إضافة رد
#1  
قديم 2010-01-30, 07:23 PM
بطرانه
¨°o.O (روح مبدعة) O.o°"
بطرانه غير متواجد حالياً
    Female
SMS ~
محتاج اشوف عيونك..
محتاج اشم هدومك..
محتاج اشوفك ياظوى عيوني
قلبي وروحي عنك يسألوني
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح
ادفع حياتي ثمن بس يرجع اللي راح
محتاجك..
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2263
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ : Jan 2010
 فترة الأقامة : 3776 يوم
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2014-03-17 (03:26 AM)
 المشاركات : 1,998 [ + ]
 التقييم : 13125
 معدل التقييم : بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute بطرانه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
( ادم ) رايـــك فــي ( حــــــواء )؟



آدم يآ أمآني


ويآنصفي الثآني



يسعدلي صبآحك


ويسعدلي مسآك
ويديم حيآتك بالمسرآت



رآق لي أن نرى تبآدل أرآئكم


ببعض أسئله تخص حوآء.....شريكة حيآتك



ولك كآمل الحريه فالتعبير عن رأيك



ونيجي للأسئله (:

.........

*مآهو إسم حوآء الذي يعجبك؟



*ماهي مواصفات حواء التي تتمناهآ في زوجتك؟



*مالذي ينقص حواء في نظرك؟



*هل تعتقد أن حواء سوف تقف في وجه طموحاتك؟



*كيف ستكون ردة فعلك اذا كانت حواء من المدخنآت؟




*ماذا ستكون ردة فعلك اذا كان اهتمامها بالنت والمتديات اكثر من إهتمامها بك؟




*من هي العضوه التي تقدر أدم في نظرك؟




*من هي العضوه التي لا تقدر أدم في نظرك؟




*ماذا ستفعل إن حواء غضبت وتلفظت بألفآظ تمس رجولتك؟




*هل ستتمكن من تقبل مقارنة حواء لك بأدم أخر؟




*إن رحلت حواء الى العالم الاخر قبلك << بعيد الشر


كيف ستتحمل الموقف؟






*نصيحه تقدمها لحوآء؟


وأخيرا


سؤال تمنيت أن يكون ضمن أسألتي


أتمنى أن تطرررحه وتجيب عليه (:



آآآآآآدم لست مجبراً على كل الاسئله

راح اختار اول ضيف معاي الا وهو












((كوبراا ))



بانتظاره




رد مع اقتباس
قديم 2010-01-31, 12:47 PM   #2
عروس المطر
¨°o.O (روح مبدعة) O.o°"


الصورة الرمزية عروس المطر
عروس المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 648
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Nov 2009
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2012-06-30 (04:50 PM)
 المشاركات : 2,052 [ + ]
 التقييم :  1862
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي



موووضوووع ناااايسووو ...في انتظااار ردوود الاعضااااء ....

يسلمووو^^


 
 توقيع : عروس المطر


رد مع اقتباس
قديم 2010-01-31, 04:50 PM   #3
Yaser Al-Rahbi
~ آلمدير آلعآم ~


الصورة الرمزية Yaser Al-Rahbi
Yaser Al-Rahbi غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Aug 2009
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2020-04-20 (12:58 AM)
 المشاركات : 16,781 [ + ]
 التقييم :  402109
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي



*مآهو إسم حوآء الذي يعجبك؟
ملاك

*ماهي مواصفات حواء التي تتمناهآ في زوجتك؟
تمووووت فيني وتحبني وتضحي علشاني
والاخلاق وشعرهاا كثيف وبشرتها بيضاء وماتكون عصبية ومتواضعة وفروفوووشة ومابيها تكون باردة وماعندهاا شخصية



*مالذي ينقص حواء في نظرك؟
قدرتها على استخدام عقلها بدلا من عاطفتها في التعامل مع بعض المواقف


*هل تعتقد أن حواء سوف تقف في وجه طموحاتك؟
بالعكــــــــــــس
ارى ان ادم هو من يفعل ذلك احيانا
يعني ف بعض الرجال ومنهم اناا مايعجبهم ان الزوجة تشتغل ف اي مكان

*كيف ستكون ردة فعلك اذا كانت حواء من المدخنآت؟
اسوي كذا

و البنات غالبا يكرهو التدخين



*ماذا ستكون ردة فعلك اذا كان اهتمامها بالنت والمتديات اكثر من إهتمامها بك؟
وهاي شي مستحيل ان شاء الله
بفصل النت.....وكذا بتهم فيني اكثر من النت......هههههههه





*من هي العضوه التي تقدر أدم في نظرك؟
وايدين ومنهم ღملكة الأحسآسღ



*من هي العضوه التي لا تقدر أدم في نظرك؟
ماحد


*ماذا ستفعل إن حواء غضبت وتلفظت بألفآظ تمس رجولتك؟
مستحيل يصير هاي الشي



*هل ستتمكن من تقبل مقارنة حواء لك بأدم أخر؟
مافهمت السوال ممكن توضحي السوال اكثر



*إن رحلت حواء الى العالم الاخر قبلك << بعيد الشر


كيف ستتحمل الموقف؟
سيكون صعب لي جدا





*نصيحه تقدمها لحوآء؟
اذا تبين -يا حواء- تعيشي بقلب -آدم- لازم تخليه يحس انك غير
يعني مو اي حد يجدر يكون مكانك



يسلمووو بطرانة ع طرح الاسئلة
لك كل ودي
واتمنى ان ماطولت
يعطيك العافية

بختار البرنس الدب القطبي الشمالي والجنوبي بعد


 
 توقيع : Yaser Al-Rahbi


رد مع اقتباس
قديم 2010-01-31, 04:55 PM   #4
زهرة حياتي
¨°o.O (روح متآلقة) O.o°"
زهرة روح العالم


الصورة الرمزية زهرة حياتي
زهرة حياتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 700
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Nov 2009
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2014-07-06 (06:09 PM)
 المشاركات : 1,298 [ + ]
 التقييم :  510
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : darkmagenta
افتراضي



*مآهو إسم حوآء الذي يعجبك؟

شرين

*ماهي مواصفات حواء التي تتمناهآ في زوجتك؟

جميله

*مالذي ينقص حواء في نظرك؟

لا شيء

*هل تعتقد أن حواء سوف تقف في وجه طموحاتك؟

نعم

*كيف ستكون ردة فعلك اذا كانت حواء من المدخنآت؟

عادي ..


*ماذا ستكون ردة فعلك اذا كان اهتمامها بالنت والمتديات اكثر من إهتمامها بك؟

عادي


*من هي العضوه التي تقدر أدم في نظرك؟


×

*من هي العضوه التي لا تقدر أدم في نظرك؟

×


*ماذا ستفعل إن حواء غضبت وتلفظت بألفآظ تمس رجولتك؟

الله يسامحها


*هل ستتمكن من تقبل مقارنة حواء لك بأدم أخر؟

لا


*إن رحلت حواء الى العالم الاخر قبلك << بعيد الشر


كيف ستتحمل الموقف؟


الله بيعين ... في غيرها



*نصيحه تقدمها لحوآء؟

تكون جميله..

اسفه لردي بس حبيت اشارك ... نشاء الله مش ممنوع...


 


رد مع اقتباس
قديم 2010-01-31, 05:00 PM   #5
بطرانه
¨°o.O (روح مبدعة) O.o°"


الصورة الرمزية بطرانه
بطرانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2263
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Jan 2010
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2014-03-17 (03:26 AM)
 المشاركات : 1,998 [ + ]
 التقييم :  13125
 الجنس ~
Female
 SMS ~
محتاج اشوف عيونك..
محتاج اشم هدومك..
محتاج اشوفك ياظوى عيوني
قلبي وروحي عنك يسألوني
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح
ادفع حياتي ثمن بس يرجع اللي راح
محتاجك..
لوني المفضل : Black
افتراضي



اوووووه زييين شي حلوو والله ..
اشكرك ع ردك ع اسأله ..
لالا ماطولت ..
يالله في انتظار
البرنس ,,
تحياتي ,,


 

التعديل الأخير تم بواسطة بطرانه ; 2010-01-31 الساعة 05:15 PM

رد مع اقتباس
قديم 2010-01-31, 05:05 PM   #6
بطرانه
¨°o.O (روح مبدعة) O.o°"


الصورة الرمزية بطرانه
بطرانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2263
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Jan 2010
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2014-03-17 (03:26 AM)
 المشاركات : 1,998 [ + ]
 التقييم :  13125
 الجنس ~
Female
 SMS ~
محتاج اشوف عيونك..
محتاج اشم هدومك..
محتاج اشوفك ياظوى عيوني
قلبي وروحي عنك يسألوني
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح
ادفع حياتي ثمن بس يرجع اللي راح
محتاجك..
لوني المفضل : Black
افتراضي



زهرة حياتي ..
لالا عادي حياج انا ماقول لا ,,
اشكرج ع تواجدج ..
الله يعطيج العافية ..


 


رد مع اقتباس
قديم 2010-02-01, 03:26 AM   #7
الظفيري
¨°o.O (روح مبدعة) O.o°"
VIP


الصورة الرمزية الظفيري
الظفيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 221
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Sep 2009
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2012-09-12 (06:04 AM)
 المشاركات : 2,141 [ + ]
 التقييم :  67
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



[grade="00bfff 4169e1 0000ff"]*مآهو إسم حوآء الذي يعجبك؟

حنان

*ماهي مواصفات حواء التي تتمناهآ في زوجتك؟

جميلة وخلووووووووووقة طبعا

*مالذي ينقص حواء في نظرك؟



*هل تعتقد أن حواء سوف تقف في وجه طموحاتك؟

مو اكيد

*كيف ستكون ردة فعلك اذا كانت حواء من المدخنآت؟

لا اقبل بها مهما كانت

*ماذا ستكون ردة فعلك اذا كان اهتمامها بالنت والمتديات اكثر من إهتمامها بك؟

مثل ما قال كوبرا

*من هي العضوه التي تقدر أدم في نظرك؟

مومة المهمومة

*من هي العضوه التي لا تقدر أدم في نظرك؟

الكثير منهن علبالهن كل ادم يغازل وانا ما ابي اذكر اسامي

*ماذا ستفعل إن حواء غضبت وتلفظت بألفآظ تمس رجولتك؟

طراق اخربط وجهها كل شيء الا الرجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووولة

*هل ستتمكن من تقبل مقارنة حواء لك بأدم أخر؟

لا طبعا

*إن رحلت حواء الى العالم الاخر قبلك << بعيد الشر


كيف ستتحمل الموقف؟



طبعا هو شيء صعب ومؤلم الصراحة


*نصيحه تقدمها لحوآء؟

لا تتوقعين ابدا ان المرأة تكووووووون مساوية لرجل \ فالرجل رجل والمرأة مرأة والعين ما تعلى على الحاجب

هههههه ادري ممكن كلامي يغث بعض البنااااااااب بس عادي [/grade]


 
 توقيع : الظفيري


[fot1]كظماوي[/fot1]


رد مع اقتباس
قديم 2010-02-01, 04:05 AM   #8
بطرانه
¨°o.O (روح مبدعة) O.o°"


الصورة الرمزية بطرانه
بطرانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2263
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Jan 2010
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2014-03-17 (03:26 AM)
 المشاركات : 1,998 [ + ]
 التقييم :  13125
 الجنس ~
Female
 SMS ~
محتاج اشوف عيونك..
محتاج اشم هدومك..
محتاج اشوفك ياظوى عيوني
قلبي وروحي عنك يسألوني
مثلي تبكي لو نسيت؟!
مثلي تسهر لو غفيت؟!
وشلون انام الليل من دونك؟!
وشلون اغفى وانا من دونك؟!
محتاج حبك يجي يدفيني وارتاح
ادفع حياتي ثمن بس يرجع اللي راح
محتاجك..
لوني المفضل : Black
افتراضي



ههههههههههههه
الظفيري اشوي اشوي علينا بعدنا مابدينا ..
المهم تسلم بس نحن في انتظار البرنس ..
تحياتي ..


 


رد مع اقتباس
قديم 2010-02-08, 05:05 AM   #9
مومه المهمومه
موقوف


مومه المهمومه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 85
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Jul 2009
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2012-07-19 (03:47 PM)
 المشاركات : 3,775 [ + ]
 التقييم :  4352
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سعوديه وبس
لوني المفضل : Brown
افتراضي



*من هي العضوه التي تقدر أدم في نظرك؟

مومة المهمومة


أحم أحم


مشكور وماقصرت


وفعلا انا احترم كل شخصيه وكل انساان


ماحب اجرح ولا انجرح


اؤمن بالمثل الي يقول (عامل الناس كما تحب ان يعاملوك )


وحبيت اشكر بطرانه على اتاحه الفرصه لأدم للبوح بمثل هالأجوبه


يعطيك الف عافيه



 


رد مع اقتباس
قديم 2010-02-10, 08:35 PM   #10
البرنس
¨°o.O (روح نشيطة) O.o°"


البرنس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تـَآريخَ وَجودكَ معـنآ :  Jul 2009
 آخ’ـر آطلآلـہ : 2014-07-09 (11:23 AM)
 المشاركات : 328 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ما عليك يا الدب كوبرا....زين ما عليه..

مشكوره بطرانه على هالموضوع الرئع وتحياتي لك على تألقك بالمنتدى ...
واتمنى انك تقضي اوقات حلوه معانا.
*مآهو إسم حوآء الذي يعجبك؟

نوره


*ماهي مواصفات حواء التي تتمناهآ في زوجتك؟
حسن الخلق ..واهم شي تفهمني وتقدر مشاعري


*مالذي ينقص حواء في نظرك؟
ما ينقص حواء غير الا الرجل الي يفهما عدل ويقدرها ويحس بيها..جواء تبي الكلمه الحلوه الي تطلع من القلب علشان دش قلبها بسهوله.



*هل تعتقد أن حواء سوف تقف في وجه طموحاتك؟
ما اعتقد اذا كانت تحبني لان طموحي يكون من طموحها....


*كيف ستكون ردة فعلك اذا كانت حواء من المدخنآت؟
حواء ما دخن الا اذا كان ناقصنها شي وانا ما راح اخلي اي شي ينقصها.



*ماذا ستكون ردة فعلك اذا كان اهتمامها بالنت والمتديات اكثر من إهتمامها بك؟
ما اعتقد ان المنتديات والنت تكون مشكله بحد ذاتها المشكله لو ان اهتماهما لي قل وما صارت تهتم فيني ساعتها يكون الكلام غير.



*من هي العضوه التي تقدر أدم في نظرك؟
انتي بطرانه...



*من هي العضوه التي لا تقدر أدم في نظرك؟
ما اظن في اي عضوة ما تقدر ادم



*ماذا ستفعل إن حواء غضبت وتلفظت بألفآظ تمس رجولتك؟
ما راح اجاوبها باي كلمة لان لو رديت عليها اثبت صحة كلامها ..اتمنى فهمتو شو قصدي..




*هل ستتمكن من تقبل مقارنة حواء لك بأدم أخر؟
الحياه بوجه عام مقارنه ..ويمكن لو قارنتني باي شخص اخر يمكن هي تبي تشوفني انا احسن ما اي احد علشان كذا احاول اني اكمل النقص الي عندي علشان هي تكون ملكتي.



*إن رحلت حواء الى العالم الاخر قبلك << بعيد الشر
راح اعيش بدون رووح لان الروح راحت معها ..

كيف ستتحمل الموقف؟
والموقف ما اعتقد انه يتحمل بتكون الحياه ناقصه وما اعتقد انها راح تكتمل بدونها.





*نصيحه تقدمها لحواء...

نصيحتي لحواء...انتي كنز وقلب الرجل هو صندوق هالكنز ومن زوود غلاكي ادم يحب الكنز...

اترك لكم حرية اختبار العضو الي بعدي ..ومشكورين...


 
 توقيع : البرنس


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حــمــار فــي الــحــالــتــيــن هههههههه أمير الذوق والرقه منتدى الفكاهة والتسلية 6 2010-08-30 01:47 AM
| صـــور فـي فــجر فــي كوكـــب { آلـــمريخ ~ Rashid Mohammed صور×صور - خلفيات 3 2010-06-30 11:02 AM
| مــدرســة فــي آليــآبــآن من { آلزجــآج ~ Rashid Mohammed صور×صور - خلفيات 4 2010-06-30 10:53 AM
عــفواً .. أنـــت فــي ســـلـــة المحـــذوفـــآتـ ..!! QuEeN σƒ SeNsE المواضيع العامه - الحوار والنقاش العام - البرزه العامه 7 2010-02-10 09:32 PM
(( .... اكــبــر .... مــســبــح .... فــي .... شــيــلــي .... ))‎ مومه المهمومه صور×صور - خلفيات 13 2009-10-11 07:32 AM










الساعة الآن 11:07 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010