قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة : قسم خاص يتضمن مجموعه من القصص والروايات الحقيقيه والخياليه والأدبيه

إضافة رد
قديم 2013-03-25, 03:21 PM   #11
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الحادي عشر
الشابين:......................
حلا: بيون سلوى
بيان وسلوى: نعم
حلا : كانهم
بيان: امون
سلوى: وفنون
حلا: أي انا متاكده شوفي اعيونهم
نايف وقف وراح لهم ناوي يذبحهم : تكلم من انتو لا والله لاذبحكم
الشابين:هههههههههه اتحداك
ناصر: صبرو شباب كانا الصوت ضحكات بنات
مازن: لايطوفك لايكون خكرين
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
قرب نايف منه وشال الثمه وانصدم
فارس :نويف عرفت من هو
نايف:هههههههههههههههههههههههههههه
فارس قرب وشافه:.....................
ناصر : شبابا وش فيكم لايكون شايفين جني ودخل فيكم
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس: ماقدر وانسدح في الارض :ههههههههههههههههههههههههههه
نايف: تعالي وقربها من البنات والشباب : شوفو مين
مازن: امون
نايف : أي امون امون من معك
ايمان: افنان
قعد الكل يضحك
افنان: شبابا تعيشون وتأكلون غيرهااااااااا
مازن: خلصتو سخافه ياله شبابا على الملعب
توجه الكل للملعب
وكان التوزيع
فريق صالح:مازن ونايف ايمان
فريق ناصر:فارس وخالد افنان
ومحمد كان الحكم
وبدا العب نايف شات رجل فارس وطاح فارس فس الارض وجات ايمان وداست على رجله
ايمان: اوه سوري
فارس: اه يازفت انقلعي
قام فارس يعرج وراح جهة البنات وقعد يمسح رجله وجات له منال
منال: اه ياعمري تعورت
فارس: رفع راسه لا ياقلبي سلامتك
حلا: اذا خلصتو غرام وسالف حب قولي امسح رجلك
فارس: وهو توه ينتبه بوجود حلا : حلا و
حلا مشت وخلته
فارس مسح رجله وراح يلحق حلا بس الي سمعه اصدمه
حلا: اه ياقلبي والله اشتقت لك واشلون تتركني وانت قلت انك مراح تتتركني ليه انا من لي غيرك .........والله انك الي مخفف علي ذا الي قاعد يصير فيني
فارس من غير وعي قرب منها : وسطرها كف اه ياكلبه
الي في الجوال: حلا حلا وبصرخه حــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
فارس: وانت صبرك بعدين وسكر الجوال
وقرب من حلا: وسطرها كف ثاني: هذا تربيت جدي لك صدق انك مربيه ومسك شعرها وقرب وجها من وجهه وبصرخه جمعت كل الي في المزرعه : حقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
الكل تجمع مكان وقوف حلا وفارس:نايف: فارس ماسمح لك تمد يدك عليها
فارس:ههههه لا ياعمري يمديني دام انا زوجها والله لو تدري الي مسويته انت تضربها مو انا
نايف: وش مسويه قول
فارس: سمعته تكلم واحد وتقوله احبك ولا اقدر اعيش من دونك والي مصبرني وجودك
الكل انصدم نايف قرب منها وبصرخه: صــــــــــــــــــــــــددق
في جهه اشويه بعيده ابعدت يوم رن جوالها
سلوى: الحق والله راح تموت
:وينها هي انتو وين انا جاي
سلوى: ليه انت في السعوديه
: أي جيت كنت بسوي لها مفاجه انا جاي طريق المزرعه 10 دقايق وانا عندك
سلوى: بسرعه الحق
نرجع للموقع
حلا: ايه صدق
نايف: اه يحقيره ويضربها هو من جها وفارس من جها
صالح واقف مصدوم والشباب مصدومين
الكل صحا من الصراخ وقربو وشافو حلا تنطق من نايف وفارس
سعد: وشفيكم وش صاير
ناصر: الكلبه مكلمه وواحد وتقول له احبك واموت فيك
سعد: اه يكلبه قرب منها وتفل في وجه حقكم واشوي الي تسون فيها
فارس: توها بيسطر حلا الا في يد امسكته نايف بيضربها ومسكته يد ثانيه
حلا: شافته وقامت بالم وراحت وضمته الككل انصدم منهو ذا الي لمها وشلون تلم واحد
وضمت الشخص الثاني
: اقسم بالله الي راح يمد يه والله لاذبجه
الثاني:وانا راح اموته
نايف وفارس: وانتو مين انشالله
الاول: انا ريان
الثاني: ركان
سعد واصدمه في وجه رايان ركان
سلوى من الفرحه راحت ضمتهم الكل مستغرب وعلامت التعجب في وجهم
فارس:مين ريان ومين ركان
ركان:انا الي بمنعك تمد يدك عليها ياحقير
ريان: وانا بنعك من انك تسبها واو تمد ايدك
نايف:هههههههههههه لييكون انتو بعد من ربعها
ريان: مسكه من ابت ثوبه وعطاه بكس على وجه
فارس: بيروح يطقه
ومسكه ركان : وعطاه بكس على وجهه وكف على وجه طيحه من طوله
سعد وبصرخه : خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــلاص
الكل وقف:فارس: خلني يعمي اعلمه الادب
سعد: وقف ولا كلمه
ذيلوا عيال عمك
الكل وقف متنصدم فارس: أي عم
سعد: ابو سلوى حمد
نايف: وشلونا عيال عمنا وحنى منعرفهم وشلون حلا تعرفهم
سعد: تعالو : قعدو وانا افهمكم
الكل قعد وحلا قاعده في حضن ركان وريان جنبه ماسكه يده
فارس: اسمح لي يلعمي حتى لو مايجوز تضمه وتقعد في حضنه
سعد:لا يجوز ويحل لها بعد
الكل ساااااااااااااااكت ومستغربين
فارس ممكن تفهمنا
سعد: بس محد يقاطعني عمك حمد متزوج وحده اجنبيه وجابت 3 تؤام سلوى وريان وركان
الكل مستغرب اول مره احد يتكلم بذا الموضوع
سعد: وجابتهم ومرضت صارت متقدر ترضع الاطفل احد والبنت كانت تعبانه فظرت هي اليي ترضعها لاكنا لمشكله الولدين من عندهم وكانت حلا مولوده لانا كانت في كبرهم فقلت لحمد يعطيني اياهم ارضعهم مع حلا وطبعا هم رضعو مع حلا ويو صار عمرهم سنه كبرت المشاكل مع عمك وزوجته واظر يطلقها وخذت الولدين معهم وهو اخذ البنت وبكذا تطلع حلا اختهم وبكذا يحل لها
فارس: وهو منصدم يعني انا ضربت البنت وبغت تموت في يدي لانها كانت تكلم اخوها
نايف: قعديصيح مستحيل انا شكيت في اختي مستحيل انا شكيت في قلبي وفي تربيتها
اما حللا كانت ضمه ركان:اشوي ورخت يده
ركان انصدم توها ضامته بقوه معنده والتفت هليها شافاها كانها ميته وجها صار بنفجسجي وشفايفها زرق
ركان:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
التفت له ريان: وقلبه قام ينفض × خوفا على اخته
اتلكل تجمع عليها ركان وبصرخه : بعدو
الكل خاف منه وبعدو شاله يركض وركبها السياره وركب معه ريان بس بعد مقال لهم
ريان: اقسم بالله لو يصير لها شي والله لتمنون الموت وانتو عايشين وراح معهم والكل منصدمين محد تحرك
ايمان: صبرو فهموني الحين حلا وش صار لها وطاحت
ناصر: بسرعه جيبو ماي: الكل يركض
وبيان وسلوى وافنان: ميتين اصياح
صحت ايمان: ودوني لحلا
مازن وخالد: اليبيجي معي يجي:راحت ايمان وافنان وبيان وسلوى
ولحقهم نايف ومنال ومها وفارس
وسعد راح يصحي اخوانه
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:21 PM   #12
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الثاني عشر
سعد:هيا هيا هيا
هيا:مممممممممممم
سعد:قومي شوفي المصيبه الي صارت
هيا وهي تقعد:وش صاير اعيالي فيهم شي
سعد: أي
هيا: مين نايف ولامها ولانهى
سعد: حلا
هيا: افف خوفتني خير وش فيها
سعد:شي متوقعنا ولا حطين له احساب
هيا: وش فيك تطلم تراك صرعتني
سعد: خايف على حمد
هيا: وش دخل حمد
سعد: لانها عياله ريان وركان جاو
هيا: وش جابهم وش الصله الي بينهم وبينا
سعد: سلوى وحلا
هيا: الله يستر
سعد: قومي هم في المستشفى
هيا: ليه وش صاير
سعد: قومي ولاصحيتو كلكم قلت لكم
هيا: طيب
سعد راح يصحي الكل وضرب على غرفه سلطان
سلطان: خير وش فيك وش صاير
سعد:مصيبه يالله قوم صحصح وانا راح الصحي الكل ورجع لك
وراح لسيف والجد وهبه وفوازونواف
الكل صحاهم خافو والي زاد خوفهم انهم مشافو احد من العيال
سيف:سعد صرعتنا قول وش فيك وين العيال
سعد: ___________
سلطان: وبعدين معك انطق
سعد: ريان وركان جاو
سلطان وسيف: اعيال حمد
سعد: أي
الجد: وينهم ابغى اشوف اعيالي وينهم
سعد: مو هنا المصيبه
سلطان: سعد قول ترى اتلفت اعصابنا
سعد سمعو وقعد يحكي لهم كل شي لين ودوها المستشفى
الجد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل من اعيال قومو بسرعه ودوني لها بسرعه
في المستشفى
ركان وريان رايحين جاين
نايف: قعد على الكرسي":انا شلون مديت يدي عليها وهذا وهي تربيتي اشلون كذا مستحيل انا شنهو هذا اختي الي انا ربيتها ليه ياربي ليه تسرعت
فارس:كل السبب مني ليه مافهمت السالفه قبل اه ياقلبي انا صدق محبها بس اشلون اضربها كذا البنت بغت تمت في يدي اشلون كنت بصير قاتلعشان كانت تكلم اخوها ياربي سامحني
منال ومها
منال: احسن وجزاها واقل من جزها الي صار
مها: أي والله اجل ذي تأخذ فارس وع
منال: تركيها بس وشوفي ريان وركان وشرايك فيهم
مها: تصدقين مايشبهون سلوى ابد
منال: أي والله شلون تصير توامهم ماتشبهم ابد
مها: حتى انا شكيت
عند بيان وايمان وسلوى وافنان
ايمان وهي تبكي بصوت يقطع القلب
ياعمري عليها اشلون اضربوها كذا حرام عليهم ماعندهم قلب
سلوى: ودي ادعي عليهم بس المشكله انهم اعيال عمي
بيان: ودي اذبحهم وشفي قليلي كل ممنه ذا الفارس
افنان: أي والله ودي اذبحه الحقير
منال: سمعت كلمت افنان وراحت لها
اقول محد حقير غيرك انتي وربعك الي صافه معهم والااقول الحقيره الاكبر حلا هي ماقالت ذا الكلم هالا بكف على وجهه
ركان:اقسم بالله انا محذر من قبل الي يسبها راح اذبحه واشرب من دمه
ريان: سمعي يابنت الناس حسني الفاضك ودخلي السانك داخل فمك لا والله اقصه لك
مازن: منال وش ذا الكلام مو كنها بنت عمك
خالد: ابد ذي تستاهل الموت وانشالله على يدي
كل الكلام ذا صار وهو يسمعه وهو قاعد على الكرسي مو قادر يقوم حتى يوم انضربت حبيبته
خايف على الي داخل مايدري شنهو شعور الخوف
صالح: واقف مكانه ماتحرك من دخل المستشفى
ناصر: خلاص ياشباب ريان ركان مازن وخالد مال ومها فكوها خلاص
الكل قعد مكانه والي رجع لحاله<<<<<اف نسيت اعرف بشخصيتهم
ركان؛(عمره 19ابيض شعره اشقر بقوه وعيونه بنفسجي غامض وشعره قاصه يعني قصير جسمه معضل وعصبي مرررره وغامض واذا حقد على احد يحقد عليه طول عمره ومستحيل يسامحه وهو اكبر من ريان وسلوى 7 دقايق وعنده شركت امه وشركت جده هو الي ماسكها وعنده اعداء واجد بسبب شخصيته)
ريان(نفس ركان الا انا جسمه مو معضل وعيونه بنفسجي فاتح وشعره طويل لين اكتوفه شخصيته رومانسي بلحيل ويسامح بسرعه ولايشيل بااخطره شي ابد ولايحقد ابد بس لاحد يمسك سلوى او حلا يتحول الا وحش ويشتغل مع ركان بس ركان اكثر منه بسبب شخصيته)
طبعا امهم يوم تزوجت حمد ابوها تبرى منها ويوم تطلقت ودرى انا عندها اعيال اخذها وكتب نص املاكه بسم ركان وريان والباقي لشخص ثاني راح نعرفه بعدين
لا بدخلت الجد وعمامه والحريم
الجد: وين بنتي وينها
ريان: راح سلم عليه وباس راسه : هلا بجدي
الجد: هلا بولدي هلا ركان ولا ريان
ريان: ريان
وجا ركان وسلم على الجد: اخبار يبا
الجد: هلا بولدي ولمه
ريان راح يسلم على عمامه
ظاما ركان وقف جم جده ولاتحرك
ريان : وهو يسلم على سعد وسيف وسلطان
سعد: كيفك ياريان:
ريان: الحمدالله بخير
سيف: اجل انت ريان
ريان: اذا مضيع اطلع لك البطاقه الشخصيه
سلطان:ههه لا مله داعي
قربو من ركان
سعد: وانت يامسترركان متبي تسلم
سيف: ليكون مو عاجبينك
سلطان: والا امك ماربتك عدل
ركان: اولا انا متربي احسن من تربيتكم ثانيا شنهو وجه القرابه عشان اجي اسلم عليكم
سعد: اه ياقليل الادب حنى عمامك
ركان يضحك بسخره: احلف توني ادري وانقلب بجديه:انا يوم اروح مع امي عمري سنه والحين عمري 19 في احد نمكم رفع السماعه وسأل عني او عن رايان في احد منكم جاء وشافنا غير جدي وحلا وسلوى ماعرف احد اسف ولا عندكم اعتراض ردو
مححد رد عليه
ركان: اجل يطالب بحقه مني
الا بدخلت حمد المستشفى هو دق عليه سعد وقاله انا حنى رايحين المستشفى بس مقاله من المريض دخل وهو خايف على ابوه
دخل وشاف ابوه ورتاح ولف للجه الثانيه وشاف اثنين يعرفهم عدل
حمدبوهن: ريان ركان
ريان: راح لجضن ابوه بركض وضمه وباس راسه
اما ركان ماتحرك من مكانه<<<قلت لكم اذا حقد حقد
حمد: وانت ماتيقى تسلم
التقت له ركان:لا ومنو انت تطلب السلام مني
حمد: استح على وجهك انا ابوك ولا امك مربتك
ركان: تبي الصدق لويهمك اشلون تربينا كان جيت وسالت عنا رفعن تلفون ودقيت بس بغيت اقول امي ماتت وعمرنا 11 سنه يعني ربينا نقسنا بنفسنا
حمد بحده: ومن كان يصرف عليكم
توه ركان بيرد الا بطلعت الدكتور تجمعو عليه الكل
ركان: ها يدكتو بشر
الدكتور: الحمدالله لحقنا عليها ذا كان بحها انهيار عصبي مررره قوي
ريان وركان : نقدر نشوفها
الدكتور: والله مابقدر اتكلم الحين الين مايجي الدكتور المتخصص انا لكتور المناوب
ركان: متى راح يجي
الدكتور: بعد ربع ساعه
وراح الكتور
حمد: ركان انا سالتك من كان يصرف عليكم
ركان : اففففف ماعليك من كان يصرف علينا انشالله كنا نطر نسرق ماعليك تجي وتسوي دور الابو علينا الحين خلصنا دورك وعديناه افهم علي فكنا


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:22 PM   #13
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الثالث عشر
حمد وبحده : رييان من كان يصرف عليكم
ركان وبعصبيته : اقسم بالله اذا جاوبت عليه تنسى انه عندك اخو
ريان سكت لانه يدري بعصبيه اخوه
حمد:وبعدين مراح تتكلمون تكلمو دام النفسه طيبه عليكم
الجد: اتركهم ياحمد بعدين تكلم معهم اذا رحتو البت خلاص حنى بالمستشفى
الا بدخلت 6 رجال لابسين اسود وفي اذانهم سمعات واجسامهم عريضه مررره وشكلهم اجانب وقدم واحد منهم لركان
: طال عمرك ممكن اشوي
ركان: ايوه سالم وش بغيت
سالم: طال عمرك مممكن تقوم معي اشوي
ركان: طيب وقام معه
ركان: نعم
سالم: في اوراق لازم توقعيهم
الكل استغرب شنهو طال عمرك ومنهم ذيلو الي اشكالهم يخوفون\
وقعهم ورجع على كرسيه
ريان كان يسالف مع مازن وخالد وسلوى
خالد: في يوم حسيت انك وحيد
ريان:تصدق لو قلت لك لا
خالد: كيف وامك ميته وركان كبرك
ريان وهو يضحك: والايوم حسيتا ني يتيم او حيد لانا ركا كان لي الام والاب والاخو وكل شي
ماينام الا ذا تطئن اني نمت ولا ياكل الا اذا عرف اني كلت وحتى لو مشغول لازم يفرق بعض الوقت لي ولرنو
مازن: رنو مين
ريان: ها لا ولاشي بس غلطت
مازن: طيب هو مبين انه مسحيل يسامح ابوه لو خيرك بينه وبين ابوك من تتختار
ريان:وانا مغمض عيوني اكيد ركان
سعد: بناتيالله كلكم للبيت ماله داعي وجودكم هنا
مها: أي والله يبا
سعد: نايف وصل خواتك وعيال عمك وحرينهم للبيت
نايف: مستحيل اتحرك للين ماتطئن عليها
سعد: فارس وصلهم
فارس: ناظر عمه كانه يقول له مستحيل اتركها: مو قايم
مازن: خلاص انا بوصلهم قومو
قام الكل مابغا الا ايمان ووبيان وانفال وسلوى
ريان: مضطر اروح البيت
ركان والي توه متذكر: ايو الله يخليك وطمني
ريان: تيب
حمد: وين بتروح ياولدي بلا روحت الفنادق ونام بيت جدك
ريان توهق وركان بعد:بس ريان جاوب اسرع: لا لازم اروح الفندق هناك اريح واحسن
حمد: اليوم بس وبعدين بكيفك راح تجي تنام بيت جدك
رايان: طيب طيب
ركان: ريان بتاخذ معك حارس من الي بره
ريان: مله داعي مو ماخذ احد
ركان وبعصبيه ملها مثيل: بتاخذ يعني بتاخذ رضيت او انطقيت فــــــــــــاهم
الجد: ليه العصبيه مو لازم ياخذ حارس مادري من شنهو خايف منه
ركان ايه بلاك ماتدري ياجدي اجل خلني ساكت
ريان: طيب بأخذذ
وراح ريان واخذ معه حارس
ركان سند راس هالا يدق الجوال اخذه ارفعه وهو مستانس من الرقم الي في الجوال
ركان: الو
: هئ هئ هئ هئ هئ
ركان خااف: الو رنو رنو ياحياتي قولي لي وش فيك
رنا: مافيني سي بث ليه لحت وحليتني لحالي انا احاف
ركان وهو مرتاح: قعد على الكرسي وناس العيون الي تناظره ومنصدمه
ركان: اسف بس كنت مضطر
رنا: تيب ماتعيده مله تانيه
ركان: من عنوني ماعيدها
رنا: تيب انا حايفه
ركان: وين سوما عنك
رنا: ثوما تعدل ملابس في ادولاب
ركان: تيب الحين عمو ريان يجيك
رنا: تيب بثتناه لاتتاحر
ركان: من عنوني
رنا: باااي اببك
ركان: اموت فيك تلحفي عدل
رنا:من عنون
ركان: وهو يضحك من عنوني
رنا: أي صح ماعلف ادولها باااي
ركان: رنا
رنا: نعم بابا
ركان: اعيونه وقلبه تلحفي عدل عن المكيف تيب
رنا: تيب
سكر التلفون ونسى الجد والابو والعمام وهم يبون يعرفون منهي ذي سند راسه
:ركان
ركان فتح اعيونه والتفت : عبود وقام ضمه وسلم عليه
عبدالله: عسى ماشر وش فيك
ركان: ابد سلامتك بس اختي اتعبت وجبناه وقال ادكتور استنو الكتور المتخصص بالحاله
عبداللله: قصدك حلا
ركان: ايه
عبدالله: الحين ادخل واشوفها الا اخبار رنو
ركان: تمام توها مسكره
عبدالله: اكيد طلابات ماتخلص
ركان: ههههههه أي اكيد
ركان: عبدالله طلبتك بشوفها
عبدالله تيب اصبر بدخل اشوفها وبعدين بدخلك
رجع ركان على كرسيه
قرب الجد من ركان
الجد: ياولدي منهو ذا
ركان: ذا صديقي يوم كان يدر في امريكا
الجد: اها متى ندخل ابغى اشوف بنتي
ركان: اصبر ياجدي اصبر
الا بطلعت عبدالله
عبدالله: من فيكم فارس ونايف
قامو اثنينهم وهم خايفين
عبدالله: المريضه طالبتكم
ركان: وانا اقول مسحيل يدخلون الا على رقبتي
انتهى البارت
توقعاتكم مبن رنا وهل بيدخلون لحلا وليه طلبتهم


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:22 PM   #14
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



وهذا بارت لعيونك بس ادري انه قصير سوررري

عبدالله: حالته متدهوره خلهم يدخلون احسن لها
ركان: وانا قلت لا لا
نايف:انا بدخل واعلى مافي خيلك اركبه
فارس: وانا معك
ركان: لاتتحدوني انتو مانتو بقدي
فارس:بضحكه ساخره احلف
ركان: اخذ تلفونه ورفعه وحطه عند اذنه : تعالو كلكم
الكل مستغرب منه وشو تعالو كلكم
الابدخلت 5 اشخاص لابسين اسود وهم حرس ركان
ركان: وقفو عند الغرفه ولا احد راح يدخل لها الا باذني
سالم: سم طال عمرك
وقفو عند الباب
فارس: راح ادخل وغصب عليك
ركان: جرب
قرب فارس الا اثنين مسكوه واحد من يده اليمين والثني من اليسار واشكالهم كانت تخوف
الجد: ياولدي خلهم يدخلون
ركان: اسف ياجدي مراح يدخلون ومافي احد يكسر كلمتي
حمد: لا والله شكلي انا الي بربيك من جد وجديد
ركان: اقول لايكثر حكي وجه كلامه لعبداللله انا بدخل
عبدالله الي يعرف عصبيته عدل : حياك
ودخل لها
اول ماشافها تمنى الموت ولايشوفه ملاكه بذا الشكل قرب منها وباس راسها
فتحت عيونها
حلا وبصعوبه: ركان طلبتك ابقى نايف وفارس
ركان: مستحيل يشوفون ضفر منك
حلا: وبصعوبه لانها ماتقدر تتكللم كثير: طلبتك ياخوي اذا لي معزه
ركان: طيب
ركان طلع وهو يمسح ادموعه قلبهم طاح خافو صار لها شي
ركان : نايف فارس دخلو لها
نايف: لا ماني بداخل خايف
فارس: مثلك
ركان: اففف راح تدخلون وغصب اذا قالت حلا تبيكم تدخلون غصب
نايف يقدم رجل ويرفعه سمو بسم الله ودخلو انصدمو من الي شافوها
وحده وجههها شاحب وعيونها ذبلانه مره وشفته مشقوقه وجبهتها ملفوله بشاش شكلها يخلي الواحد يموت ولا يشفوها
نايف غرب منها ومسك يده ونل ادموعه على يدها
حلا فتحت عيونها بصعوبه
حلا: نايف
نايف: قلبه وروحه امري
حلا : والله مسويت شي غلط والله
نايف: مصدقك ياروح نايف
حلا ببتسامه باهته: سامحتك ياروح اختك
نايف: وهو يبتسم ودموعه تنزل: ادري مايطاوعك قلبك ادري
حلا: ابقى فارس
نايف هذا هو
فارس قرب منها: اسف ح
حلا سكتتته: ممكن تخلون الغرفه فاضيه ابغى اكلمه لوحدنا
نايف : طيب
ركان: اسف مخليك مع واحد متوحش لوحدك
حلا: ذا زوجي خلني معه
طلعو وتركوها
حلا: فارس انت شكيت فيني وضربتني من غير متسمعني الحين انا بتكلم وانت بتسمع فهمت
فارس: طيب
حلا : اسمع اذا كنت احترمك من قبل الحين حتى احترامي لك مات وابغاك تفهم شي انا بامكاني انك تطلقني الحين وبسهوله لو طلبت من ركان بس ابغاك تفهم اني خايفه على جدي من الصدمات وهو حالف انه مراح يسويا لعمليه الا اذا تزوجنا عشان كذا راح اسكت لين مايخلص جدي العمليه تبي تعرف ليه لانك واحد حقير ومن برجال فهمت ليه ولاتفكر اني في يوم ممكن اعتبرك رجال لا انت غلطان
فارس كان يسمع وهو منصدم هانته وقالت انه مو برجال لا انا مافي احد يهني وراح اعلمك اللادب على كل شي قلتيه وقام بيطلع وقبل مايطلع :على فكره زوجنا كان بعد 4 شهور والحين بعد اسبوعين وطلع
وتركها بصدمتها مستحيل ليه ليه كذا لازم اسوي كذا عشان جدي لازم اصبر واسكت
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:22 PM   #15
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



بعد مرور يومين عند باب المستشفى
ركان: انا الي باخذها
نايف: انا اخوها واولا من القريب
ركان: اذا نسيت هم انا اخوها راح اخذها
حلا:خـــــــــــــــــــــــــــــلاص بروح بيت جدي
ركان:بس
حلا : انا قلت بروح بيت جدي
ركان : طيب تعالي انا بوديك
حلا: طيب نايف الحقنا بيت جدي وركان دق على ريان خله يجي
ركان: ها ماقدر
حلا: بس ابغاكم ضروري
ركان بعد تفكير : طيب : واخذ التلفون ودق على ريان
ركان: الو
حلا: الو بابا
ركان: بعد اشوي: اعيونه وقلبه
حلا: انت وين لحت من الثبح
ركان: كان عندي شغل وين عمك ريان
حلا تيب دديده
ريان هلا
ركان: اهلين
ريان:امر
ركان: ميامر عليك عدو تعال بيت جدي
ريان: ليه وشلون رنا
ركان: جيبها معك انا ماقدر اخبي الي بيعرف يعرف بكيفه محد يهمني رايه وانتي تدري
ريان: طيب من عيوني خلني البسها
ركان: لاتنسى خدمها
ريان:بجيب وحده بس
ركان: جيب الي تجيب بس تعالو
ريان: طيب
وراحو لبيت الجد
الجد: يهلا ويامرحبا توه نور البيت ياهلا بنتي ياهلا
حلا: هلا بك ياعيون بنتك
الجده: ياهلا ياهلا
حلا: راحت وضمتها
دخل ركان وسلم وقعد خمس دقائق ودخل نايف وسلم وجلس مواجه وعيونهم تطلق شراره
اشوي دخل سعد وعياله وسيف وعياله وسلطان وعياله وحمد وعياله وخالتهم<<<نسيت اسما خالتهم
الجد: ياله يحلا تكلمي وش فيك
فارس: خاف انها تهون وهو مخذ حق كلامها منه
الجد : تكلمي ياعيون جدك
حلا: الين مايجي ريان
الابدخلت ريان وفي يده بنت تجننن تهبل تشبه ركان مرررررررررررررررره الي يشوفها يقول نسخه منه حتى لون العيون
الكل انصد البنت خافت يوم شافت الكل يطالعها
حمد:: من ذا البنت ياريان
ريان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
رناشافت ركان وراحت تركض له وضمته والكل علامات التعجب والصدمه على وجيهم
حمد: من ذا البنت
الجد: مين ذا اللبنت ياركان
ركان وهو مجلسها على رجوله وضامها: ذا بنتي رنا
الكل :وشو
ركان: الي سمعتوه
حمد: من متى ومين امها
ركان: معندها ام عندها انا امها وابوها
حمد: وشقصدك ليكون بنت حرام
ركان وبصرخه هزت البيت لدرجه حتى الجد خاف منه: احترم نفسك ذي بنت تفهم والي يتكلم عنها اذبحه واشرب من دمه
الكل سكت حلا حبت تغير السالفه: انزين سمعو ليه انا مجمعتكم
الجد: قولي
حلا:انا وفارس قررنا انا زوجنا بعد 4ايام وبتسافر معنا حنى شهر عسل وانت عشان العمليه
فارس: وهو مستانس والله وطحتي بيدي ياحلا وبنشوف مين الي مو رجال وبعدين بادبك على كلمه
منال:لا مستحيل فقدت اخر حبل عندي مستحيل اخليك تتهنين
فارس:أي ياجدي الحين ماعندك عذر
الجد: خلاص ماعندي كلمه بعدكم الي تقلونه
فارس: اجل مايمدي نسوي عرس بس اذا رجعنا بسوي لك عرس
حلا: الله ياخذك : أي صح انا راضيه الي يرضى فيه قلبو
امون:اف ياخطير صار قلبو
فارس: فديتها عمري وحياتي بس
امون وسلوى: ياخطيرين
فارس: فديتها والله
حلا: جعلني اموت قبل مافداك: وبخجل مصطنع: وانا بعد
الجد: خلصتو غزل في بعض
فارس: وهو يناظرها والله لادبك: وانا اقدر امل منها او من الغزل فيها مستحيل
ركان:اقول لايكثر
حلا وهي تناضره وعلمات الشكر على وجه:ليه تو الناس
فارس: تبيني اتغزل اكثر فيك
حلا: ليه مايحق لي
فارس: تخسين: ايه اكيد يحق لك ونص
منال: وهي واقفه انا ابغى غداء والي مكمل مسخره معاهم يقعد وراحت المطبخ
الكل لحقهم
ركان: حلا وقفي
حلا وقفت وفارس وقف وايمان وسلوى وريان وكل الشباب<<<<تدرون القافه يبون يعرفون السالفه
ركان: حلا لبسي بروح اتغدى بره وابغاك معي ومع رنو حبيتي
حلا: طيب لفت لفارس: حبيبي ممكن اروح اتغدى معه
فارس: اه ياحماره مسكتني جمبهم:أي ياعمري روحي الحين اشلون اعرف اكل
حلا: يعلك الزط قول امين: لا حبيبي بتأكل
فارس: طيب روحي
ركان: ياله حلا لاتتاخرين
الشباب وحنى بنروح بره نتغدى
ايمان: حرام عليكم بروح معكم
خالد: اظن قلنا الشباب مو قلنا البنات
ريان: خلها تروح
مازن تيب الي بيروح يلبس
الكل لبس
الجد وهو يصرخ من المطبخ : وينكم
مازن: رحنا فيها
خالد: أي والله
فارس: انا بروح اقوله
فارس وهو يساسر جده
الجد: خلاص طيب الله معكم
فارس التفت شاف منال ومها:قومو ماودكم تروحون معنا
منال: وين
فارس بنروح المطعم نتغداء
منال: أي مهوي بتروحين
مها: أي
والكل طلع من البيت
انتهى البارت تتوقعون وش راح يصير في المطعم تتتوقعون راح يروحون ويجون كذا ولا ايش بيصير


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:23 PM   #16
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت السادس عشر
الكل توجه الى المطعم
طاوله ركان وحلا ورنا
طاوله فيها الشباب
طاوله فيها البنات
ركان: شوفي حلا انا ماجبتك هنا الا عشان اتكلم معك بصراحه
حلا ادري وهذا الي مخوفني:قول وانشالله ماكذب عليك
ركان: انتي ماتحبين فارس
حلا:بعد 5 دقايق من السكوت: اسمع انا بقولك كل شي وانت احكم
ركان: طيب قولي
حلا:انا ماحبه انا حب سطام بس الظروف اقحمتني اني اخذه
ركان: وانا اقدر امنع ذا الظروف
حلا: ياليت تقدر كان ماتررددت ولا لحظه اني اجيك
ركان: وليه تتردين انا الحين اقدر اطلقك منه
حلا: لا طلبتك لاتسوي كذا
ركان: وش قصدك لا وليه
حلا: عشان جدي
ركان: وشدخل جدي
حلا: جدي مراح يسويا لعمليه الا اذا تزوجته
ركان:ممكن تشرحين لي<<<<نتركهم تعلمه القصه
عند فارس والشباب
ريان: والله مامزح معك
مازن : من صدقك كفخه
ريان: ركان عنيد مررره ولا يرضى احد يغلط عليه او على بنته وذ متحرش فيها
خالد: وبعدين
ريان: بكسه كم بكس مع كم رفسه مع كم الطراق وضربه ضرب عمري ماشفته متوحش كذا ولا ذا سكران راح فيها
خالد:ههههههه بعد سكران
ريان: اجل شرايك واحد في عقله يغازل ويتحرش في بنت عمرها 4 سنوات
مازن: انا اموت واعرف ذا الركان ليه كذا
ريان: الزمن خلاه كذا
ناصر: بس انت ماصرت زيه
ريان: لان هو قام بالدور الي كان ناقصني وعبا مكانه وهو ربا روحه بروحه اذكر مره جاتني ازمه ربو والله كان يسهر على راسي وينام على الكرسي جنبي وانا اقول والله اني تمام يقول ارقد وانت ساكت
فارس: يمكن كان اكبر من عمره
ريان: تقدر تقول كذا
نايف: اموووت واعرف وحنى جاين للمطعم شنهو السياره الي وراه وكلها حرس
ريان: طال عمرك ذا ميروح من غيرها ابد
مازن : ليه
خالد: يمكن انه امير على غفله ههههههه
الكل:هههههههههههه
ريان: لابس هو ظروفه غير
فارس: كيف
ريان: هو ماسكت اكثر من 6 شركات
الكل: وشو
ريان: والله في امريكا عنده 2 ولها فروع وكذا بلد عنده شركات الباقي
نايف: كيف انت شايف عمره
ريان: ركان اكبر من عمره درس من كان عمره 7 عند مدرسين خصوصين في ادارت اعمال لان امي كانت خايف عليه
خالد: وانت ليه مخافت عليك وعلمتك
ريان: انا كنت مريض وسويت عمليه
فارس: بايش مريض
ريان: كان عندي القلب وظروفي ماسمحت لي اكون زيه وامي كانت مريضه عشان كذا كانت تدربه وجدي على طول كان يوديه معه الشركه ويجيبه يوم كان عمره 12 سنه وقع اول عقد له ونجح فيه بس عمره كان مررره صغير وهذا الناس مصدقوه وبدات الحرب معه
ناصر:حرب ليه محتلين دوله
ريان:ههه لا وانت الصادق ازيد
خالد: كيف
ريان: يوم كان عمره 15 دخل مع ناس في المافيا اضراب على الاخير
نايف وفارس: من صدقك
ريان: والله من عمرها وهو مايمشي الا مع ذا الحلوين
مازن: بس ذيلو
ريان:هههههه لا بس لانه في السعوديه مجاب الى ذيلو
نايف: ليه هم اكثر
ريان: بواااااااااااااااااااااااجد<<<<نتركهم يكملون
عند البنات
منال تساسر مها: شوفي ذا الولد يهبل ياخذ العقل الي لابس بدله
مها: عادي مو لاذاك الزود
منال: مااالت عليك ماتعرفين
مها: وش بتسوين
منال : سهله باخذ رقمه
مها: قدامهم انتي خبله
منال: شوفي
قامت منال وراحت جنب طاولت الولد وسوت روحها طاحت نزل لها الولد سلامات
فارس: مو كنا ذيك منال
نايف وخالد: الا ذيك
نطر فارس لها ولحقوه الشباب
فارس مسك يد الولد الي بيقوم فيها منال وضربه بكس
منال: خافت : فارس تركه والله مسوى شي تركه
فارس: ولا كانه يسمع شي
منال: فارس اذا تحبني وقف
فارس : ولا مانه يسمعها
حلا شافتهم وجات تركض ولحقها ركان والشباب يحاولون يفكونه منه ولا في أي فايده
حلا: فارس وقف راح تذبحه
فارس: لا حيات لمن تنادي
قرب ركان منه وبعده بيد وجه عنه
فارس: تركني ادبه الكلب
الولد: والله ماسويت شي ياخي بنتكم طاحت وانا قومتها بس
ركان: حصل خير الله معك
الولد: ليه انتو خليتو فيها خير
ركان: بتذلف ولا تبيني اكمل
الولد:ههههياي اقول انتو الي ذلفو
ركان: عطا الولد بكس طاح ماقدر يقوم منه
الكل خاف من عصبيه ركان وكيف الولد ماقدر يقوم
ريان وهو يساسر مازن وخالد: شفتو كيف عطاه البكس مثله اربع مرات
مازن: اخوك يخوف ولا كنكم توام
راين: وانت صادق
ركان مسك فارس: وبصرخه <<<شكله نسى انه في المطعم
يالله الكل بسياره البنات قامو من الخوف من صوته ومنال منزله راسها ومها تسب وتلعن فيه
الكل ركب السياره
ركان لشباب: انا بروح الحديق من بيجي
الشباب: اوكي كلنا
فارس: بس بروح ابدل وبجي لكم بدال ذا البهدله الي انا فيها
ركان: ولا اول مره يضحك: تراك مقصرت فيه
فارس: احلف بس كل الطق الي طقيته ومطاح وانت بكس واحم مقام منه
ركان: خبره عمر ياخي
عند البنات في السياره
سلوى: شفتي اشلون والله اني متاكده انه مسويتها وهي تدري
ايمان: تفكرين مصدقتها ادري انها كذابه
هبه: لاتظلمون يمكن ماتدري
ايمان: هبوي انتي صدقي الي قلتيه بعدين تكلمي
هبه: ههههه أي والله صادقه
اما عند منال ومها<<<< افففف اكرهم من قلب
منال: شفتي اشلون طقه
مها: شفت ولا شفتي ركان البكس طيره ومقومه
منال: أي والله فديته
مها: منهو الي فديتيه
منال: مين يعني كرون وفروس
فارس: فتح الباب وركب سكتو الي منال ومها
فارس: انا بروح البيت ابدل وبعدين بنروح الحديقه من بيروح
منال: لا ودني بيتنا انا ومها
فارس: ولا همه وهو مايدري ليه: طيب
منال: انقهرت ليه محاول فيها زيا اول ليه: شكرا
فارس: مسوينا الا الواجب
مها: كلمت امها وقالت لها انها بتروح بيت منال وافقت
سر الموافق هانا الجد طلب العايله الاكبار بجتماع والشباب قالو لهم انهم مو جاين بس محطو احتمال جيت فارس لا نه ملابسه لبيت جده
الجد: سعد خلاص لازم تعرف
سعد: وانا مينون تبيننا يبه ننفضح
سلطان: انا ويه سعد يبه
سيف: بس في الاخير لازم تعرف
فارس: دخل من باب الخلفي وراح بدل ويوم جاء بيطلع سمع النقاش يزيد وقف عند الباب بيسمع وانصدم من الي سمعه حلا لا مستحيل
وطلع وهو بصدمته ركب الساره وودق عليهم وعلموه مكانهم وراح لهم وقعد وهو يفكر
الي سمعته مستحيل لو تسمعه حلا ممكن تموت والحين عرفت ليه جدي يبقى يزوجني ايها غصب
ريان: الي ماخذك عقلك يتهنى فيه
فارس وهو يطاع حلا ويضحك: اميييين
الكل : ضحك حتى ركان بدا ياخذ ويعطي معهم ورنا قبلوها الشباب وقاعدين يلعبونها
فارس: حلا ممكن تجي معي اشوي
حلا الله يستر منك: ايه
وقامو يتمشون
فارس: حلا انا ودي اقولك
حلا: لاتقول ولا انا اقو لانا الكلام الي عند قلته انت واحد الرجوله ميته فيك انت مو رجال
فارس: من عصبيته لصقها في الشجره وصار قريب مرررره منها لدرجه صقع صدره على صدرها ونفسه الحار كان يلهف حلا لف وهمس في اذنها: تدرين انا اليوم بعديها لاكن ثاني مره لا وراح تشوفين يحلا
حلا مكانت وياه حلا كانت مع الحساس الي جاها يوم لصق فلليها ماتدري ليه مابغته يروح او يبعد كانت ودها ترتمي بحضنه وتصيح ليه ماتدري
فارس: وهو مقرب اكثر وهمس بعدها: راح اعلمك من الرجال
ذا الكلمه خلتها تصحا من الي فيه وبعدته بيدينها : بعد ياحقير
فارس: بعلمك من الحقير ياحلوه
ورجعو للجلسه وعيونهم تطلق شراره لبعض
فارس: امووت وعرف ليه انا مهتم فيها كذا وشو ذا الحساس الي كان وده يطله من صدري ياربي انا مدري وش صار لي ليه ذا البنت هل انا احبها وضحك على ذا الكلمه
اما عند حلا انا احبه كيف احبه في يوم وليله وحب 6 سنين يروح كذا اكيد بس احساس
ريان:والله انه عنيد وكلمته لازم تمشي حتى على جدي
مازن : من جدك
ريان: لا وننت الصادق من عمك
خالد: كيف يمشي كلامه على جده
ركان: لاني من النوع الحبوب وامزوح والي دمه خفيف
خالد: احلف بس طير عني
ريان: ههه لا وانت الصادق لانه العكس صحيح عصبي كلمته تمشي ولا تنكسر
ركان: هههاي والله اذكر السياره
ريان:هههه الي سمعو مره كانت في اسياره جديدها نوعينتها توها نازله وكنت ابغاها سبغني عدو ركان وشراها اعناد في ركان تخيلو وش قال لي
خالد: خلاص لاتزعل اجيب لك احسن منها
ناصر: ولا قالك اخذ لك غيرها
ريان:ههههه ياليت قالي اذا مكانت لك مراح تكون له تخيلو حاول معه يبعها ومارضى تخيلو ولده وقفها عند الجامعه تتوقعون وش صار فيها
مازن: كسرتو القزاز مالها
نايف: وكفختو السياره
ريان: لا لا لا رحنى لان هبدات الدرو س ماسمعنا الا صوت انفجار يوم نزلنا الا السياره منتثره قطعه قطعه
فارس: احلف
ريان: واالله تخيلو دق علي قال انا قلت اذا مو لك مراح تكون له
الكل التفت عليه:
ركان: ترى والله انا مو متوحش زيا لي في بالكم انا الي يمسك شي يخصني او يزعل شخص يخصني اصير وحش
مازن: شكرا على المعلومه شباب اوصلت
ريان: انا بقو ما تمششى من بيجي معي
مازن وخالد: حنى
عند ايمان وسلوى وافنان وهبه
ايمان: والله حلو
سلولى: يعني اشلون حلو من أي ناحيه
افنان: اكيييييييييييد الشكل
ايمان: صحين عليك
هبه: انتو خبلان ترها ممثل في التلفزيون واجنبي بعد
ايمان: اه بس فديته
ريان وهو يمشي شوفو البنات
خالد: امون فله
ريان: وينها أي وحده
مازن: الي تدور
ريان: ممستحيل تكون ذي زيا لي تجي في احلامي
مازن: يالاخو وخر عيونك بغيت تاكلهل بعيونك
ريان اها بس لو تدرون: امشو انقرب منهم
خالد: هاي بنات
البنات: هايو
ريان: سلام
البنات: وعليكم السلام
مازن:هلا
البنات: اهلين
ايمان: باقي كلمه بعد
ريان ايه والله نفسها نفسها اخير لقيتها: أي
ايمان: الي هي
ريان: سلامتك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان: تتمضخر مع خشمك
ريان: عسى بس ماعجبك
ايمان: الا يهبل : لا وع مو حلو
ريان: ببدله عشانك
انفال: ليه هو بدله
سلوى: ابليز لا احد يتمصخر على اخوي
ريان: فديتها وربي احبها
سلوى قربت منه وتعلقت في يده<<نتركهم الحين
عند فارس واشباب وحلا
حلا كانت تفكر وشو الاحساس الي اجتزاها ودخل قلبها
فارس: يفكر في نفس شي
ركان وناصر ونايف يسالفون
ورنا لعب مع المربيه
وانتهى البارت وسلامتكم


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:23 PM   #17
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت السابع عشر
توجه الكل لبيته
ركان: حلا تعالي نامي عندي اليوم
حلا:لا بنام عند جدي عشان اروح السوق تدري مايمدي اشتري شي
ركان: طيب راح اخلي ريان يوديكم ويقعد معاكم لين ماتخلصو طيب
حلا: طيب
ونزلت حلا
ركان وهو يفكر ليه يحلا تضحي بنفسك عشان غيرك وضحك بسخريه اكييد عشان الحب الي بينهم اما انا مفروض ماتكلم ليه انا جربت حب العائله
راح الكل لبيته
بيت فارس
ايمان: فروس فروس فورووووس
فارس: وجع نعم وش فيك
ايمان: تودينا بكره السوق
فارس: لا ولا تحلمين
ايمان: بليز خيو امانه والله مسكينه حلا
فارس: وشدخل حلا
ايمان: اجل بنروح السوق ليه انت مراح تسوي عرس بنروح نشتري لها ملابس
فارس: اها خلاص بوديكم
ايمان جوالها كان يرن راحت ترد
ايمان: الو معك ايمان سلطان امرو
حلا:هههه حلوه ذي ميامر عليك عدو بس بغيت اقولك انا بكره بيودينا ريان السوق
ايمان: يو وانا توني قايله لفارس
حلا : خلاص انتي تعالي معه وانا بجي مع ريان عشان يقعدو سوا
ايمان: طيب على رايك
حلا : اوكي سيو لتر
ايمان: سيووووووووووات
فارس: من الي داق ذا الوقت
ايمان: حلا
فارس قلبه فز من مكانه مايدري ليه: وش فيها
ايمان: تقول انا ريان بيودينا السوق
فارس: بس انا الي بويدكم
ايمان: قلت لها قالت خلاص نتلاقى في السوق
فارس: طيب ياله ضفي وجهك وخليني انام
ايمان: طيب باااااي وراحت وسكرت الباب
فارس قاعد يلعب بجواله وهو منسدح على سرير وقاعد يتذكر كلام جده مع عمامه مستحيل لازم حلا تعرف لازم محس بنفسه الا وهو داق عليها
عند حلا توها مسكره من افنان بعد مصدعته ودق تلفونها وردت على طول تفكر انها افنان
حلا: خلاص فنون صدعتي راسي
فارس: سلامت راسك
خلا خافت من صوت الرجال : من معي
فارس: معك فارس احلامك
حلا: فارس بغيت شي
فارس: أي بغيتك
حلا خافت من كلامه :شنهو مافهمت
فارس تدراك نفسه: بكره في السوق ابغى اكلمك ضروري
حلا: وهو يحاسه في شي قلبها يعورها كان بيقول لها موتها: طيب
فارس: اوكي بايتوه بيسكر الاسمع
حلا: فارس رجيتك
فارس: ضاعت اعلومه من صوتها: عطيتك
حلا: وشفيك وش تبي فيني
فارس: كل خير انشالله وف قلبه وين الخير ياحلا وين الخير الله يصبرك بس لازم تعرفي
حلا: صوتك مايطمن
فارس وبضحكه يخبي الي يحس فيه: خايفه علي
حلا من غير ماتدري وش تقول: أي اجل كيف
فارس راح فيها خلاص الولد انتهى: تطمني مافيني شي وانشالله راح تعرفي بكره
حلا وتسب نفسها وشلون قالت أي وخافت تفضح نفسها: اوكي باي
فارس: ماوده يسكر : طيب باي
سكرو الاثنين
فارس: اه ياقلبي احبها وربي احبها ولاحظ نفسه انا شلون قلت احبها انا استخفيت في احد يحب بيوم وليله نااام وهو يفكر فيها هل الي في داخلي حب لها ولا شفقه عليها
اما عند حلا انا كيف قلت أي كيف مانبهت للي قلته هل انا لدرجه ذي احبه وسطام وين راح مفروض انسها انا كيف افكر فيه وانا على ذمت غيره واللله يفارس انا مادري وش صار لي هل صدق اني احبك سكتت ايييييييييييييييييييييييه وربي حبيته بس عقب الكلام الي قلته له كيف راح يكون هل راح ينسى وين ينسى وانا سابه رجولته الله يستر بس انا كيف حبيته كيف ونسيت حب سنيني كيف ونامت
ننامو وهم يفكرون في بعض
انتهى البارت
ادري قصير بس شسوي الظروف
توقعاتكم هل راح يقول لها وينفضح سر السنين المتخبي ولا لا
وهل فارس حبها ولا يشفق عليها
راح نعرف في الاحداث الجايه


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:24 PM   #18
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت الثامن عشر
صحى الكل بكير عشان يتجهزون لان الزواج والسفره ماباقي شي عليها
حلا وهي نازله الدرج
الجد: هلا بنتي هلا
حلا: باحلى رجال في الكون
الجد: حم حم حم ادري مله داعي تقلون
الجده: ايه اموووت يالثقه هلا بنتي
حلا وهي تضحك على كلام جدها وجدتها: اهلين باحلى الناس في الكون وجلست معهم على الطاوله الفطور
الجد: حلا ابيك تسامحيني
حلا: على ايش
الجد: على زواجك من فارس
حلا : لا ياجدي انا الي لازم اشكرك على الي سويته فارس زوجي وحبيبي
الجد: ريحتيني الله يريحك
التفتت حلا لانها راح تروح السوق وشافت شخص موقف ومصدوم من الي سمعه حلا انصدمت اكثر وقفت من غير ماتتحرك بعدين انتبهت على نفسها وتحجبت
الجد والجده: تعالت على وجيهم الفرحه
الجد: هلا وغلا هلا بولدي هلابسطام ونزلت منه دمعه
سطام راح يركض لجده ومسح دمعته: لاتبكي ومحد يبكيك وانا موجود محد وضمه
الجده: قعدت تبكي : تعال يانظر قلبي تعال راح لها سطام وضمها
كل ذا صار تحت نظرها فرحت برجعته واشتاقت تشوفه بس في شي صدمها انها محست له بشوقها الي دائم تحس فيه اذا جاء وعرفت انها تحب وتعشق فارس بس كيف ماتدري رن جوال حلا الي قطع عليها افكارها
حلا : الو
ريان: حلا قلبو يالله ترى تعبت وانا انتضر
حلا: طيب
حلا:التفت لسطام
سطام وقف بهيبته المعتاده: اخبارك ياحلا
حلا: الحمدالله تمام اخبارك انت
سطام وانا باي لي اخبار بعد الي سمعته مستحيل يحلا مستحيل والحب الي بني وبينك رد: بخير دام شفت قلبي الي هم جدي وجدتي
حلا الي فهمته من نظراته انساني: اوكي جدي وجدتي بااااي بروح السوق وطلعت
سطام : انا بروح عندي شغل وبرجع طلع ولا سمع جده يناديه
حلا توها بتطلع من الحديقه الا الي مسك يدها وسحبها : وين يحلا وين
حلا خافت :سطام هدني انا على ذمت رجال
سطام: انا انا وين رحت
حلا: انت وش فيك انا بنسبه لك اخت وبس انساني كحبيبه
سطام: انهبلتي انتي كيف انساك كيف
حلا: زي مانسيتك
سطام: كذااااااااااابه مانسيتني كذااابه انا حبيبك وقلبك كذابه
حلا: سطام اهدااا اهدا انا نسيتك انساني
سطام:انهبلتي كيف انسا انسى روحي وقلبي كيف وبصرخه كيف قولي لي
حلا: ـــــــــــــــــــ
سطام: هو سؤال واحد وبس ومستعد اتركك للابد
حلا: اسأل
سطام: تحبينه
حلا: في البدايه لا لاكن الحين احبه واموووت فيه واذا الله موفقنا سوى مراح اخذ غيره ومشت تركت وراه جبل انهد وصار تراب
سطام: الله يوفقك ويسعدك ياقلب سطام
دخل الفله وهو منهد خلاص الي جاء عشانه راح ليه ياربي ليه
الشخصين الي كانو سوء مانتبهو لشخص الثالث الي سمعهم وفهم كل شي
حلا ركيت السياره وهي ودها تبكي
ريان: هلا هلا توها السياره ماظلمت
حلا بضحكه خفيفه: هه حرام عليك عاد مظلمتها مره وحده
ريان: والله امزح الا منوراتها وانتي اول وحده ركبتها لاني توني اليوم شاريها
حلا: صدق مبروك
ريان: الله يبارك فيك
حلا توها بتتكلم الايرن جوال حلا
حلا : هلا مون
امون: اهلين وينك يالخايسه
حلا: والله توني سابحه
ايمان:هههه حلوه سمعي وينك
حلا: في السياره مع ريان
ايمان: اوكي انا معي سلوى وحبيبتا لبي فنون وفارس
انتفض قلب حلا يوم قالت اسمه:اها خلاص اجل وصلتو
ايمان: لا بنروح ناخذ مها ومنال
حلا: ليه بعد وش يبون
ايمان: اووووووووووه وش ذا الهجه الجديده معك
حلا: اذا وصلتو قلت لك
امون: اوشي بببااااي
حلا: ببااااي<<<<<<<في شخص كان قاط اذنه في سيارت حلا وسيارتا يمان
ريان: من ذي
حلا: ايمان
ريان: وش فيها

حلا: بس تسأل وصلنا ولا لا
ريان: اها
اما عند ايمان
فارس: وش فيها
ايمان: مين
قطعت عليهم منال ومها وهم يدخلون: السلام
الكل رد:وعليكم السلام
فارس: اقول وش فيها
ايمان: مافيها شي
فارس: اجل ليه قلتي لها ليه بعد وش يبون
ايمان: بعدين بعدين
فارس: طيب
وصل الكل السوق ونزلو
فارس : بنات انا وريان بنقعد اذا خلصتو تعالو
البنات: اوكي
راحو البنات
منال: مها تعالي نقعد انا راسي يعورني
حلا الي فاهمه منال: اجل ليه جيتي
الكل انصدم من حلا اعرفو انا حلا دام ساكته
منال: ها لا وبس مها قالت بتجي معكم قلت بجي
حلا: كيفك روحي وين ماتبين
راحو البنات يشترون لين ماتعبو
ايمان:خلاص والله تعبت مابقى شي ماشريناه
سلوى وافنان: ايو والله
حلا: خلونا نروح نجلس مع الشباب
امون: ياله
راحو البنات
وقعدو على طاوله الي جالسين فيها منال ومها والطاوله كانت مواجه طاوله الشباب
حلا قعدت في جه فارس
فارس رفع وجه وناظر قدامه وحس انا قلبه وقف حس انه لازم يقول لها قااام ر
ريان : وين يارجال
فارس: ها
ريان: اقول وين
فارس: بروح لحلا
ريان: طيب
قرب فارس منهم وطار قلب حلا ومنال
فارس صار وراء وقرب منها وهمس فس اذنها : ممكن اشوي
حلا الي ذابت : طيب وقامت معه وهو على طول مسك يدها وهي ماعارضت
منال والقهر ياكل فيها اكل
ايمان: الحين نقوم ياله يا فنون وسلوي
قامو ولحقهم ريان
ريان: ياحلوين على وين
ايمان: اه ياقليل الادب التفت عليه
وشافته يضحك
سلوى: وي خوفتنا
ريان : على وين
ايمان: سر مراح نقول
ريان: بروح معكم
قعدو يطالعون في بعض وتكلمو مره وحده وبصرخه: لا
ريان الي خاف من صرختهم: وانشالله ليه لا
ايمان: ياهو لانا بنروح نشتري ملابس لحلا
ريان: توكم رايحين شارين
افنان: اشياء نسيناها
ريان :هم بروح معكم
ايمان: طيب تعال
وصلو عند محل نعومي
عند ريااان انحرج :بنات انا بروح اقعد اذا خلصتو تعال
البنات وهم يضحكون :طيب
دخلو البنات
نروووووح عند فااااااااارس وحلاااااااا
حلا :وين بنروح
فارس: ركبي السياره وبعدين بقولك
ركبت حلا السياره
الا تلفون فارس يدق
فارسك هلا
منال بدلع:وينك
فارس: بروح مع حلا على البحر خلي ريان يوصلكم باي وسكر من غير مايسمع ردها
حلا: مين
فارس: منال
حلا وبحقد الدنيا: وشتبي
فارس الي حس بغيرتها: تسال مين بيرجعهم
حلا: الا الدلع
فارس: وشو
حلا: سلامتك
فارس: وهو يضحك ومستانس من داخله انها تغار عليه: الله يسلمك ويخليك لي
حلا: بخجل واضح وباين حبه له: امين
فارس: استانس وده يصرخ باعلى صوته ويقول احبها
وصلو
فارس : نزلي
انزلت حلا وانصدمت من المكان:حلا وش ذا المكان وش جابنا هنا
فارس: عااادي ولا نسيتي اني زوجك
حلا : لا بس
فارس: لابس ولا شي ياله نزلي
حلا انزلت وقلبها كان بيوقف
فارس: ياله غرفه رقم 222
حلا:طيب راحو ورقوا لغرفه ودخلو
اول مادخلو التفت فارس:حلا تعالي جنبي
حلا اجلست جنبه ومد يده وشال النقاب والحجاب ورماهم وانفتح شعر حلا ونرلت راسها
فارس: رفع يده ورفع راسها وقعد يطالعها
فارس اه ياقلبي انا اعترف اني احبها والله اعترف ومعلي من الي صار قبل او الي بيصير انا احبها ولا راح اقول مستحيل اقول وخليها تزعل مستحيل
حلا نتاضر فيه وقلبها وده يطلع من مكانه من كثر مايدق وهو طالع خشمه وثمه وكل شي
فارس: حلا انا بقول لك
حلا وهي تقاطعه: فارس انا الي بتكلم صحيح انا في البدايه اكرهك بس
فارس: بس ايش
حلا: الحين انا ماقدرت تكمل كلامها لانا مو قادره اصلا وقف تنفسها <<<للمعلومه لانه فارس حبها في فمها عشان كذا ماقدرت تتكلم
فارس وهو يبعد: اسف مو قصدي
حلا : صاااااااااااااااار وجهااااااااااااااااااااحمررررررر مره
فارس: حلا انا احبك
حلا:ـــــــــــــــــــــــــ
فارس: اذا للحين تكرهيني قولي لي
حلا ماردت بس الي سوته انا ضمته بقوووووووووووووووه تبين له مشاعرها فارس بادلها بنفس الضمه
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:24 PM   #19
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت التاسع عشر
حلا ماردت بس الي سوته انا ضمته بقوووووووووووووووه تبين له مشاعرها فارس بادلها بنفس الضمه<<<<نتركهم عيب ترى
ايمان: افف تعبت وانا ادق على مستر حلا وفارس ومايردون
ريان: وشعليك انتي رجال ومرته وش تبين فيهم
ايمان: ايه بلاك ماتدري
ريان: وشو الي ما دري عنه
سلوى: ولاشي ياله نمشي
وراحو نادو منال ومها
في السياره
منال: وين بترحون
ريان: جدي دق علينا وقال كل العائله عندها اجتماع طارى
افنان: ليكون محكمه
ريان: وازيد فيها اعدام
ايمان: الله يستر على مين ناوووي المره ذي
سلوى: اقول وش ناوي عليه
امون: وانا ادري ريون وش فييه
ريان ياهو فديت اسمي والدلع ماله: مادري خلاص سكتو لين نوصل ونعرف وش بيصير
وصلو ونزلو كان الكل موجود من غير اختلاف الا العشاق فارس وحلا مو موجدين
الجد: وين فارس وحلا
ايمان بصوت خفيف لسوى وافنان: قاطين في العسل اضحكو
الجد: وش فيكم اكلمكم
ريان: والله ماندري فقال بيروح البحر معها ولاندري ندق عليهم مايردون
ركان: ليكون صار لهم شي
ريان: ليه مع وجهك ذا الكلام ياخي تفال بالخير
خالد: قريبه حلا وفارس من متى
مازن: والله مايندرى وش ناوين عليه
سلطان (بو فارس):والله اني خايف لاتسون انهم اثنينهم مو برضاهم متزوجين
الكل انتدب الخوف داخلهم
اما عند الحلوين
فكانت حلا منسدحه على صدر فارس وفارس قاعد يلعب بشعرها
حلا: فارس
فارس بحب واضح: عيونه وقلبه وروحه
حلا: انا بقولك شي بس كان قبل ماتزوجك
فارس: قرب من شفايف حلا وقال بهمس ذوب حلا:مابي اعرف أي شي انتهى من زمان وقرب من شفايفها وباسها بشفايفها وبعدين باسها على رقبتها الايرن جوال فارس
فارس وهو يطالع الشاشه: اففف وش فيهم مايخلون الواحد على راحته
حلا بضحه : خلت قلب فارس يطير ويخق عليها بقوووووه:ههههه وبدلع: ليه
فارس: وهو خاق: وشو الي ليه
حلا وهي تناضر عيونه وخاقه عليه: ليه مايخلون الواحد على راحته
فارس: وهو يناضرها قرب منها وضمها لصدره بقووووه فارس: صحيح حبيت منال من قبل بس الحين عرفت انه مو حب اذا ذاك اسمه حب اجل ذا ايش
حلا والي تضايقت وفرحت بنفس: ممكن متتكلم عنها
فارس مستانس انه يشم ريحه غيره: ليه تغارين
حلا من غير استوعاب: ايه غار وشرايك اجل في وحده ماتغار على حبيبها وروحها وقلبها
فارس: الي متشقق من الفرحه ومو مصدق يحس انه ملك الدنيا ومافيها: وبهيام : عيديها
حلا وهي جانه من الكلام الي قالته : وشو
فارس: الي توك قلتيه
حلا وبجراه قريبه جاته ناظرت في عيون وبهمس وهي مقربه من اذانه:حبببيب وقلبي وروحي وكل دنيتي
فارس الي خق وذاب: شكلك ناويه تجبين العيد <<<والله مسكين مالومه
حلا بخجل وخجها صار يعطي الوان <<<<تقولون اشاره مروور
حلا: خل نمشي
فارس: وهو يسحبها في حظنه بس انا مابي امشي
حلا: بس الحين هم اكيد يستنونا
فارس: انا عرف مثل حلو طنش تعش
حلا وبضحكه خفيفه:ههه حلو عجبني
فارس تو بيتكل الايرن جواله وكان رقم ابوه: فارس : وشفيهم ذولو ياخي ماصارت من اشوي ريان امون وركان وخالد ومازن ونصور ونايف مابقى احد
حلا بخوف: ليكون صاير لهم شي رد
فارس وبخوف زايد ما الي قالته حلا : رد الو
سلطان: الو
فارس: هلا
سلطان: لا هلا ولامرحبا وينك انت طيحتو قلوبنا
فارس: وهو يضحك:ههههه حرام عليك خوفتني
سلطان: ليه انت هامك ماتم احد مارد عليك وانشالله ليه ماترد
فارس وهو يطالع حلا : كنت مو فاضي
حلا ارتاحت يوم اعرفت انا مافيهم شي وقامت بتوقف الا فارس يسحبها وخيليها تطيح على رجواله اخذه وضمها
سلطان: يااااااهو وين رحت انا اكلمك
فارس: معك معك
سلطان: اتحدى ياله تعال جدك مسوي اجتماع
فارس خاف ليكون عشان يقولون لحلا خاف: لا مالي داعي مو جاي
سلطان: ابوي يقول لك تعال وبعدين تعال انت وينك
فارس:ها ويني على البحر
سلطان: ماسمع صوت الموج
فارس وهو متوهق: لاني في السياره ياله جاي
سلطان:والله خايف ليكون سويت شي للبنت
فارس خلاص ماقدر وضحك بصوت عالي لدرجه انا حلى قعدت تضحك معه: وانا اقدر اذبح روحي
سلطان: منهي روحك وروحك على قولتك قاعد قدامي
فارس وهو يناظر حلا الي قاعده تلعب باصابع يده: انزين الحين جاي وسكر
سلطان: والله انه استخف
الجد: وش فيك
سلطان: احس اخر سلك في ولدي راح
سيف: ليه اله
سعد: وش فيك خوفتنا
سلطان: وانا ادري وش فيه
حمد: يبه وليه جامعنا
الجد: صبرو اشوي
منال : اففف وينه ليه تاخر
مها: والله مادري
منال: هو مايحبها شلون متاخر كذا
مها: صبري لين يجي ويصير خير
ايمان: والله خايفه على حلا من فروس
سلوى: حلا ماتفكر فيه ولاتحبه واخاف تتخانق معه وليكون ضربها وهم بالمستشفى وخايف يقول لاحد
افنان: اففف سكتو والله قلبي بيطيح من مكانه
ركان: وينها حلا ليه تاخرو كذا
ريان: والله مادري هو قالي انا بروح معها بجلس بس يوم رجعت ماشفتهم
نايف: الله يستر
ناصر: وش فيكم رجال مع زوجته وش صار
خالد: وش فيك ناسي انه مايحبها ويحب منالو
مازن: ياشر لخالد انه يسكت عشان ركان وريان
ركان: انا ادري بكل شي مله داعي تخبي
نايف: من قالك
ركان: حلا<<<<<<<<<جنتركهم مسكاين ميتين خوف عليهم وهم قاطين بالعسل
عند العسل حلا تلعب باصابعه التفت لها : حلا ياله نمشي الكل مجتمع بيت جدي مسوي اجتماع
حلا بدلع : مابي اروح
فارس الي خاق عليها وعلى دلعها: ليه
حلا: بس كذا
فارس: طيب لازم نروح جدي قال لازم تجون
حلا وهي توقف : طيب وقف معاها فارس الي باس رقبت حلا بقوه لدرجه انه علمت
حلا بعصبيه وبخجل: ليه كذا
فارس: ليه وش سويت
حلا: وهو توريه المكان الي باسها: شف علمت
فارس ابتسم بخبث:فارس خل نروح لاخلي جسمك كله يعلم
حلا الي خلاص ماتتت من الخجل :ياله :مشو وهم ماسكين ايدين بعض وطلعو
بيت الجد: الكل قاعد يستنى فارس على اعصابه
انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
قديم 2013-03-25, 03:24 PM   #20
وحداني ذوق
#


الصورة الرمزية وحداني ذوق
وحداني ذوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38765
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Mar 2013
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2018-12-22 (02:58 AM)
 المشاركات : 2,314 [ + ]
 التقييم :  210959
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة



البارت العشرون
بيت الجد: الكل قاعد يستنى فارس على اعصابه
فارس وهو فاتح باب سيارته وحلاتنزل
فارس: حلا تالي جنبي
حلا قربت من فارس: وش فيك
فارس: ابد بس بامسك يدك
حلا: ليه ماتدري انهم يحسبونا لين الحين عدوين بعض اخاف يجيهم شي لشافونا مع بعض
فارس: وهو يضحك:هههههه خلا ص بس انتبهي
حلا: من ايش
فارس: من كل شي
حلا :من عنوني
فارس: والله ادري انك بتجبين العيد الايرن تلفون فارس
فارس:هههه وش فيهم تدرين ابوي يقول لي ليكون سويت شي في البنت
حلا: ههههههه ليه لهدرجه انت متوحش
فارس: الي ضايع قرب منها ومسك خدها مو بس متوحش اصير دراكولا
حلا:ههههههههه حلوه ياله حبيبي ندخل
فارس: طيب
ودخلو وهم كل واحد بعيد عن بعض اشوي
ادخلو
الجد: وينكم ماصارت وين رحتو
حلا:ههههه وش فيك رحنا قعدنا على البحر
فارس: بعدين رحنا للجوازت عشان التأكيد
الجد يالله جلسو
حلا قعدت جنب ايمان وفارس قعد يكون منال بجنبه ونايف بجنبه الثاني
فارس: موده يقعد بس مافي غيره فضطر يقعد وهو يطالع حلا بعيونها كانه يقول لها مو بيدي
حلا الي فاهمه عليه
الجد: انا جمعتكم عشان بقول اني باجل السفره اسبوع
فارس: ليه
الجد: عشان سطام رجع وابغى اسوي له حفله في المزرعه وبعده انسافر لاكن العرس بيضل ماهو نفس يوم
فارس ارتاح وابتسم محد انتبه لبتسامته الاحلا الي بادلته نفس البتسامه
منال كانت قريبه من فارس مررره الي يشوفها يقول اشوي وتقعد بحضنه
حلا تضايقت وفارس حس فيها بس مايقدر يسوي شي
امون: حلا وش صار على اغرضك
حلا بضيقه: سوي الي تبون فيها
وقامت
الجد: على وين ياحلا
حلا: حاسه بشي كاتم علي بروح بروح بره اشوي
الجد: تبين احد يوديك المستشفى
حلا: لا بس بروح اخذ هواء
الجد: طيب
الكل يفكر لانه يوم زواجها قرب من فارس ويفكرون انها ماتبيه بس الوحيد الي فاهم عليها فارس
حلا وهي جالسه على المرجوحه اخذت جواله وكتبت مسج
فروس وخر عنها احسن لك مابقى الي تجلس بحضنك ورسلته له
فارس الي قاعد يسالف مع نايف جاله المسج وفكه قراه وضحك بصوت عالي الكل التفت عليه
فارس: وش فيكم جاتني نكته
فارس رسل لها:
لو يقعدون قدامي ميت وحده من اشكال منال محد يعبي مكانك
ورسل لها فكتها وقرتها
ورسلت له نسيت انها كانت حبيبتك وبينك وبينها اشياء واجد
فارس فتح ذا الرساله وعرف انه حلا متضاييقه مره
مرسل ولارد عليها قعدت تبكي ودموعها تنزل
محست الا بالي يمسح ادموعها
:اموووت ولا اشوف ادموعك
حلا: فارس:
فارس: عيونه
حلا: لاتتركني
فارس: اذا مت عرفي اني تركتك<<<متأكد من كلمتك بكره بنشوف وش بيصير
حلا: بسم الله عليك لاتقول اذ الكلام مره ثانيه
فارس: تخافين علي
حلا: وذا شي تتكلم عنه اكيد اخاف عليك
فارس: اه ياقلبي عليك وين كنت كنت اعمى يوم ماش فتك قدامي تدرين وش ودي اسوي الحين
حلا: وشو
فارس: اروح ابوس راس ابوي وجدي انهم اغصبوني اخذك
حلا:ههههه روح مين ماسكك
فارس: ماني رايح االا اذا دخلتي معي
حلا: بس
فارس: انا معلي من احد ابغى مرتي تدخل معي وابيها تجلس جنبي واذا مافي محل بجلسك في حظني
حلا:ههههه تحلم
فارس: تحدي
حلا: اتحدااااك
فارس ياله قومي ندخل
ادخلو بس ذا المره وهم ماسكين ايدين بعض
فارس:وهو يهد يد حلا وراح باس راس جده وابوه
سلطان: وش فيك ولد استخفيت
فارس: لا ابد سلامتك بس كذا
حلا: الي تضحك على الي سواه
فارس: سوو لي مكان انا وزوجتي بنجلس جنب بعض
نايف: مافي هي بجه وانت بجه
ايمان: صدق حلوي تعالي جنبي
حلا: ــــــــ
سلوى: ليكون القط اكل لسنانك
حلا: انا مع زوجي
فارس: ابعدي بس
سلطان: من وين شارقه الشمس
سيف: علىى حد علمي من الشرق ليه هي تغيرت واشرقت من الغرب
الكل ضحك
فارس: ها مو مسوين
الكل: لا
فارس/ تحملو الي بجيكم ولا احد يتكلم
جلس فارس جنب ايمان واخذ حلا في حظنه
الكل انصدم
حلا: الي غاصت في ملابسها وجها صار يعطي الوااااااان: جات بتقوم : ومسكها فارس وبهمس: اذا قمتي معناك ماتبني
حلا : اجلست على ارجوله وصار هو حاظنها
الجد: انشالله دووووم
امون: اففففف وش صاير وش ذا تتطورات
سلوى: خطيرررر
اما مناااااااااااااال طلعو جنانوه الانس والجن قدامه ونوت على الشر والي بتسويه بتسويه
خالد: استغفر الله استغفر الله استح على وجهك ترى حنى عزابيه
مازن: وانت الصادق فروووس فاصخ الحياء مررره وحده
نايف: الله يعينك عليه
ناصر:هههههه شكلكم يبغى لكم صوره
الابنزلت سطام الي يوم شاف ىالمنظر تاكد انه صدق تحبه
نزل الكل قاااام وسلم عليه وتحمدو له بالسلامه وقف عند فارس قام فارس وقمت حلا من ارجوله وتوها بتروح الايمسكها من خصرها وبهمس: انتي تحديتي
سطام: سلم عليه وجلس جنب جده
الجد:ها عسى نمت زين
سطام: وين انام وين: أي الحمدالله
الجده: ياله العشى جاهز الكل قام الافارس وحلا
حلا: فارس هدني
فارس: حلا لاتعصبين انتي الي تحديتي
حلا: وهي تمشي وبتدخل :وهي تضحك: ادري انك راح تسويه عشان كذا تحديتك
فارس: والله انك وبعدين استوعب الي قالته وضحك ولحقها ادخلو وكلو وطبعا العشى ماخلا من الضحك ونغزات هيا لحلا الي ضايقت حلا وفارس
ثاااااني يوم الكل تجهز للذهاب الى المزرعه

انتهى البارت


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية يغار ويسعد إحساسي بهالغيرة وأحس بأني لقلبك موطن وديره / بقلمي ، كاملة الشووق..}~ قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 23 2018-09-28 12:55 AM
اسى الهجران - من احدث الروايات - رواية قطرية - تحميل رواية اسى الهجران - انفاس قطر °•ج ـــوهــرة ألإح ــــسـآآإآآس•° قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 6 2015-02-27 09:37 PM
روايت/مذكرات الطبيب ومريضته ((قصه حب رائعه))/كامله وحداني ذوق قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 37 2013-04-29 09:12 PM
رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى/كامله وحداني ذوق قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 56 2013-03-28 12:23 PM
رواية/لك في مقامات الغلا داروقصور ومايسكن قصور الغلاغير غالي/كامله وحداني ذوق قصص وروايات واقعيه - قصص حب - قصص طويلة 17 2013-03-25 05:17 PM










الساعة الآن 01:39 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010