايطيب إندماجه قبل إتصالي خــــــذني الفــــكر دواج ....مريت في بالي وقـــــــلت أنتواجه وما دامني ياصاحبي هــــم وأزعـــاج ...أوعـــــدك دربك مانــــحرك عجاجه وأوعدك مانكنت على أســــمك إدراج ...ما دام رقمي مايزيـــــــــد إبتهاجه بنــــساك والنسيان مــــن ربي إعلاج ....للي الوفى والطيب ماهـــو علاجه وسلامتكم...

feeling
2014-10-20, 05:01 PM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10710682_508523905951837_4424545532817714528_n.jpg ?oh=c68fd3efc59d6853c63eb7cbaf057f8a&oe=54B86492&__gda__=1424939562_d970a27f33c24bba87e558ec9a754ba 5قد يعشق العصفور .. سمكة ولكن المصيبة أين سيعيشان ؟!
فى الماء أم فى الهواء .. هذه هى مأساه من يقع فى حب ما ليس له ..

feeling
2014-10-23, 07:29 PM
https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10698695_1536989283202612_549807050831988151_n.jpg ?oh=9ea7170541a2254582d217d14c06c1ee&oe=54EDD024

لاتفهمني كما تريد ، أو بالأحرى لاتحكم عليّ إن صعب عليك فهمي ،
إسألني ! تحاور معي ، إقطع الشك باليقين ، أو أغلق بوابة ظنونك عني

feeling
2014-10-23, 07:32 PM
https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/1609929_295466117324082_2867299237170650512_n.jpg? oh=f5906a8580658d7386ca7a07ad0694aa&oe=54E5A19Bيفتَح - بروفايلك - لـِ يطمئن عَنك . فلـا تظهر له
أي معلومات آخرى ..,
- يتَمنى أن يظهر جَديد على صفحتك , أو يرى أي شيء مُغلق عنه ..!
لكن يبقى هكذا ﻻ ييـأس وﻻ يمل .. يفتح ويغلق في اليوم مئات المَرّات ,
رغم ثبـاات الصورة وعدم تغير أي شيء !!
يتابع خطاك في كل الصفحات , التي تشارك بها فقط لـ يقرأ تعليقاتك
و ﻻيكاتك و ﻻ يريد إزعاجك ; ولن '' تلمح وجوده '' ..!
هو يشتاق لك بصَمت غَريب وتَصرُفات أغرب ; لكن دون أن تعلم ,,
هناك من يعيش علي '' نبض وجودكـ ،،

feeling
2014-10-25, 06:57 PM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/560168_295467823990578_4479546358751346622_n.jpg?o h=19a9c2bb1787b40e1e93cd0f5dace5b0&oe=54F28B96&__gda__=1421382420_1655db5f6dd6cf91d96b4d59e404d58 8أحيانا نقلل الحديث مع أشخاص
ليس لأننا كرهناهم .. بل لأنهم
حسسونا بأننا لاشئ بالنسبه لهم

feeling
2014-10-30, 07:41 PM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/p480x480/10478593_1503939373193768_28990049517292958_n.jpg? oh=85a3b87f5a014e68d3854f81c7fa264b&oe=54F0B825&__gda__=1420442610_7e1fce36dd91c3b4061bc8e4ae109a1 aأوٌمـًنِ بًـ شُـدٍهّ انِ قُـسـوٌة الَـحًـيـاهّ
تٌـکْـشُـفُ اشُـخِاصاً رائعٌيِنِ
\
وٌتٌـکْـشـُفُ اشُـخِـاصـاً
خِــابًـتٌ الَامًــالَ بًــهّـم ,,,,!!

feeling
2014-10-30, 07:44 PM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10777_1503937676527271_3663535057073208271_n.jpg?o h=cb9e6bce739ab544f84fca0d49a02bae&oe=54E3F934&__gda__=1424983497_f8ac2957ab71b8c84c82a4922488fee 2لا أريـد ان أكُـون ثـِقـلاًً عـلـيـكـ
، ثـقـلً (( غير مرغُوباً به ))
.
شـعـوري بـ ذلِك قــد يـكــون
سـبـبـاً ، لـ أرحَــــل ..
.
وٌ أنـتّ لاااا تـعـلَـم تـمـامـاً ،
أنـي إن اذا رحَــلـت لاااا اعُـــود ..
.

feeling
2014-11-05, 07:23 PM
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQgJGK1ivcWXGwfC9NeuLaKLXBUkE0VY WRZDnVSzobe_cKL8vzFمجرد عبارات اكتبها دون ان اعرف ماهو الغرض من وراء كتابتها
لاكني احاول ان احملها بعض الهموم التي استوطنت
صدري اشعر انها تستطيع ان تجسد ما في داخلي
ربما عباراتي اصبحت بائسة وآن لها ان تندثر وتختفي
ويمحوها قطرات الدموع التي اصبحت اذرفها ولا استطيع ان
اوقفها ربما حان الوقت لكي اصير مجرد ذكرئ ولا اعرف متئ

سوف الوح في خيالك ومتئ سوف تتذكرني وهل سوف اكون
ذكرئ تدفع شفتيك الا السعادة ام سوف احول وجهك الجميل
الئ حزين بسبب ذكراي لاكني في اخر عباراتي سوف احملها
امنياتي لكي ترسلها اليك، عيش حياتك بدوني انساني حاول ان
تكرهني لا تجعل ذكري يغير تعابير وجهك ويعكر صوفة حياتك
سوف اخاطبك بصفتك انثئ شعرت معها باجمل اوقات عمري سوف

اقولها لك لن اخاف او اتكدر سوف اقولها سيدتي فأني فعلاً احبك
وسوف اضل احبك ولو يتوقف لساني عن التحرك لينطق لك كلمة
احبك سوف يقولها قلبي الذي باتت رسماً ونقشاً يظهر عليه
سوف احمل هذا الحب واحاول كتمانه واجعل قلبي قبراً لجثمانه
ولن اقف عائقاً امام حياتك حياتي
لا تحزني فبعض الدموع سوف اذرفها وثم تتوقف لا تعتقدي اني
سوف اتوقف لاني استسلمت ولاكن لان جفني لم يعد بهما اي
دموع سوف يتوقف بي قطار العمر لاني فقدت هدفي وهو انتي سيدتي
سوف اقفل اوراق عباراتي لم يعد الوقت يسعفني فكل دقه من دقات
قلبي تتحرك بي الئ شاطئ الهجران الذي صرت ان من
سوف يستوطنه بعد فراقك
سوف ادعوا من الله ان ياخذ حياتي لكي
تعيش حياتي وحياتك فاستطيع ان
ارئ في عينيك ما لا استطيع ان اراه سيدتي
((((عبارات عاشق ))))

feeling
2014-11-24, 06:59 PM
وعشانها دنيا ؟ ي رب لا تترك
بقلب أحد - شيء علينا ♡‘https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/1506003_525851254219102_8086304669506823504_n.jpg? oh=0f8115c154bf6ac625c98dd1c64b7c96&oe=54D6B988

feeling
2014-11-29, 10:47 PM
أودعت قلبي للذين أحبهم
فإذا بهم عن قلبي ﻻ يدرون ...
هل ترى أخطأت حين
أحببتهم !...
أم هم لغير ي عاشقون ...
فأصدرت قانونا أني لن أحبهم
ولكن قلبي خالف القانون ...
اخترتهم من بين أﻻف البشر
وصار قلبي بحبهم مجنون ....
إن عطشى بهم دائم فمتى
هم وأنهار الهوى يسقون ..؟
قلبي رجاؤه أن يحبوه
لكنهم رحلو وتركوه....
ولن يهوى قلبي ثانيا !!
ﻷنه قد وافق القانون !https://scontent-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/p235x350/10649592_887494817929646_655565688388765729_n.jpg? oh=ee64064a1c7c3d641fdc2074e73d5ef9&oe=54D31DEB

feeling
2014-11-30, 02:01 AM
آبْتٌسمِ
فََگمِ آبْتٌسآمَِةّ مَِسحٍَتٌ هَِمِآً .. "
ۆگَمِ تٌفَآؤلٍُ أبْعٍَدِ غَمًِآ ۆگمِ عٍُسرٍٍ مِعٍهُِ يَُسرًٍآ ۆگمِ صٍبْرٍٍ بَْعٍدِهُِ فَرٍجًٍآ !! بْإذِنْ آلُلُهِ
...صٍبْآحٍگمِ آبْتٌسآمِةّ جٍمِيَلُهِhttps://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10409125_768164979922479_1345048050349834371_n.jpg ?oh=2e0298a9a48074fae0cef0e44d9f027c&oe=54D5EF35&__gda__=1426231949_0f5dc90bcb4c60d6ef00c35e5481ac9 d

feeling
2014-12-08, 12:46 AM
https://scontent-b-vie.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10801692_1594914210736542_6258190604742956937_n.jp g?oh=562429fe2e4fb5814ac10115feb5aa60&oe=55095B78كتبت أشعاري و أتيت أقرأها في محرابك و لكني خجلت صمت عن الكلام و أبحرت في أحداقك و لكني غرقت فأكتفيت أن اذوب عشقا بين أناملك و لكن قتلت و من مات عشقا حوريتي صدقيني لم يمت

feeling
2014-12-08, 12:52 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10850067_1594924140735549_3662544646442859488_n.jp g?oh=2fa47553a6ef056e6d76e47d7fbf3e33&oe=54FFA24B&__gda__=1425677170_64bf8b7376c97db0105a80c7701af98 fيجد الإنسان سهولة في حل مشاكل الآخرين وصعوبة بالغة في حل مشاكله الشخصية ، والسبب في ذلك أن الشخص عندما يفكر في مشاكله فإنه يفتقد الموضوعية والتحليل الحيادي ! .

feeling
2014-12-20, 10:33 PM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10846092_1599137473647549_2303092001903050342_n.jp g?oh=9bdefd162d5f9617fe85ca4c0d8a48d7&oe=5508F1BD&__gda__=1430223831_916d268181c4089f0f792543562c264 2گنت آرتدي آلآسۆد من بآب آلآنآقہ ؟
ۆآليۆم آصبحت آرتديہ حدآدأ علے
ضمآئر قد مآتت

feeling
2015-01-29, 09:07 PM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/s526x395/10363945_342205132646465_5274859418091974407_n.jpg ?oh=4ede8dc4f26ff0718f88e9a715dec5c4&oe=5524EED7&__gda__=1431936231_35e58f03fc4b420f0fad8b621e6e6cc 4تأقَلم إنْ لم تسّتطع النسّيان .. فَما مضى لن يعُود إلا مُشوهاً ..

feeling
2015-02-02, 02:14 AM
http://www.rooh5.com/vb/picture.php?albumid=572&pictureid=5320احببتها ولن احب بعدها

feeling
2015-02-16, 12:27 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10390336_10154400546938647_4752958363358335335_n.j pg?oh=c3922448232c473c992553aabe49a42a&oe=555F8016&__gda__=1432291443_97a1b3d3a83221bb7289b0716e08241 2لحظة من اطراف اعماق الذاكرة
لحظة من اعماق الذاكرة تدفع بي في طيات الماضي اقلب في صفحاتها واستعيد ذكرياتها حتئ عادت الئ مسامعي انين تلك الحظة وصور احتظارها تذكرت كم كنت متمسكاً بها كم كنت اخاف ان افارقها كانت كل معاني الجمال في حياتي كانت هي الامل وهي البريق الاتي لن يختلف شي ولن تعود مهما اعدت ذكرياتي لن اجني منها سوئ حنيني وألام دهري ألأتي تغيرت تعابير وجهي ومفردات لغاتي صوتي غريب وبكائي يسمع في صدا نبراتي اعذريني لحظتي فانا رجلً كتب موتي قبل مماتي

feeling
2015-03-03, 08:31 PM
https://scontent-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/11024212_577012675769626_5831972725491067873_n.jpg ?oh=360a483b53387b4ef9880a33439ecc1e&oe=557BF5E0كانت أول حرف في تاريخ سعادته وصارت آخر دمعة في رحلة عشقه
آمن أنها غادرت كراسة أيامه واحلامه وآلامه وأن أشيائها المعلقة في دولاب وجدانه ذبلت وتساقطت واصبحت جزءً من ركامات ماضي بعثرته رياح الدهشة الهلامية والانانية العبثية
لكن لماذا أراه يتصبب عرقاً ويتلعثم كطفل يتهجى الكلمات كلما ذُكر اسمها
او مرت به نفحةٌ من عبير عطرها . ؟

feeling
2015-03-12, 11:31 PM
https://scontent-lga.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/68987_582238211913739_7344763270611936851_n.jpg?oh =8c42477404eb8fae4ea08276cf468747&oe=558A34A1قبلةالحب - لاتقتليني يا ابنت الجيداني
أنا لم أزل في مستواي الثاني
خلي الهوى بيني وبينك أمهلي
قلبي الصغير دقائقا وثواني
طلعت يدللها الحياء كأنها
حورية من جنة الرضوان
ناديتها والحب يملؤ خافقي
ويدب في نبضي وفي شرياني
ياقبلة الحب الكبير ترفقي
وتلطفي بالعاشق الولهان
نظرت إلي بطرفها وتكلمت
إني أخاف عليك من إخواني
وأخاف أن يدري بحبك والدي
أو ان عمي ياحبيب يراني
قلت اطمئني فالمكان مأمن
مادمت في قلبي وفي وجداني
وإذا أتى برد المناخ وحره
فتخبئي يا ريم في أحضاني
فأنا الذي أسكنت حبك داخلي
وجعلت في قلبي لديك مباني
صورت عينك والنعاس يضمها
وغدوت أنحتها على جدراني
ولقدرسمت لأجل عينك لوحة
للحب من نقش ومن ألوان
من عام تسعين الغرام بداخلي
مازلت أذكر قسوة السجان
قالت ومن ذا قد رماك بسجنه
ومن الذي ترك الفؤاد يعاني
قلت الذي سأل السؤال معذبي
وهو الذي بين السجون رماني
فبكت وقالت ويح قلبي واستحت
لكن طول حياءها أبكاني
مدت تخففت عبرتي فمسستها
مثل الحرير فهيجت أشجاني
وتسللت عيني بها فوجدتها
من قوشة بأنامل وبنان
ونظرت ألمح وجهها فكأنه
شمس الضحى في شدة اللمعان
وعيونهاعسلية شاهدتها
من لؤلؤ نسجت ومن مرجان
في كل جفن تستقر قلادة
ويزين ذلك كحلها الرباني
أما شفاها والخدود وريقها
مثل الجنان شبيهة البستان
نضجت شفها والخدود فأصبحت
أزكى من التفاح والرمان
والريق نهر جاري في ثغرها
غيث الثمار ودلة العطشان
آه إذا ما أنشدتك بصوتها
وسمعت منها نبرة الألحان
فكلامها متناغم عذب الشذى
يهدي الوجود قصائدا وأغاني
لما تهجد حبها في داخلي
وأضلني ناديته بلساني
يازينة الدنيا جمالك مسكر
أخشى على قلبي من الإدمان.
جرت ملابسها وهمت بالنوى
من بعد أن هز الغرام كياني
قلت المصيبة قد أحلت والأسى
غضبت علي الله لا أحياني
أحسست أن البعد مني قد دنى
وشعرت بعد القرب بالحرمان
ناديت يا أخت الجمال تمهلي
فأنا هنا مجنيكم والجاني
أوصيك في قلبي السقم وصية
كوصية الخلان للخلان
لا تحرميني من عيونك لحضة
مادمت حيا فالمعذب فاني
وإذا أنا مامت عشقا فجعلي
قبر المتيم من مكانك داني
وخذي دموعك واغسليني علني
ارتاح من ألمي ومن احزاني
وبماء دمعتك الأخيرة فاكتبي
في قاع قبري أحرفا ومعاني
مات الحبيب وأغمدت أحلامه
لقي المنية قبل أن يلقاني
وإذا سئلت من البرية قبر من
هذا فقولي قبر من آواني
هذا الذي عذبته فأصبته
وقتلته عشقا فما أقساني.

feeling
2015-10-14, 10:23 PM
جَلَسَت والخوفُ بعينيها
تتأمَّلُ فنجاني المقلوب
قالت:
يا ولدي.. لا تَحزَن
فالحُبُّ عَليكَ هوَ المكتوب
يا ولدي،
قد ماتَ شهيداً
من ماتَ على دينِ المحبوب
فنجانك دنيا مرعبةٌ
وحياتُكَ أسفارٌ وحروب..
ستُحِبُّ كثيراً يا ولدي..
وتموتُ كثيراً يا ولدي
وستعشقُ كُلَّ نساءِ الأرض..
وتَرجِعُ كالملكِ المغلوب
بحياتك يا ولدي امرأةٌ
عيناها، سبحانَ المعبود

فمُها مرسومٌ كالعنقود
ضحكتُها موسيقى و ورود
لكنَّ سماءكَ ممطرةٌ..
وطريقكَ مسدودٌ.. مسدود
فحبيبةُ قلبكَ.. يا ولدي
نائمةٌ في قصرٍ مرصود
والقصرُ كبيرٌ يا ولدي
وكلابٌ تحرسُهُ.. وجنود
وأميرةُ قلبكَ نائمةٌ..
من يدخُلُ حُجرتها مفقود..
من يطلبُ يَدَها..
من يَدنو من سورِ حديقتها.. مفقود
من حاولَ فكَّ ضفائرها..
يا ولدي..
مفقودٌ.. مفقود
بصَّرتُ.. ونجَّمت كثيراً
لكنّي.. لم أقرأ أبداً
فنجاناً يشبهُ فنجانك
لم أعرف أبداً يا ولدي..
أحزاناً تشبهُ أحزانك
مقدُورُكَ.. أن تمشي أبداً
في الحُبِّ .. على حدِّ الخنجر
وتَظلَّ وحيداً كالأصداف
وتظلَّ حزيناً كالصفصاف
مقدوركَ أن تمضي أبداً..
في بحرِ الحُبِّ بغيرِ قُلوع
وتُحبُّ ملايينَ المَرَّاتِ...
وترجعُ كالملكِ المخلوع.. - قارئة الفنجان

feeling
2015-11-04, 05:14 AM
ﻣﺮﺣﺒﺎً ﻳﺎ ﻋﺮﺍﻕُ، ﺟﺌﺖ ﺃﻏﻨﻴﻚ
ﻭﺑﻌـﺾٌ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻨـﺎﺀ ﺑﻜـﺎﺀُ
ﻣﺮﺣﺒﺎً، ﻣﺮﺣﺒﺎً.. ﺃﺗﻌﺮﻑ ﻭﺟﻬﺎً
ﺣﻔـﺮﺗﻪ ﺍﻷ‌ﻳـﺎﻡ ﻭﺍﻷ‌ﻧـﻮﺍﺀُ؟
ﺃﻛﻞ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻦ ﺣﺸﺎﺷﺔ ﻗﻠﺒﻲ
ﻭﺍﻟﺒﻘﺎﻳﺎ ﺗﻘﺎﺳﻤﺘـﻬﺎ ﺍﻟﻨﺴـﺎﺀ
ﻛﻞ ﺃﺣﺒﺎﺑﻲ ﺍﻟﻘﺪﺍﻣﻰ ﻧﺴـﻮﻧﻲ
ﻻ‌ ﻧﻮﺍﺭ ﺗﺠﻴـﺐ ﺃﻭ ﻋﻔـﺮﺍﺀُ
ﻓﺎﻟﺸﻔـﺎﻩ ﺍﻟﻤﻄﻴﺒـﺎﺕ ﺭﻣﺎﺩٌ
ﻭﺧﻴﺎﻡ ﺍﻟﻬﻮﻯ ﺭﻣﺎﻫﺎ ﺍﻟـﻬﻮﺍﺀُ
ﺳﻜﻦ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻛﺎﻟﻌﺼﺎﻓﻴﺮ ﻗﻠﺒﻲ
ﻓﺎﻷ‌ﺳﻰ ﺧﻤﺮﺓٌ ﻭﻗﻠﺒﻲ ﺍﻹ‌ﻧـﺎﺀُ
ﺃﻧﺎ ﺟﺮﺡٌ ﻳﻤﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﻗﺪﻣﻴﻪ
ﻭﺧﻴـﻮﻟﻲ ﻗﺪ ﻫﺪﻫﺎ ﺍﻹ‌ﻋﻴﺎﺀُ
ﻓﺠﺮﺍﺡ ﺍﻟﺤﺴﻴﻦ ﺑﻌﺾ ﺟﺮﺍﺣﻲ
ﻭﺑﺼﺪﺭﻱ ﻣﻦ ﺍﻷ‌ﺳﻰ ﻛﺮﺑﻼ‌ﺀُ
ﻭﺃﻧﺎ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥٍ ﺻﺪﻳﻘﻲ
ﻭﻗﻠﻴـﻞٌ ﻓﻲ ﻋﺼﺮﻧﺎ ﺍﻷ‌ﺻﺪﻗﺎﺀُ
ﻛﻴﻒ ﺃﺣﺒﺎﺑﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺿﻔﺔ ﺍﻟﻨﻬﺮ
ﻭﻛﻴﻒ ﺍﻟﺒﺴـﺎﻁ ﻭﺍﻟﻨـﺪﻣﺎﺀُ؟
ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻫـﻨﺎ ﺃﻣﻴﺮﺓ ﺣﺐٍ
ﺛﻢ ﺿﺎﻋﺖ ﺃﻣﻴﺮﺗﻲ ﺍﻟﺤﺴـﻨﺎﺀُ
ﺃﻳﻦ ﻭﺟﻪٌ ﻓﻲ ﺍﻷ‌ﻋﻈﻤﻴﺔ ﺣﻠﻮٌ
ﻟﻮ ﺭﺃﺗﻪ ﺗﻐﺎﺭ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺴـﻤﺎﺀُ؟

feeling
2016-02-17, 05:08 AM
(((خط الحياة ))

نعم خط الحياة هذا هو العنوان الذي اخترته لمقالتي
ربما البعض يرئ بأنه عنوان غير مناسب ولكن في الحقيقة الحياة التي نعيشها ليست إلى طريق نعبر عليه في كل يوم عدت خطوات إلى حياتنا الابدية التي هي تنتظرنا للوصول إلى أبوابها ليقرع الموت اجراسها معلنا انتهاء زمن الحياة على هذه الدنياء وفتح مؤقت الحياة الابدية ويتم عند ذلك استقبالنا من ملائكة الصحف لنفتح حقائبنا وكأننا عائدين من سفر لنخرج ما أخذنا من هدايا خلال تلك الرحلة هل سوف ترسم الابتسامة على وجوههم هل سيتم تقبلها أم أن اختيارنا لن يكون موفقا" الكثير من الاسئلة تراودنا وتضع نفسها على طاولات أفكارنا ونعيد جمع ماضيها لنجد كم احتجنا من الوقود لدفع قطار الحياة إلى النهاية هل بذلنا مجهودا فوق طاقتنا وهل كان هذا المجهود ذوا أثرا" محرز أم لم يجدي نفعا" خلال هذه الحياة تسموا تعاملتنا مع بعضنا البعض ومن خلالها لا نستطيع التميز او معرفة صدى عيوبنا لكي نعالجها وهل ما نقدمة للآخرين مقتنعون به أم أن المثل القائل ارضاء الناس غاية لا تدرك حقيقة لا نستطيع تغيرها ولكن من خلال خط الحياة التي قد مضت من حياتي استطعت أن أميز أن القناعة لا نستطيع توفيرها حتى في تعاملتنا إلى إذا كنت فعلا مقتنع بما يوصلك من هذا الشخص وراضي به 'المشاعر سريعة التبدل ولا نستطيع منح بعضنا البعض قصاصة ورقية لنكتب عليها ما بدخلنا ولكن نستطيع معرفة مشاعر الآخرين من خلال وضع أنفسنا اماكنهم وشعور بما يعانون فلاقدار التي تجمعنا لا نعلم متى سوف تفرقنا ومتى سينتهي خط الحياة وستعلن صفارة النهاية

ك/ feeling

feeling
2016-04-07, 12:20 AM
جاءت معذبتي

جاءت معذبتي في غيهب الغسق
كانها الكوكب الدري في الافق
فقلت نورتني يا خير زائرة
اما خشيتي من الحراس في الطرق
فجاوبتني ودمع العين يسبقها
من يركب البحر لا يخشى من الغرق
قبلتها قبلتني و هي قائلة
قبلت خدي فلا تبخل على عنقي

feeling
2016-05-11, 03:47 AM
ولقد مضت الكثير من السنوات لغيابك سيدتي ولكن ولسؤء حظي لا تزالين تحتلين قلبي وتلعبين بدموع عيني كلما جأتي على خاطري هذه هي الحياة وتلك انتي ويوم اموت سوف نلتقي لتعرفين ما عنيت لأجلك

feeling
2016-08-27, 11:13 PM
لماذا لم أستطيع نسيانك لماذا احببتك ولماذا اتعذب لماذا انا من يدفع تكاليف عشقك احببتك وسوف أضل أحبك

# متاهات #

feeling
2016-10-27, 02:13 AM
إليكِ يا من سكنتي قلبي .. إليكي أكتب .!
يا من تخللتي بين شرايين القلب لتسطونيه .. وتكوني ملكة على عرش قلبي.!
يا من ملكتِ القلب حقاً حتى أصبحت معشوقك الأبدي ..
يا من أتمناها أن تقرأ .. وأكرر من أجلك عبارتي المعهودة "ياليتها تقرأ" .. من المحزن جداً أن أكتب لكي لكنك لا تقرأين ذلك ..
هذا شئ مؤسف .. مؤسف جداً !
يا تُرى .. هل ستعرفينني عندما تقرأين حروفي ؟
لقد أحببتك بصدق مشاعري .. وما زلت أحبُك ! ..
ألا ليت عقارب ساعتي تعود إلى الوقت الذي كنت معك فيه .. و وددت أن أفعل كل شئ كي لا أخسرك ..
الحياة من بعدك .. مؤلمه ..
قاسية ..!
مليئة بالحنين .. و بالآهات ..
مليئه بالخيبات ..
لقد خسرتك ..وماذا بعد ذلك ؟ سوى خيبات وآهات و دموع وحنينٌ يقتلني كل مساء ..!

Adsense Management by Losha